مسقط- الرؤية

وقع الاتحاد العماني لكرة القدم عقد شراكة تسويقية مع شركة سابكو للرياضة، والذي بموجبه تقدم مجوعة سابكو استشارات في مجالات التسويق وتعظيم الفوائد التجارية للاتحاد وإدارة وتنظيم الشراكات التجارية للاتحاد.

وقع العقد من جانب الاتحاد رئيس مجلس الإدارة سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي، ومن جانب شركة سابكو للرياضة رئيس مجلس الإدارة السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي.

وأعرب سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم عن شكره لشركة سابكو للرياضة، نظير على مساعيهم الدائمة لخدمة الرياضة العمانية، مشيدًا بالدور الفاعل للمجموعة ودورهم المشهود في الخدمة المجتمعية.

وأشار رئيس الاتحاد، إلى أن اختيار مجموعة سابكو، جاء لأهمية المرحلة القادمة في مشوار الاتحاد والتي تطلب جهدًا مضاعفًا وعلى قدر عالٍ من الاحترافية، وهو ما تم الاتفاق على تفاصيله مع الشركة، بناء على الامتيازات التجارية والمنتجات التي قدمتها الشركة للاتحاد.

وأكد الوهيبي حرص الاتحاد على الارتقاء بمستوى العمل المؤسسي والقيمة المحلية المضافة، والتي من الممكن أن تقدمها الشركات العمانية لتعزيز وتكامل الأدوار.

من جانبه، أعرب السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس مجلس إدارة شركة سابكو للرياضة، عن سعادته بهذا التعاون الجديد مع الاتحاد العماني لكرة القدم، مؤكدًا أهمية الاستفادة من هذا المنتج والعمل على تقديم كل ما يتطلب للارتقاء بالقطاع الرياضي، وتقديم الدعم لكرة القدم العُمانية.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: لکرة القدم رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

جستنيه يُعلق على فوز الاتحاد أمام الوحدة

ماجد محمد

عبر الناقد الرياضي عدنان جستنيه، عن عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه نادي الاتحاد، أمام نظيره الوحدة، مقدمًا تهنئته للفريق والجماهير.

وقال جستنيه في تغريدة نشرها على حسابه على منصة إكس: “ألف مبروك للاتحاد، فوز مهم وثمين، وحظًا أوفر لرفيق الدرب الوحدة”.

وتابع:” السبت القادم موعد الكلاسيكو الحقيقي، للاتحاد أمام الهلال، الذي اختفى في موسم غابت فيه عدالة المنافسة في دورينا “.

وحقق الاتحاد فوزًا ساحقًا على نظيره الوحدة 7-1،في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، متصدرًا جدول ترتيب الدوري، بعد ثلاث جولات.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر
  • أشرف صبحي يشهد توقيع شراكة استراتيجية بين الأهلي وإحدى الشركات لتطبيقات الذكاء الاصطناعي بالمجال الطبي والرياضي
  • رئيس «كاف» يزور كينيا لمعاينة 3 ملاعب مقترحة لاستضافة أمم افريقيا 2027
  • الاتحاد أول المتأهلين إلى نصف نهائي ثالثة المهرة
  • جستنيه يُعلق على فوز الاتحاد أمام الوحدة
  • بسبب رئيس الوزراء.. أوروبا قد تحرم إنجلترا من البطولات
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • "فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف