كلّفت «ريمونتادا استعراضية» حقّقها برشلونة أمام سلتا فيغو (3-2)، ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، إصابة لاعب خط الوسط الهولندي فرنكي دي يونغ في الكاحل، وابتعاده عن الملاعب لفترة 5 أسابيع على الأقل، بحسب ما ذكرته تقارير صحافية إسبانية.
وقال النادي الكاتالوني في بيان: «الفحوصات التي خضع لها اللاعب أثبت معاناته من تمزّق في أربطة الكاحل الأيمن وعودته الى الملاعب مرتبطة بعملية التعافي».


وتعرّض الهولندي الدولي الى الإصابة خلال الشوط الأول من مباراة فريقه ضد سلتا فيغو، ولم يُكمل المباراة.
ومن المقرّر أن يغيب دي يونغ عن المباريات المقبلة لفريقه، بما في ذلك رحلة برشلونة لمواجهة بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا في 4 أكتوبر المقبل، وعلى الأرجّح عن مباراة الـ«كلاسيكو» مع ريال مدريد في «لاليغا» في 28 منه.
ولايزال برشلونة ينتظر تعافي لاعب الوسط الآخر بيدري من إصابة في الفخذ، لكن قلب الدفاع الأوروغوياني رونالد أراوخو عاد من إصابة في أوتار الركبة أمام سلتا فيغو.
وكان برشلونة حقّق «ريمونتادا» في مباراة جنونية قادته للفوز على ضيفه سلتا فيغو، بعدما قلب تأخره بهدفين حتى الدقيقة 80، إلى فوز خيالي بفضل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجّل هدفين في غضون 5 دقائق (81 و85)، رافعاً رصيده إلى 5 أهداف في ترتيب الهدافين، والوافد الجديد، المدافع البرتغالي جواو كانسيلو (89).
وكان سلتا فيغو تقدّم بهدفي النروجي يورغن ستراند لارسن (19) واليوناني أناستاسيوس دوفيكاس (76).
ورفع برشلونة رصيده إلى 16 نقطة متقدّماً بفارق الأهداف عن جيرونا الفائز على ريال مايوركا 5-3.
وقدّم لاعبو برشلونة «هدية العمر» لمدربهم تشافي هرنانديز (43 عاماً) غداة تجديد عقده مع برشلونة حتى عام 2025 مع إمكانية التجديد لسنة إضافية.
وبعد الفوز المجنون، قال تشافي لقناة «موفيستار» المحلية: «لقد آمنا به (الفوز) حتى النهاية. هي ريمونتادا استعراضية، مليئة بالإرادة والرغبة. عندما لا نلعب بشكل جيد، علينا أن نتمكن من تجاوز أنفسنا والفوز».
وفي مباريات أخرى، فاز ريال سوسييداد على ضيفه خيتافي 4-3، وتعادل فالنسيا مع مضيفه ألميريا 2-2، وأوساسونا مع إشبيلية سلباً.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: سلتا فیغو

إقرأ أيضاً:

الدولار قرب أدنى مستوياته في 3 أسابيع

حام الدولار قرب أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع اليوم الجمعة قبل صدور بيانات الوظائف الأميركية التي من المرجح أن تؤثر على توقعات أسعار الفائدة.
وبلغ الجنيه الإسترليني في أحدث التعاملات 1.27575 دولار، ولم يشهد تغيرا يذكر في التعاملات المبكرة ولم يكن بعيدا عن أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 1.27765 دولار والذي لامسه يوم الأربعاء.
وكسب 0.9 بالمئة خلال الأسبوع في أفضل أداء أسبوعي له منذ منتصف مايو ويظل العملة الرئيسية الأقوى أداء مقابل الدولار هذا العام بمكاسب بلغت 1.2 بالمئة.

أخبار ذات صلة الدولار يصعد مدعوماً بعوائد السندات الأميركية الين قرب أدنى مستوى في 38 عاماً المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • دي يونج يكشف عن لحظاته الأولى له في الكامب نو
  • دي يونج يعلق على تخطيه 200 مباراة مع برشلونة
  • سعر الدولار يقترب من أدنى مستوى في 3 أسابيع
  • الدولار قرب أدنى مستوياته في 3 أسابيع
  • الدولار يستقر قرب أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • ظهور جديد للفنان السعودي السدحان مع زوجته وابنته الكبرى تقوم بحركات استعراضية”فيديو”
  • فعالية «الخيول» بحائل تسجل عروضًا استعراضية مبهرة