تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة قتل سيدة على يد ابنتها في بولاق الدكرور.

وأمرت النيابة العامة في الجيزة، بحبس المتهمة بالتعدي على والدتها المٌسنة حتى الموت داخل شقتها في بولاق الدكرور، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقالت المتهمة أمام جهات التحقيق: مكانتش بتسمع كلامي خالص، وغصب عني ضربتها بعصا على رأسها فماتت.


 

وكانت البداية بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية وأبلغ الجيران الشرطة وبالانتقال إلى مكان البلاغ تبين العثور على جثة سيدة عمرها 69 عامًا وتُدعى اعتدال.

وأفادت التحقيقات بأن الأهالي أشاروا إلى أن العجوز تعاني من أمراض نفسية، وبمناظرة جسدها تبين وجود آثار اعتداء خاصةً على الرأس واتضح أن هناك شبهة جنائية لاسيما أن الجانى دخل مسكنها بشكل طبيعي.

 

وفي واقعة آخرى تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة حريق نشب داخل شقة سكنية، بسبب ماسا كهربائيا نتيجة زيادة الأحمال وراء اندلاع النيران، وأنه لا يوجد شبهة جنائية في الواقعة.

وكانت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، تمكنت من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة عين شمس وامتدت النيران إلى الأدوار العلوية.

 

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة في القاهرة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة عين شمس بشارع أحمد عصمت، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق وفرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته، ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

 

تم اتخاذ لإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة الجيزة بولاق الدكرور

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا

 قررت  نيابة ثان طنطا بمحافظة الغربية، إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل أمام والدته من داخل سوبر ماركت، بعدما أكدت التحريات، عدم صحة الواقعة وأن الواقعة حدثت عن طريق الخطأ، حيث كانت المتهمة متواجدة بذات المكان برفقة طفليها، وقامت بالإمساك بالطفل بعدما اختلط عليها الأمر بأنه أحد طفليها.

وكانت قد كشفت أجهزة وزارة الداخلية،  ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية كائن بدائرة القسم، وبرفقتها نجلها (سن عام ونصف)، فوجئت بقيام (سيدة أخرى) كانت متواجده بذات المحل بإصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به للخارج، إلا إنها قامت باستيقافها واسترداد نجلها.

وبإجراء التحريات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن تحديد وضبط مرتكبة الواقعة (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم "ولم يُستدل لها على معلومات جنائية") .. وبمواجهتها قررت أنها كانت متواجدة بذات المحل لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها نجليها (سن 3 ، 5 سنوات) ، وقيامها باصطحاب الطفل المُشار إليه بدلاً من أحد نجليها عن طريق الخطأ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.


 







مقالات مشابهة

  • وفاة مسنة في حريق منزل لم تتمكن من إنقاذ نفسها
  • قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور
  • السيطرة على حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور
  • القبض على عاطل سرق أجهزة كهربائية من مسكن سيدة في بولاق أبو العلا
  • معاينة حريق نشب داخل مول في الشيخ زايد
  • بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور
  • سقوط 3 أشخاص نقبوا عن الآثار في بولاق
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا
  • النيابة تصرح بدفن جثة طفل سقط من الطابق العاشر في الجيزة
  • النيابة تصرح بدفن جثة شخص سقط من الطابق الخامس ببولاق الدكرور