أكد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الفيوم، أن المعمل المركزي لمياه الشرب اجتاز اختبارات الكفاءة الفنية بتميز بين المعامل المشاركة فى الإختبارات البكتريولوجية والبيولوجية .

ويأتي ذلك فى اطار السعى المستمر للمعمل المركزى لمياه الشرب بقطاع المعامل لتطبيق أعلى مستويات الجودة وتحقيق إشتراطات جهات الاعتماد الدولية لاستمرار حصول المعمل المركزى لمياه الشرب على شهادة الجودة 17025.

وفي السياق نفسه أوضحت الدكتورة وفاء يعقوب رئيس قطاع المعامل، والدكتور أحمد ممدوح مدير عام المعمل المركزى لمياه الشرب بالشركة، على قيام معمل البيولوجى والبكتريولوجى بالمعمل المركزى لمياه الشرب بالاشتراك فى اختبار كفاءة فنية (PT) مع كبرى المؤسسات العلمية المتخصصة فى نظم الجودة فى الاختبارات التالية (العد الكلى الطحلبى " الطحالب الخضراء – الدياتومات – الطحالب الخضراء المزرقة " – إختبار البكتريا القولونية – إختبار البكتريا البرازية) وتميز معمل الميكروبيولوجى بالفيوم بنتائجه بين جميع المعامل المشاركة وكانت نتائجه من أفضل النتائج. وتمثل مثل هذه المشاركات الدورية فى إختبارات الكفاءة الفنية للتاكيد على كفاءة وقدرة المعمل المركزى لمياه الشرب بإداراته الفنية المختلفة فى إصدار نتائج موثوقةومؤكدة ودقيقة. 

وتشير هذه النتائج المتميزة الى كفاءة فريق العمل بمعمل الميكروبيولوجى القائم على هذه الاختبارات وتطبيقه لأحدث الطرق القياسية لتحاليل مياه الشرب بإستخدام أحدث الاجهزة المعملية.

تكريم المتفوقين

وكان المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب فى شركة المياه،المياه، قد قام بمقر الشركة بمحطة مياه العزب الجديدة بتكريم ٣٨ من المتفوقين دراسياً بمراحل التعليم المختلفة بالعام الدراسي 2022/2823، بواقع  طالباَ من المتفوقين بالمرحلة الإعدادية  و 7 من المتفوقين دراسياً بالثانوي العام والفني و 6 من المتفوقين دراسياً بالمرحلة الجامعية و 3 من موظفي الشركة الحاصلين على شهادة الماجستير .

جاء ذلك خلال الحفل الثانوي الذي نظمتة الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام وبحضور المهندس سامي غالي رئيس قطاع المياه والأستاذ محمود عبد الحميد رئيس القطاع التجاري والأستاذ سامح رجب رئيس قطاع الموارد البشرية واللواء اشرف عبد الحفيظ مدير عام الإدارة العامة للأمن بالشركة والمهندس جمعه علي مدير عام الإنتاج و أشرف عبد الصمد رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالشركة .

وأكد النجار، حرص الشركة على دعم ورعاية العاملين بالشركة وابنائهم وأن تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً كل عام من أبناء العاملين أمر ضروري ومهم لخلق التنافسية بين الطلاب للوصول إلي مراكز متقدمة ويكونوا مثالاً يحتذى به في الأعوام المقبلة كونهم صناع المستقبل وأمل مصر الواعد في التنمية والبناء

 

6 7

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مياه الشرب مياه الفيوم المعمل المركزي اجتاز اختبارات شهادة الجودة المتفوقین دراسیا من المتفوقین

إقرأ أيضاً:

مياه القاهرة: لا تهاون مع سارقي المياه والمخالفين

شنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، حملات ميدانية موسعة لمواجهة الوصلات المخالفة وسرقة المياه، فى إطار خطة الشركة لضبط منظومة استهلاك المياه من خلال التصدي للتعديات على خطوط مياه الشرب التابعة للشركة.

 

وقال المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، إن الهدف الأساسي من تنفيذ هذه الحملات هو الحفاظ على البنية الأساسية لمياه الشرب، مؤكدًا أن لا تهاون مع المخالفات المتعلقة بخدمة مياه الشرب، سواء كانت وصلات خلسة أو سرقة مياه، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

وأوضح الشيمي، أن الشركة تقوم برصد جميع المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، لضمان عدم تأثير هذه السرقات على الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

 ودعا  رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، جميع المخالفين إلى ضرورة التقدم إلى الشركة لتوفيق أوضاعهم وتوصيل المياه بصورة قانونية.

مقالات مشابهة

  • رفع كفاءة محطات مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج
  • اختبارات قدرات كليات الفنون التطبيقية 2024: دليل شامل لطلاب الثانوية العامة
  • مصروفات الصف الأول الثانوي بمدارس المتفوقين 2025.. وانتهاء التقديم في هذا الموعد
  • مياه القاهرة: لا تهاون مع سارقي المياه والمخالفين
  • 108 طالب وطالبة يؤدون اختبارات القدرات بتربية فنية جامعة حلوان
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن عن اعتماد المعمل التجاري الإحصائي بكلية التجارة
  • بدء التدريب الصيفي لطلبة مدرسة مياه بني سويف
  • مستشفى طامية المركزى تستقبل 94725 حالة خلال النصف الأول من 2024
  • مكسيم خليل.. يجتاز «المعبر»
  • بدء اختبارات القدرات لكلية التربية الفنية بجامعة حلوان