الوحدة نيوز:
2024-07-08@00:01:25 GMT

الإفراج عن 123 سجينا بمناسبة المولد النبوي

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

الإفراج عن 123 سجينا بمناسبة المولد النبوي

البيضاء – سبأ :
أفرجت النيابة العامة في محافظة البيضاء عن 123 سجينا؛ تنفيذا لتوجيهات النائب العام؛ بمناسبة المولد النبوي الشريف للعام 1445 هجرية.

وأوضح رئيس نيابة استئناف محافظة البيضاء القاضي إبراهيم لطف الديلمي، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن عملية الإفراج تمت خلال النزول الميداني لرئيس النيابة ووكلاء النيابات للتفتيش على أقسام الشرطة، ومراكز التوقيف والسجون الاحتياطية في مدينتي البيضاء ورداع، والمديريات التابعة للمحافظة.

وأشار إلى أن عملية النزول الميداني للتفتيش على السجون الذي بدأ مطلع ربيع الجاري مستمر حتى إنجاز أهدافه.. مؤكدا حرص النيابة العامة على إنجاز القضايا المنظورة أمامها؛ خصوصا التي على ذمتها سجناء، والاقتداء برسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- والسير على نهجه في إنصاف الناس وتحقيق العدالة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب صعقًا بالكهرباء في بسيون

خيمت حالة من الحزن الشديد علي أهالي قرية القضابة التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، فور سماعهم نبأ وفاة أحد أبناء القرية أثناء سعيه للبحث عن لقمة عيشه.

تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع شاب في نهاية العقد الثاني من عمره صعقًا بالكهرباء بقرية القضابة.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف مجهزة إلي محل البلاغ وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 19 عامآ يدعي شادي رضا الكربوني يعمل عامل بمزراعة دواجن ومقيم بذات القرية.

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من إجراءات الدفن وتسليم الجثمان إلى ذوية للدفن، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مجانا في 15 محافظة.. «الصحة» تطلق المرحلة الثانية من مبادرة الكشف المبكر عن أمراض البلهارسيا
  • «الصحة» تطلق المرحلة الثانية للكشف المبكر عن أمراض البلهارسيا بـ 15 محافظة
  • الصحة تطلق المرحلة الثانية من المسح الميداني للكشف المبكر عن أمراض البلهارسيا والطفيليات المعوية
  • «الصحة» تطلق المرحلة الثانية من المسح الميداني للكشف المبكر عن 3 أمراض
  • إطلاق المرحلة الثانية من الكشف المبكر عن أمراض البلهارسيا والطفيليات المعوية بـ 15 محافظة مجانا
  • إطلاق المرحلة الثانية للكشف عن البلهارسيا والطفيليات المعوية.. الصحة تكشف التفاصيل
  • يوم جديد من عملية طوفان الأقصى.. أبرز التطورات
  • أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين بعد رأس السنة الهجرية.. تفاصيل
  • مصرع شاب صعقًا بالكهرباء في بسيون
  • محافظة القاهرة تحتفل بعيدها القومي بمناسبة مرور 1055 عامًا على تأسيسها