ألتهم حريق محتويات شقة عروسين حديثي الزواج، نتيجة ماس كهربائي شب بعش الزوجية بمنطقة شارع طريق البديني بمدينة إهناسيا ببني سويف، دون خسائر بشرية.

بلاغ بنشوب حريق في شقة عروسين بمركز إهناسيا

تلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغًا بنشوب حريق بمنزل بشارع طريق البديني بمدينة إهناسيا، نتيجة اندلاع النيران بشقة سكنية بالطابق الثاني للمنزل الذي يقطنه عروسان حديثي الزواج.

السيطرة على الحريق وإخماد النيران

وانتقل رجال الإطفاء رفقة سيارة ومعدات الإطفاء لموقع البلاغ، وتمكنوا بمعاونة الأهالي من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، قبل امتدادها لباقي المنزل والمنازل المتأخمة، وتبين نشوب الحريق نتيجة ماس كهربائي بإحدى الوصلات الكهربائية بالشقة.

التحريات الأولية ترجح أن ماس كهربائي وراء الحريق

وبالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق بشقة محمد سيد جمعة 23 عامًا، خياط، التي يقطنها بمنزل ملك والده، بعد أن تزوج منذ عدة أيام، وأتت النيران على محتويات الشقة بالكامل غرفة نوم خشب وأنتريه، ومحتويات المطبخ والأجهزة الكهربائية والمفروشات.

وتبين من المعاينة الأولية أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، ما تسبب في اندلاع النيران، وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

حريق بشقة عريس

وقال رجب جمعة، عم الزوج إنه فوجئ باستغاثات من منزل شقيقه، بسبب اندلاع حريق بشقة نجل شقيقه المتزوج حديثًا وعندما هرع للطابق الثاني، تبين نشوب النيران بمحتويات الشقة، ونظرًا لكثافة الدخان لم يتمكن من الدخول ومحاولة إخماد النيران فأبلغ على الفور الحماية المدنية التي تمكنت من إخماد الحريق.

وأضاف، أن نجل شقيقه، في بداية العقد الثاني من العمر، ويعمل خياط، متزوج حديثًا وأصيب بصدمه بعدما شاهد محتويات شقته تلتهمها النيران أمام عينيه، قبل أن يسدد القسط الثاني من ثمنها، لافتًا إلى أن النيران أتت على محتويات الشقة بالكامل، ولم يتبقى منها سوى الجدران.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حريق بني سويف الحماية المدنية ماس کهربائی

إقرأ أيضاً:

بسبب التكييف.. انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب بمركب نيلي بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت جهات التحقيق بالجيزة، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب بمركب نيلي بكورنيش الجيزة، ورفع الآثار المادية للحريق لمعرفة أسبابه وحصر الخسائر الناجمة عنه، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.
أفادت التحريات أن السبب وراء الحريق هو ماس كهربائي بالتكييف الخارجي بالطابق الثالث للمركب، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق في مركب على كورنيش النيل بالجيزة، وانتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ، وكشفت المعاينة الأولية أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي بالتكييف الخارجي بالطابق الثالث للمركب.

وتم الدفع بلنش وسيارات إطفاء، وتمكن رجال الحماية المدنية من إخماد النيران ومنع امتدادها، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • المعمل الجنائى يكشف أسباب حريق شقة فى الزيتون
  • إخماد حريق في حراج قريتي نبع الطيب وعناب بريف حماة الغربي
  • حريق هائل بمزارع نخيل بمركز الداخلة في الوادي الجديد
  • ماس كهربائي سبب حريق «بحوث الدقي» .. ولا توجد شبهة جنائية
  • إصابة 3 أشخاص في حريق التهم محتويات منزل بطهطا
  • بسبب التكييف.. انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب بمركب نيلي بالجيزة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في أوسيم
  • ماس كهربائي.. إخماد حريق شب بمركب نيلي في كورنيش الجيزة
  • نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان
  • حريق يلتهم مركبة أمام جامعة الحسين في معان