حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي التعاون الانتصار بهدفين مقابل هدف وحيد على نظيره القادسية، بصعوبة في لقاء جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد نادي التعاون الجديد في القصيم، في إطار مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

التعاون يتأهل لدور الـ 16 من كأس الملك

وسجل اللاعب موسي بارو هدف التعاون الوحيد في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، وأضاف اللاعب عبدالفتاح آدم الهدف الثاني لسكري القصيم في الدقيقة 97 من عمر المواجهة بينهم، ليخطف انتصار بشق الأنفس على نظيره القادسية المنافس بدوري يلو الدرجة الاولى السعودي.

شهدت المباراة 6 بطاقات صفراء 4 منها على لاعبي نادي التعاون، في لقاء شهد غياب اندري كاريلو عن القادسية، ووصلت المواجهة بين الفريقين إلى 10 دقائق وقت بدل ضائع في الشوط الثاني.

وبتلك النتيجة يكون نادي التعاون هو ثاني المتاهلين لدور الـ 16 من بطولة كأس الملك بعدما تاهل قبل لحظات نادي الاتفاق بفوزه على جدة برباعية نظيفه.

مباراة التعاون المقبلة ستكون أمام فريق الحزم يوم الجمعة المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التعاون القادسية كأس الملك كأس خادم الحرمين دور الــ 32 نادی التعاون

إقرأ أيضاً:

نتانياهو يعزّي ملك المغرب في وفاة للا لطيفة

قدم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، الأحد، تعازيه للعاهل المغربي محمد السادس، الذي توفيت والدته، الأميرة للا لطيفة، أرملة الملك الراحل الحسن الثاني.

وكتب نتانياهو على حسابه بمنصة "إكس": "باسمي وباسم زوجتي سارة، أبعث بأحر التعازي في وفاة والدة ملك المغرب، محمد السادس، لالة لطيفة. يقف شعب إسرائيل جنباً إلى جنب مع الملك وعائلته في حزنهم ونتمنى لهم الصبر والسلام".

باسمي وباسم زوجتي سارة، أبعث بأحر التعازي في وفاة والدة ملك المغرب، محمد السادس، لالة لطيفة. يقف شعب إسرائيل جنباً إلى جنب مع الملك وعائلته في حزنهم ونتمنى لهم الصبر والسلام.

"إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ"

— Benjamin Netanyahu - בנימין נתניהו (@netanyahu) June 30, 2024

وأعلن القصر الملكي المغربي، في بيان السبت، رحيل الأميرة دون توضيح لسبب الوفاة.

وأورد البيان الذي نشرته وكالة الأنباء المغربية "يعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، بكل حزن وأسى، انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى عفو الله ورحمته، وذلك يوم السبت... حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس".

وأضاف البيان المقتضب "إذ ننعي هذا المصاب الجلل، نرجو الله العلي القدير بأن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته".

وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس.. والجزائر تقدم تعازيها توفيت، السبت، والدة العاهل المغربي، الملك محمد السادس، الأميرة للا لطيفة، أرملة الملك الراحل الحسن الثاني، وفق ما أعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي في بيان.

لم يكن للأميرة الراحلة أي مسؤوليات رسمية، كما لم يعرف عنها أي ظهور في أنشطة عامة.

وذكرت وسائل إعلام أجنبية في وقت سابق أن الأميرة تزوجت، بعد رحيل الملك الحسن الثاني، مدير أمنه الخاص سابقا محمد المديوري، وعاشا بين المغرب وفرنسا. ولم يصدر أي تأكيد رسمي في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • هل تتغير خارطة الكرة السعودية بدخول أرامكو ونيوم؟.. دعم سخي
  • القادسية يستعد لتقديم عرض كبير لـ سلمان الفرج
  • بقرار من المحكمة العليا الأمريكية.. ترامب يحقق انتصارًا مهمًا
  • القادسية يختار ملعب الاتفاق لمباريات دوري روشن
  • صندوق الاستثمارات العامة يحقق أرباحا صافية بـ74  مليار ريال خلال عام 2023
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • القادسية يقدم عرضا مذهلا لـ إيكاردي
  • نتانياهو يعزّي ملك المغرب في وفاة للا لطيفة
  • ثورة ٣٠ يونيو.. انتصار الشعب المصري وسط تأييد عربي ودولي واسع
  • وفاة والدة الملك محمد السادس