يواجه مسؤولو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك أزمة جديدة بطلها المهاجم البنيني سامسون أكينولا لاعب الفريق.

شكوى سامسون أكينولا

كشف مصدر مقرب من المهاجم البنيني سامسون أكينولا في تصريحات خاصة لموقع "الفجر الرياضي" عن غضب اللاعب من تجاهل الجهاز الفني له وعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وأوضح المصدر أن المهاجم البنيني سامسون أكينولا حصل على وعد من الجهاز الفني لفريق الزمالك بالحصول على فرصة في الموسم الجديد، إلا أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو أخرج اللاعب من حساباته الفنية.

وأكمل المصدر أن المهاجم البنيني أنذر نادي الزمالك رسميًا للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة والمقدرة بـ254 ألف دولار أمريكي.

وتابع المصدر موضحا أن المهاجم البنيني يدرس حاليا فسخ تعاقده مع نادي الزمالك من طرف واحد لعدم حصوله على مستحقاته المالية منذ الموسم الماضي والمطالبة بالحصول على قيمة عقده بالكامل.

قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري.. عودة زيزو وعواد وغياب فتوح أزمة كبرى في قائمة حسين لبيب بسبب تعيينات شكري في الزمالك

وأتم المصدر لافتا إلى أن سامسون إكينولا بصدد شكوى الزمالك لدى الاتحاد المصري لكرة القدم والتصعيد إلى فيفا في حال عدم حل أزمة مستحقاته المالية.

وفي سياق آخر، يستضيف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو منافسهالمقاولون العرب مساء غد الإثنين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتأتي مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد المقاولون العرب ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دوري النيل نسخة 2023-2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سامسون أكينولا الزمالك أوسوريو فريق الزمالك نادي الزمالك المقاولون العرب ستاد القاهرة الفجر الرياضي قائمة الزمالك الاتحاد المصري فريق الكرة الزمالك ضد المقاولون العرب الزمالك ضد المقاولون شكوى الزمالك البنيني سامسون البنيني سامسون أكينولا خوان كارلوس أوسيريو مستحقاته المالیة سامسون أکینولا

إقرأ أيضاً:

مجدي عبد الغني: إقامة المباريات عصرًا ليست حلًا ويجب دعم مجلس الزمالك

 

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني أن إقامة المباريات عصرًا في ظل ارتفاع درجات الحرارة ليست حلًا عمليا لإنهاء الدوري المصري بسرعة.

وقال عبد الغني خلال تصريحاته في برنامج "ملعب الشمس" الذي يذاع على قناة الشمس: "العملية مش كفتة ويلا نخلص الدوري وخلاص".

ودعا عبد الغني جماهير الزمالك إلى الالتفاف حول مجلس إدارة النادي ودعم فريق الكرة، مثلما يفعل جمهور الأهلي مع فريقه.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل

وأكد  الإعلامي على أهمية الدعم الجماهيري في هذه الفترة المتخبطة، مشيرًا إلى أن الجمهور هو الداعم الأول للإدارة والفريق.

وكشف  مجدي عن تلقيه خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يستفسر عن موقف رابطة الأندية واتحاد الكرة المصري من لعب المباريات نهارًا في ظل ارتفاع درجات الحرارة، مؤكدًا أن فيفا يطالب بإيقاف المباريات التي تُلعب عصرًا لحماية اللاعبين.

وأشار الإعلامي إلي  أنه يشك في أن أحمد حسام ميدو هو من أرسل خطابًا إلى فيفا يطالب بإنقاذ لاعبي الدوري من اللعب نهارًا".


وأختتم عبد الغني تصريحاته قائلا أن  سمعتنا محتاجة تتغسل بشامبو من الطين، وهناك مسؤولين يشكون في الاتحاد الدولي بسبب لعب المباريات في العصر في ارتفاع درجات الحرارة."

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • مجدي عبد الغني: إقامة المباريات عصرًا ليست حلًا ويجب دعم مجلس الزمالك
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • أزمة مالية كبيرة تهدد نادي سموحة بغرامة 440 مليون جنيه
  • الزمالك يوضح أسباب استكماله بطولة الدوري
  • الزمالك يعلن العودة للعب مباريات الدوري
  • عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي
  • عاجل.. بيان رسمي من الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا