الأهلي ضد سان جورج.. أنتهى الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدفاً نظيفاً، في المباراة ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

هدف حسين الشحاتأهداف الأهلي ضد سان جورج

- وجاء هدف الأهلي الأول والوحيد في الشوط الأول، عن طريق الجناح حسين الشحات، في الدقيقة 30، عقب فاصل من التمريرات السحرية من لاعبي المارد الأحمر.

هدف الاهلي الاول عاااااااااااالمي حسين الشحات ????❤️ pic.twitter.com/ozwq6fJEtA

— عالم الاهلي (@ItsAhly_) September 24, 2023

- ومرر إمام عاشور الكرة إلى حسين الشحات، الذي وضعها بين أقدام مدافع فريق سان جورج، ووضعها ببراعة على يسار حارس مرمى الفريق الإثيوبي محرزاً هدف التقدم لكتيبة مارسيل كولر.

تشكيل الأهلي ضد سان جورج في دوري أبطال إفريقيا

وأعلن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن التشكيل الذي سيخوض مباراة المارد الأحمر اليوم أمام فريق سان جورج الإثيوبي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، وجاء على رأس التشكيل نجم الوسط إمام عاشور.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

????| إليكم تشكيل فريقنا لمواجهة سانت جورج بدوري أبطال أفريقيا ????
????| #يلا_يا_أهلي
⚫️| #أفريقيا_يا_أهلي pic.twitter.com/PB1pCYLwsx

— ‏النادي الأهلي ???? (@AlAhly) September 24, 2023

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

في خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أليو ديانج.

في خط الهجوم: حسين الشحات - كهربا - بيرسي تاو.

الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا

ويستهل النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي، ضمن منافسات دور الـ32 من زمن المسابقة.

الأهلي

وحقق النادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال الموسم المنصرم على حساب فريق الوداد المغربي، بعد أن نجح المارد الأحمر في الفوز ذهاباً بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفرض رجال مارسيل كولر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على أرضية مركب «محمد الخامس»، ويحصد النجمة الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنتوني موديست إصابات الأهلي إصابة بيرسي تاو إمام عاشور الأهلي الأهلي دوري أبطال إفريقيا الأهلي وسان جورج الإثيوبي الاهلي الاهلي دوري أبطال إفريقيا الشحات القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسان جورج القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسان جورج النادي الأهلي النادي الاهلي بيرسي تاو تاو تشكيل الأهلي تشكيل الأهلي أمام سان جورج تشكيل الأهلي اليوم حسين الشحات دوري أبطال إفريقيا رضا سليم سان جورج عمرو السولية غيابات الأهلي غيابات الأهلي اليوم فريق الأهلي فريق سان جورج كريم نيدفيد كولر مارسيل كولر مباراة الأهلي مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا مباراة الاهلي موعد مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي ضد سان جورج موعد مباراة الأهلي وسان جورج موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي ضد سان جورج موعد مباراة الاهلي وسان جورج هدف الأهلي هدف الأهلي الأول هدف الأهلي اليوم هدف الشحات هدف حسين الشحات بطولة دوری أبطال إفریقیا الأهلی ضد سان جورج المارد الأحمر حسین الشحات مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: الأهلي كان مستعدًّا بشكل جيد للمباراة من خلال التحضير لطريقة لعب الداخلية وأثناء توقف المباراة لشرب المياه، تحدثت مع اللاعبين عن كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وإجمالًا نحن سعداء بنتيجة المباراة.

وأوضح المدير الفني الفريق أن اختياراته للمشاركة في المباريات تتم بناء على الاجتهاد في التدريب.

وأكد كولر ان محمود كهربا سينتظم في التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل بعد أزمته الأخيرة واستبعاده من المباريات والتدريبات الجماعية

مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • ثنائية مستحقة وهدف مُلغى .. الأهلي يتقدم على الداخلية في الشوط الأول
  • وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الأول أمام الداخلية
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل