وجة الفنان حمزة نمرة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة «إكس» توتير سابقا، الشكر لجمهوره بعد نجاح ألبومه الجديد رايق.

وكتب حمزة نمرة: «حبيت أشكركم من قلبي على تشجيعكم ومبسوط جداً بنجاح ألبومي الأخير رايق وعايز أقول إنه حقيقي كان تحدي كبير لينا إننا نعمل ألبوم ينزل على مدار شهر ونصف في موسم الصيف وبأفكار جديدة ومختلفة وغير تقليدية وفي نفس الوقت ينجح، حقيقي ما توقعتش النجاح الكبير ده، فالحمد لله على توفيقه».

‏وأضاف: «أنا بقى عندي قناعة إني ما ينفعش أطوّل في نزول الألبومات زي زمان، وأني أعمل أغاني سينجلز تنزل بشكل منتظم.. وطبعاً هتبقى يوم أربع زي ما اتعودنا».

حمزة نمرة يهدي أغنية مرايات لوالده

وأعلن الفنان حمزة نمرة، منذ أيام عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، إهداء أغنية مرايات لوالده.

ونشر نمرة، صوره تجمعه بوالده وعلق عليها: «فاكر الصورة دي، كانت في عيد ميلادي وبابا الله يرحمه كان جايب لي هدية، أنا كنت عايز الموقف يعدي بسرعة ومحرج واخواتي بيصوروني وبابا بيديني الهدية وهو حاضنني. لما شوفت الصورة دلوقتي لقيتني بقول لنفسي ياريتك كنت مركز أكتر من كده في اللحظة دي وعرفت تعبر عن المحبة اللي جواك للي حواليك.. أغنية مرايات.. بأهديها ليك يا بابا».

View this post on Instagram

A post shared by Hamza Namira (@hamzanamira)

أغنية رياح الحياة

واحتفل الفنان حمزة نمرة منذ أيام مع جمهوره عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، بحصول أغنية رياح الحياة المركز الأول في توب الأغاني العربية لهذا الأسبوع على أنغامي.

أغنية «رياح الحياة» حققت مؤخرا أعلى نسب مشاهدة على اليوتيوب وهي من كلمات محمد فاروق، وألحان حمزة نمرة، وتوزيع وميكساج كريم عبدالوهاب، وجيتار مصطفى أصلان، وباص جيتار أحمد رجب، وناي وكولة صالح يورتاش، وتنفيذ وتريات أحمد عاطف.

View this post on Instagram

A post shared by Hamza Namira (@hamzanamira)

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حمزة نمرة أغاني حمزة نمرة البوم حمزة نمرة البوم رايق حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد

كشف النجم محمد حماقي خلال حفله في ليالي مصر عن ألبومة الجديد، الذي من المقرر طرحه في منتصف يوليو المقبل، مؤكدًا أنه يستعد لطرحه على جميع المنصات الإلكترونيا، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

أحدث أعمال محمد حماقي

 

من ناحية أخرى، يستعد محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في الرياض، يوم الأحد 25 أغسطس المقبل، ضمن حفلات "جولة المملكة"، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، ويقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم.

آخر أعمال محمد حماقي

 

وكان آخر أعمال محمد حماقي كانت أغنية "إيه السعادة دي"، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمين نبيل وجيتار مصطفى أصلان، وايضا أغنية "حبيت المقابلة"، والأغنية من كلمات تامر حسين، توزيع توما، جيتار مصطفى أصلان، طبلة سعيد الأرتيست، مدير تصوير محمد إبراهيم، إخراج يوسف حماد، ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر، وإدارة أعمال المنتج حمدى بدر.

 كلمات أغنية "إيه السعادة دي"

 

إيه السعادة دي
إنت بالنسبة لي حبي الأبدي
إنت ساكن جوة قلبي أنا وحدي
إنت غالي عندي
إيه ده اللي أنا فيه
يا حبيبي كنت فين من بدري
كل خوفي لا العمر ده يجري
قول لعمري يهدي
إيه السعادة دي
إنت بالنسبة لي حبي الأبدي
إنت ساكن جوة قلبي أنا وحدي
(إنت غالي عندي (غالي عندي
إيه ده اللي أنا فيه
يا حبيبي كنت فين من بدري
كل خوفي لا العمر ده يجري
قول لعمري يهدي

نبذة عن محمد حماقي

 

ولد محمد حماقي 4 نوفمبر 1975م في القاهرة، تخرج من كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان، تزوج من نهلة الحاجري في 7 ديسمبر 2011، وفي 06 يونيو 2017 أنجبت زوجته نهلة طفلة سماها فاطمة، بدأ حماقي الغناء في عام 1997 عندما قدم أول أغانيه «الحلو يحب الحنية» في ألبوم غنائي بعنوان «لقاء النجوم 3»، حصل علي جائزة أفضل فنان من الفنون المصرية والعربية، الأسطوانة الذهبية لعام 2005 من مجلة أخبار النجوم عن أغنية يانا يانتا، جائزة أفضل مطرب شاب وأحسن ألبوم من موقع في الفن، جائزة أفضل صوت شاب من مجلة ليالينا، الأسطوانة البلاتينية عن تحقيق ألبومه خلص الكلام أعلى مبيعات لعام 2006 في الشرق الأوسط، جائزة أفضل أغنية من موبينيل ميوزك أورد عن أغنية أحلى حاجة فيكى، جائزة الموركس دور كنجم الشباب العربي، جائزة أفضل مطرب عن إستفتاء مجلة الدير جيست.

مقالات مشابهة

  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • لطيفة تطرح كليب أغنية "الورق"
  • عرس وموسيقى بين الأنقاض.. كلنا في غزة مشاريع شهداء ولكننا نحب الحياة
  • الورق.. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم مفيش ممنوع | فيديو
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • 7 يوليو.. سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب"