عاشت منطقة٬ “اورجوب” التابعة لمحافظة  نيفشهير، يومًا مأساويًا بعد وقوع حادث سير مروع أدى إلى وفاة شخص وإصابة اثنين. الحادث وقع عندما فقد سائق حافلة صغيرة السيطرة على المقود، مما أدى إلى اصطدامه بست سيارات كانت متوقفة بالإضافة إلى عدد من المارة.

تفاصيل الحادث٬ التي تابعها موقع تركيا الان٬ تشير إلى أنه وقع حوالي الساعة 15:30 في منطقة  “اكسالور” التابعة لمدينة”اورجوب” على “شارع المسجد”، وهو شارع حيوي يشهد حركة مرور كثيفة خاصة في تلك الأوقات من اليوم.

المعلومات الأولية تؤكد أن السائق، المعروف بالحروف M.A.، فقد السيطرة على حافلته الصغيرة لأسباب ما زالت مجهولة، مما أدى إلى انحراف الحافلة عن مسارها واصطدامها بست سيارات متوقفة بجانب الطريق. لكن الأمور لم تتوقف عند هذا الحد، حيث امتدت آثار الحادث لتطال بعض المارة الذين كانوا يسيرون بجانب الطريق.

التأثير الكبير للحادث أدى إلى إصابات متفاوتة. وأُصيب فيه السائق M.A. والمارة M.D. وP.Y. حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في الموقع قبل نقلهم إلى مستشفى “اورجوب” الحكومي. ومع الأسف، توفي  M.D. وهو من المارة متأثرًا بجروحه بعد وصوله إلى المستشفى.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا اخبار تركيا اصطدام اصطدام حافلة أدى إلى

إقرأ أيضاً:

تصادم السيارات.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بحادث مروع بجسر السويس


تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة مصرع شخص في حادث مروع على كوبري جسر السويس في القاهرة، في الاتجاه القادم من كوبري القبة باتجاه كوبري التجنيد، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

شهد كوبري جسر السويس حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي وانقلاب إحداها أعلى كوبري جسر السويس، بالإضافة لاشتعال النيران في موتور إحدى السيارات عقب الحادث وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لموقع الحادث.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري بين 3 سيارات وانقلاب إحداها واشتعال النيران في موتور واحدة منهم.
بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة الأمن في القاهرة، أن الحادث نتيجة السرعة الجنونية على الطريق، حيث اصطدمت 3 سيارات ببعضها وانقلبت إحداها، مما نتج عنه مصرع شخص جراء الحادث.
وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، تفحم موتور إحدى السيارات وانقلاب أخرى وتهشمها تماما، بالإضافة لمصرع شاب يدعى محمد أسامة جراء الحادث الذي وقع باتجاه كوبري التجنيد.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بالمهندسين
  • لودر: كارثة بيئية تلوح في الأفق مع غرق الشارع الرئيس بمياه الصرف الصحي وتهديد كارثة وبائية
  • تصادم السيارات.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بحادث مروع بجسر السويس
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الهرم
  • سلوفاكيا: ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم حافلة وقطار إلى 7
  • تحطم قمر اصطناعي روسي في الفضاء قرب المحطة الدولية
  • قمر اصطناعي روسي يتحطم في الفضاء قرب المحطة الدولية
  • تصادم سيارات.. حادث مروع على كوبري جسر السويس | صور
  • نتج عنه ضحايا.. حادث مرعب على كوبري جسر السويس في القاهرة