أعلن نادي غزل المحلة عبر حسابة الرسمي مساء اليوم الأحد عن استضافة ملعب غزل المحلة  مباريات بلدية المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا..  مدرب الزمالك لطائرة السيدات يكشف حقيقة تقديم ٥ لاعبات شكوى ضد النادي

كتب غزل المحلة عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"  بيان صحفي جاء كالتالي في حضور اللواء عمر رياض المدير التنفيذي لشركة غزل المحلة لكرة القدم والمحاسب مصطفى الشامى رئيس نادي بلديـة المحلة تم توقيع عقد استضافة ستاد غزل المحلة لمباريات شقيقـه نادي بلديـة المحلة في بطولة الدوري المصري الممتـاز.

.

 

ومن جانبـه أكد المهندس وليد خليل - رئيس مجلس الإدارة على توفير كل سبل الدعم لنادي بلديـة المحلة من أجل ظهور مشرف يليق بمدينة المحلة الكبرى صاحبة الإرث الكبير في تاريخ كرة القدم.

في سياق متصل ،قال المهندس وليد خليل رئيس مجلس الإدارة أن الجميـع على قلب رجل واحد من أجل غرل المحلة سواء مجلس إدارة أو جهاز فني أو لاعبين أو صحفيين أو جمهور وأن مجلس الإدارة يقف على مسافة واحدة من الجميـع دون تمييز.

وأكد خليل على ضرورة فتح صفحـة جديدة مع الجميع لا يكون فيها مكان للخلافات والمصالح الشخصـية وانما فقط لرفعـة غزل المحلة وعودته لمكانه الطبيعي كبيراً وسط الكبـار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزل المحلة بلدية المحلة أخبار الرياضة دورى المحترفين الدورى المصرى غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي

دمشق-سانا

انتخب أعضاء نادي الشرطة الرياضي المركزي مجلس إدارة جديدة لهم برئاسة العقيد محمود المصري، وذلك خلال المؤتمر السنوي الذي عقد اليوم في مقر النادي بدمشق.

وجاء في عضوية مجلس الإدارة النقيب عيسى عزيز وأسامة الإدلبي ومحمد عمر وعبد عباسي ودارين داوود وضياء القاضي ومحمد أسامة أبو ارشيد ومنهل الحاج صطوف.

وركزت المداخلات على ضرورة دعم اللاعبين وتوفير التجهيزات الضرورية للعملية التدريبية، وتوسيع مشاركة كوادر النادي من لاعبين ومدربين في المشاركات الخارجية.

واستعرض رئيس النادي العقيد محمود المصري ما تم إنجازه محلياً وخارجياً في مختلف الألعاب التي يمارسها النادي ونقاط الضعف وطرق تلافيها وتعزيز النقاط الإيجابية بالعمل الرياضي، منوها بالدور الكبير لنادي الشرطة كرديف للرياضة السورية وخزان للمواهب.

ولفت المصري إلى أهمية المراكز التدريبية التي تتبع للنادي، والتي تهدف إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من الخامات، وخصوصاً من الفئات العمرية الصغيرة ليتم إعدادها وتأهيلها وفق الأساليب المتطورة بالتدريب، ومن خلال الخبرات الرياضية المعروفة.

ويمارس نادي الشرطة الذي ينتسب إليه أكثر من ثمانية آلاف لاعب ولاعبة ألعاب كرة القدم والفروسية والمبارزة والتايكوندو والجودو والكيك بوكسينغ والمواي تاي والقوة البدنية والمصارعة ورفع الأثقال والملاكمة وكرة الطاولة والريشة الطائرة والتايكونجتسو والكاراتيه والقوس والسهم والفنون القتالية ومصارعة الأذرع واللياقة البدنية والكرة الطائرة وكرة اليد.

 محمد الرحيل

مقالات مشابهة

  • "النجوم" يعلن تفاصيل اجتماعه مع مسئولي اتحاد الكرة
  • في بيان رسمي.. "النجوم" يعلن عن اجتماع الساعات الخمس مع مسئولي الإتحاد
  • رئيس «المصريين الأحرار»: الشعب المصري قادر على حل المشكلات
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • على ماهر يستعين بمودرن سبورت من أجل دراسة نقاط قوة وضعف بلدية المحلة
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة والقنوات الناقلة
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي