صحيفة صدى:
2024-09-18@01:05:31 GMT

الهلال ينهي تحضيراته لـ مواجهة الجبلين غداً.. صور

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

الهلال ينهي تحضيراته لـ مواجهة الجبلين غداً.. صور

نواف السالم

أنهى فريق نادي الهلال عصر اليوم تحضيراته الميدانية؛ استعدادا لمواجهة مضيفه “الجبلين” غداً.

وبدأ المران بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية والفنية.

كما فرض المدير الفني “جورج جيسوس” عددا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب، ولكن منعت الإنفلونزا من مشاركة الحارس “محمد العويس” في التدريبات.

واختتم الجهاز الفني المران بمناورة فنية على جزء من الملعب، وهو تغادر بعثة الفريق مساء اليوم إلى “حائل”؛ تأهبا لخوض مواجهة الغد.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الجبلين الهلال

إقرأ أيضاً:

استعدادا للتصفيات الآسيوية.. "الأحمر الشاب" يواصل تحضيراته الفنية بمعنويات مرتفعة

 

دوشنبه (طاجيكستان)- الرؤية

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب تحضيراته الفنية والبدنية ضمن المعسكر الخارجي الذي يقيمه حاليا في العاصمة الطاجيكية دوشانبه ، وذلك استعدادا للدخول في معترك التصفيات الآسيوية التي تنطلق في 21 سبتمبر الجاري على أرضية استاد دوشنبه الرئيسي، حيث يلعب الأحمر الشاب في المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات طاجيكستان الدولة المضيفة، وماليزيا وسريلانكا وكوريا الشمالية .

وكان منتخبنا الوطني الشاب قد أجرى الثلاثاء حصة تدريبية صباحية لمدة ساعة ونصف على أرضية الملعب الفرعي لاستاد دوشنبه بمشاركة جميع اللاعبين، تخلل التدريبات عمليات إحماء واللعب على الاستلام والتسليم السريع في مساحات ضيقة، قبل أن يعمل الجهاز الفني على تقسيم الفريق إلى مجموعتين ولعب تقسيمة مطولة ركز من خلالها مدرب الفريق الكابتن أحمد العلوي على كيفية التمركز الصحيح في مناطق الفريق مع الانتشار السريع وبناء الهجمات المنظمة من العمق والأطراف .

المحرمي: الإعداد مستمر والمعنويات مرتفعة

وقال جمال المحرمي مساعد مدرب منتخبنا الوطني للشباب، أن تحضيرات الفريق جارية بشكل مثالي ورائع في المعسكر الحالي في مدينة دوشنبه بطاجيكستان، ومعنويات الجميع عالية والإعداد جيد للظهور والبداية الأولى في التصفيات الآسيوية في مباراة المنتخب أمام منتخب ماليزيا، وبعدها سيستمر العمل لجميع المباريات من أجل الحصول على بطاقة التأهل من المجموعة الخامسة.

وأضاف المحرمي، وصلنا للجاهزية التامة في إعداد الفريق والكل جاهز لمباريات التصفيات ، المعنويات عالية جدا وثقتنا كبيرة في اللاعبين بتقديم مستويات فنية جيدة، خصوصأ وأن الفريق يملك مجموعة من العناصر المميزة والموهوبة التي سيكون لها مستقبل جيد للكرة العمانية بإذن الله ، متمنيًا الكابتن جمال المحرمي دعم الجماهير العمانية للاعبين الشباب والوقوف معهم في هذه المرحلة المهمة .

وأشاد مساعد مدرب منتخبنا الوطني للشباب بعناصر الفريق وإمكانياتهم الفنية والبدينة ، وانهم سيقدمون مستويات جيدة في المباريات وسيحققون الهدف المنشود بخطف بطاقة التأهل للنهائيات الآسيوية . 

الجابري: تم تهيئة جميع الظروف والإمكانات

من جانبه أكد هاشم الجابري المدير الإداري لمنتخبنا الوطني للشباب استقرار أوضاع الفريق بشكل كامل، إلى جانب تهيئة جميع الظروف والإمكانات في المعسكر الخارجي الذي يسبق مباريات التصفيات الآسيوية التي ستبدأ يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري.

وأشاد الجابري بالمعنويات العالية التي يتمتع بها اللاعبون قبل الدخول في معترك التصفيات الآسيوية، والجميع على أتم الجاهزية من أجل تقديم مستوى جيد والظهور في التصفيات بمستوى يليق بالكرة العمانية وخطف بطاقة التأهل من المجموعة لنهائيات كأس آسيا التي ستقام العام القادم في الصين.

وأوضح المدير الإداري للفريق بأن فترة المعسكر الحالية مهمة جدا وستساعد الفريق على الدخول في أجواء المنافسات وذلك من خلال التعود والتأقلم على الأجواء في طاجيكستان، إلى جانب الاستعداد والتحضير النهائي من قبل الجهاز الفني للمنتخب والإعداد بالصورة المثالية لمختلف المباريات التي سيلعبها منتخبنا أمام المنتخبات المنافسة .

مقالات مشابهة

  • استعدادا للتصفيات الآسيوية.. "الأحمر الشاب" يواصل تحضيراته الفنية بمعنويات مرتفعة
  • الدوسري وليوناردو يقودان هجوم الهلال أمام الريان القطري في دوري أبطال أسيا
  • من يتفوق في مواجهة الليلة الرهيب أم الزعيم؟ اكتشف تاريخ مواجهات الهلال والريان في دوري أبطال آسيا
  • الكاف يكلف الحكم المغربي سمير الكزاز لإدارة مواجهة الهلال والمصري البورسعيدي
  • الإصابة تغيب مدافع الهلال عن لقاء الاتحاد
  • البطي: الاتحاد لا يقدر على مواجهة الهلال .. فيديو
  • في الجولة الرابعة من دوري يلو.. العربي يلتقي الجبلين.. وأبها يواجه البكيرية
  • منتخب اليمن للشباب ينهي تحضيراته لمواجهة السعودية غدًا
  • محاضرة فنية لمارسيل كولر قبل مواجهة جورماهيا الكيني
  • العطوي‬⁩: ‏سبب استمرار حالة ⁧‫سالم الدوسري‬⁩ التزامه داخل وخارج الملعب .. فيديو