غزة - صفا

خسر فريق هلال غزة أمام ضيفه شباب رفح "الزعيم" بهدفين لثلاثة مساء الأحد في ملعب فلسطين بمدينة غزة، في اختتام مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وأحرز ثلاثية "الزعيم" عماد فحجان، وطارق أبو غنيمة، وناجي النحال في الدقائق الرابعة، و32، و70 على التوالي، بينما سجل هدفي الهلال محمد أبو عودة، ومحمد خليفة بالدقيقتين 43، و52 على الترتيب، ليحصد "الزعيم" النقطة السابعة في رصيده، ويحتل المركز السادس، وتجمد رصيد الهلال عند نقطة واحدة ليتواجد بالمركز 12، والأخير.

وقاد اللقاء تحكيميًا: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده أحمد شبير، وخالد بدير للخطوط، وإبراهيم الدعالسة رابعًا.

الأولى

وشهد دوري الدرجة الأولى، في اختتام مباريات الجولة السابعة، فوزًا لنماء على ضيفه أهلي النصيرات بخماسية لهدفين في ملعب بيت حانون شمال القطاع، ليرتفع رصيد نماء إلى 19 نقطة في المركز الأول، والصدارة، ويتوقف رصيد أهلي النصيرات عند نقطتين اثنتين فقط بالترتيب 12، والأخير.

ودون خماسية نماء عاهد أبو مراحيل "هاتريك" عند الدقائق 63، و88، و89 تواليًا، ومصطفى حسب الله في الدقيقة 45، ويوسف حسب الله بالدقيقة 98، فيما سجل هدفي النصيرات مؤمن جبر، ومحمد أبو جويد عند الدقيقتين 50، و94 على التوالي.

وتعادل خدمات البريج مع نظيره بيت لاهيا بهدف لمثله في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وسجل "للهاونة" أسامة عويضة من ركلة جزاء في الدقيقة 23، أما هدف البريج فأحرزه أحمد الكرنز عند الدقيقة 60 بنفس النتيجة.

وبذلك، يرتفع رصيد "اللهاونة" إلى 9 نقاط في المركز السادس، وبفارق الأهداف أمام شباب الزوايدة، ووصل رصيد البريج إلى 8 نقاط بالترتيب الثامن.

الثانية

وضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، تفوق الأقصى على جماعي رفح بهدف دون مقابل في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، دونه أيمن علي الحواجري في الدقيقة 66، علمًا أن زميله أحمد الحاج تعرض للطرد بالدقيقة 100 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبهذه النتيجة، يحصد الأقصى النقطة 13 في رصيده، ليحتل المركز الأول، والصدارة، وتجمد رصيد الجماعي عند 9 نقاط بالمركز الثاني "مؤقتًا".

وفاز شباب معن على الصلاح بثلاثية لهدفين في إستاد خانيونس جنوب القطاع، حيث سجل للفائز ماهر النجار من ركلة جزاء، وعلاء غيث، وشريف معمر في الدقائق الثالثة، و28، و56 على الترتيب، أما هدفي الصلاح فأحرزهما رضا أبو لبدة من ركلة جزاء، ومعتز أبو ظاهر بالدقيقتين 63، و92 تواليًا، وشهدت المباراة طرد لاعب الصلاح محمود عبد الخالق البحيصي من عند الدقيقة 77 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة، ولاعب معن محمد قديح في الدقيقة 94 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبهذا الفوز، يحصد معن النقطة الرابعة له في الدوري، ليحتل المركز الخامس "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف أمام القادسية، والصلاح بالذات، وخدمات دير البلح على التوالي.

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" بلقاء خدمات المغازي مع العطاء بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وفي نفس الدرجة لفرع "غزة والشمال" يختتم الأسبوع الثالث بمباراة التفاح والزيتون بملعب بيت حانون شمال القطاع.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: دوري الدرجة الممتازة شباب رفح الزعيم الهلال دوری الدرجة فی الدقیقة فی ملعب

إقرأ أيضاً:

حزب طالباني:العلاقة بين محافظ كركوك ورئيس مجلسها “ممتازة”

آخر تحديث: 16 شتنبر 2024 - 3:35 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- وصف عضو الاتحاد الوطني الكردستاني إدريس حاج عادل، اليوم الاثنين (16 أيلول 2024)، العلاقة بين محافظ كركوك ريبوار طه ورئيس المجلس محمد الحافظ بالممتازة.وقال الحاج عادل في حديث صحفي، إن “هناك تعاون عربي كردي في إدارة كركوك، والعلاقة الممتازة بين المحافظ مع رئيس مجلس المحافظة لم نراها منذ 2003”.وأضاف أن “هذه العلاقة الممتازة ستخدم الاستقرار في كركوك وتخدم المدينة بشكل ممتازة، لآن هذه العلاقة الحالية هي ليست مجاملة، وهذه العلاقة إذا دامت ستعني المزيد من التطور للمدينة”.

مقالات مشابهة

  • طيران الإمارات تشغل طائراتها المحدثة إلى 6 مدن أمريكية
  • مولوي في اتصال مع نظيره العراقي: للتكاتف في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان
  • 100 ألف و385 طن رصيد الحبوب والغلال في صومعة القطاع العام بميناء دمياط
  • مراكش .. سوق ديور المساكين النموذجي في وضع مأساوي والساكنة تشتكي (صور)
  • دوري الابطال بحلته الجديدة .. اليكم ابرز مباريات الثلاثاء
  • السلام يستضيف بوشر وصلالة يستقبل الوحدة وفنجاء يلاقي نزوى بالدرجة الأولى
  • «الصحة» تبحث إمكانية استخدام الذكاء الاصطناعي والروبوت في الجراحات الدقيقة
  • الهند تندد بتعليقات للزعيم الإيراني بشأن معاملة الأقليات
  • حزب طالباني:العلاقة بين محافظ كركوك ورئيس مجلسها “ممتازة”
  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”