استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، وفد من الكنيسة، للتهنئة بالمولد النبوي الشريف وذلك بديوان عام محافظة بورسعيد، وبحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ. واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة.

وقدم وفد الكنيسة التهاني لمحافظ بورسعيد بمناسبة ذكرى ميلاد رسول الله محمد صل الله عليه وسلم، متمنين دوام الأمن والاستقرار للبلاد، وأن يحفظ الله مصر ويديم الوحدة بين أبناء الوطن، وأن تستمر عجلة التنمية والرخاء على مصرنا الحبيبة.

ومن جانبه، أعرب محافظ بورسعيد عن شكره وتقديره لوفد الكنيسة، مؤكدا على صلابة النسيج الوطني الواحد بين أبناء الوطن، تلك المشاعر التي تتجسد دوما في المناسبات وجميع الأوقات، مُؤكدًا أهمية دور الكنيسة في دعم خطط التنمية بالمحافظة وحرصها على تحقيق الرخاء والتنمية.

.. .

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار بورسعيد المولد النبوي الشريف بورسعيد تهنئة محافظ بورسعيد

إقرأ أيضاً:

راعي الكنيسة الكاثوليكية في البحر الأحمر يوزّع حلوي المولد النبوي على المواطنين

شارك القمص يؤنس أديب راعي كنيسة الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر، في احتفالات المولد النبوي الشريف بتوزيع حلوى المولد على المارة والأطفال في الشوارع بميدان الغردقة في عادة يحرص عليها سنوياً لنشر المحبة بين المصريين أبناء الوطن الواحد.

راعي الكنيسة الكاثوليكية يوزع حلوي المولد 

ومن جانبه أشار القمص يؤنس أديب راعي كنيسة الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن تلك العادة سنوية يحرص على الاحتفال مثل عيد الفطر والأضحى وشهر رمضان نعبر من خلالها عن الحب والمودة بينه وبين أخوته المسلمين.

احتفالات المولد 

وأكد أن مصر نسيج واحد وأن الشعب المصري نسيج واحد ودم واحد، مؤكدًا أن جميع إخوانه المسلمين يشاركونه في كل الاحتفالات الدينية الخاصة به، ومن الواجب الاحتفال معهم في كل المناسبات الدينية لهم.

وأشار إلى أن الترابط بين المصريين هو سر قوة هذا الوطن وتماسكه وأن في احتفالاته يشاهد الكثير من المسلمين يقدمون التهنئة له في الكنيسة ويشاركون في الاحتفالات، موضحاً أنه في عيد الأضحى يهنئ إخوانه المسلمين، ويقوم بذبح الأضحية في أول أيام العيد ويوزعها على الأسر الأكثر احتياجًا.

مقالات مشابهة

  • أوقاف قنا تحتفي بالمولد النبوي الشريف بمسجد سيد عبد الرحيم القنائي
  • محافظ الفيوم يشهد احتفال الأوقاف بالمولد النبوي الشريف
  • محافظ الفيوم يشهد احتفال "الأوقاف" بالمولد النبوي الشريف
  • محافظ الدقهلية يشهد احتفال أوقاف الدقهلية بالمولد النبوي الشريف
  • نائبا عن رئيس الجمهورية.. محافظ الفيوم يشهد احتفال "الأوقاف" بالمولد النبوي الشريف
  • محافظ دمياط يشهد إحتفال الأوقاف بالمولد النبوي الشريف
  • محافظ كفر الشيخ يشهد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لعام 1446هـ
  • محافظ بورسعيد يشارك الآلاف فى الاحتفال بموكب المولد النبوي الشريف
  • محافظ الفيوم يهنئ أبناء المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • راعي الكنيسة الكاثوليكية في البحر الأحمر يوزّع حلوي المولد النبوي على المواطنين