صدى البلد:
2024-07-08@04:47:37 GMT

سعر سيات ليون 2023 بالأوفر برايس .. صور

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

ارتفعت أسعار السيارات الجديدة موديل 2023 بالسوق المصري للسيارات ، وذلك علي اثر العديد من المشكلات التي واجهت قطاع صناعة السيارات عالميا، ومن ضمنها عدم استقرار سعر الدولار ، بالإضافة الي عدم توافر العديد من أجزاء السيارات التي تدخل في الصناعة ، حيث ترتب علي ذلك ارتفاع مستمر في أسعار الطرازات الجديدة ومن ضمنها  سيات ليون موديل 2023 .

مقصورة سيات ليون موديل 2023 بالسوق المصري للسيارات الجديدة سعر سيات اتيكا الجديدة في مصر بورصة المحافظات.. أسعار سيات وسوبارو ونيسان في دمياط.. صور

- يعرض موقع صدى البلد الإخباري سعر  سيات ليون موديل 2023 ، التي تنتمي الي فئة السيارات الهاتشباك :

سيات ليون موديل 2023 بالسوق المصري للسيارات الجديدة- وسائل السلامة بـ  سيات ليون

تحتوي سيارة سيات ليون الهاتشباك علي العديد من وسائل السلامة والأمان منها ، نظام الفرامل المانع للانغلاق-ABS، ونظام توزيع قوة الفرامل EBD، ونظام الثبات الإلكتروني، ووسائد هوائية ، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، و ESP، ومثبت سرعة، وأحزمة أمان .

- سعة محرك سيات ليونسيات ليون موديل 2023 

تتوافر سيارة سيات ليون موديل 2023 داخل سوق السيارات المصري بمحرك سعة 1400 سي سي تيربو، وتتسارع من 0-100 كم/ساعة في 8.8 ثانية، وتنقل القوة الي العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيك، وتحتاج الي 6.5 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كم/ساعة، وتنتج عزم دوران 250 نيوتن/متر، وبها خزان وقود سعة 45 لتر ، وتخرج قوة 150 حصان، وتصل سرعة سيات ليون القصوى الي 210 كم/ساعة .

- سعر سيات ليونسيات ليون موديل 2023 الهاتشباك بالسوق المصري للسيارات 

تباع سيارة سيات ليون موديل 2023 بالسوق المصري للسيارات الجديدة بسعر رسمي يصل الي مليون و 275 ألف جنيه ، وبعد تطبيق الأوفر برايس علي سعرها فتصل الي مليون و 755 ألف جنيه ، بزيادة قدرت بـ 480 ألف جنيه .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فئة السيارات الهاتشباك السيارات الهاتشباك السيارات الجديدة موديل 2023

إقرأ أيضاً:

ليون ونواماه.. «صفقة نهائية»

ليون (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة «اليسار» يتصدر الانتخابات الفرنسية و«تحالف ماكرون» ثانياً فرنسا تمنع تصدير مسدسي نابليون


تعاقد ليون مع المهاجم الغاني الدولي إرنست نواماه بصفقة نهائية، وبعقد لأربعة أعوام حتّى 2028، قادماً من مولنبيك البلجيكي، بعدما أثبت نفسه في الدوري الفرنسي لكرة القدم خلال الموسم الماضي، حيث دافع عن ألوان النادي على سبيل الإعارة.
وبلغت قيمة الصفقة 25 مليون يورو، بعد الاتفاق مع مولنبيك، وهو نادٍ ضمن مجموعة «إيجل فوتبول» لرئيس ليون الأميركي جون تكستور.
وأظهر نواماه «20 عاماً» إمكاناته مع نورشيلاند الدنماركي، حيث لعب 49 مباراة، سجل فيها 20 هدفاً بين يناير 2022 وأغسطس 2023، قبل انتقاله إلى مولنبيك.
وأنفق ليون 158.5 مليون يورو منذ بداية فترة الانتقالات، إذ فعّل خيار شراء عقد المهاجم الجزائري الدولي سعيد بن رحمة، ولاعب الوسط البلجيكي الدولي أوريل مانجالا من وست هام ونوتنجهام الانجليزيين تباعاً بعدما لعبا في صفوف الفريق الفرنسي بالإعارة منذ يناير، كما تعاقد مع السنغالي موسى نياخاتيه من نوتنجهام أيضاً والبرازيلي أنبر فينيسيوس من ريال بيتيس الإسباني.
ووقّع المدرب بيار ساج الذي أنقذ ليون في الموسم المنصرم من الهبوط إلى الدرجة الثانية وقاده للمركز السادس، بعد حلوله بدلا من الإيطالي فابيو جروسو، عقداً جديداً مع النادي لموسمين حتّى 2026.

مقالات مشابهة

  • ليون ونواماه.. «صفقة نهائية»
  • محافظ الفيوم يتفقد الأعمال الإنشائية بمصنع الضفائر الكهربائية للسيارات
  • الدورو  IL Doro للتسويق العقاري والتصميمات والتشطيبات تقدم حلول تسويقيه وتسهيلات متميزه للعملاء بالسوق المصري والعربى
  • معلومات عن أبراج العلمين الجديدة.. 15 برجا يزين المدينة الساحرة
  • مواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024 الجديدة
  • سلامة السيارات.. الاتحاد الأوروبي يفرض قواعد جديدة
  • مواصفات وسعر سيارة إم جي 5 موديل 2024
  • المركزي المصري: تمويلات للمشروعات المتناهية الصغر بقيمة 87.5 مليار جنيه
  • ليون يتعاقد مع فينيسيوس
  • أوروبا تبدأ الحرب التجارية ضد السيارات الكهربائية الصينية