شهد نادي الصيد المصرى برئاسة المهندس عبد الله غراب طفرة إنشائية كبيرة خلال الفترة الماضية والتي تضمنت أعمال  تطوير وتجديد معظم قطاعات النادي ، تحت إشراف الإدارة التنفيذية بقيادة محمد غباشى القائم بأعمال المدير التنفيذى.

اقرأ أيضًا.. إدريس ينهى أزمة سفر لاعبة السباحة مع نادي الصيد واستمرار إجراءات التحقيقات

 

وتضمنت مشروعات تطوير قطاعات النادي حديقة العائلات بالكامل ومنطقة الجاردينو بالكامل وإنشاء صالة مكيفة بمنطقة الرماية وتطوير شارع حمام السباحة وتجديد حديقة الشاي بالكامل وإنشاء عدد (2) برجولة مكيفة وانشاء الممشى الجديد بحديقة الشلال وتجديد وصيانة حمام السباحة الاوليمبي وزيادة الاهتمام بالمناطق الخضراء بالنادي وتطوير وتجديد ملاعب البادل وتطوير مناطق حدائق التراس ومنطقة الشوتنج.

وأشاد أعضاء نادى الصيد بالمستوى المتميز لمشروعات التطوير التى شهدها النادى فى الفترة الاخيرة ، والتى نفذت بكفاءة واقتدار وفى مدة زمنية قصيرة ، والتى أعادت لنادى الصيد مكانته المرموقة بين مختلف الاندية كواحد من اكبر واعرق الاندية المصرية سواء على الصعيد الاجتماعى أو الصعيد الرياضى .

 

مؤكدين على دعمهم لمجلس ادارة النادى فى استكمال مسيرة مشروعات التطوير فى المقر الرئيسى وباقى فروع النادى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصيد نادى الصيد نادي الصيد المصري أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

إطلاق برنامج "نخبة مكة " لتأهيل الخريجين المتميزين وتطوير الكفاءات الوطنية

أعلنت الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة عن إطلاق برنامج "نخبة مكة"، والذي يستهدف الخريجين المتميزين من الجامعات السعودية، بهدف تأهيل الكفاءات الوطنية للمشاركة في تطوير مكة المكرمة وتحقيق أهداف المملكة في خدمة ضيوف الرحمن بحلول عام 2030.تطوير الكفاءات الوطنية ودعم الاقتصاديهدف برنامج "نخبة مكة" إلى مواءمة التخصصات العلمية مع احتياجات الهيئة الملكية، وتأهيل خريجين بمستوى عالٍ من الاحترافية والتخصص لمدة عام كامل.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); تسعى الهيئة الملكية إلى تطوير وصقل الكفاءات الوطنية لتحريك عجلة الاقتصاد والتنمية في مكة المكرمة من خلال الإرشاد والتوجيه في مختلف الأعمال والأنشطة.إعداد الخريجين لسوق العملأشارت الهيئة إلى أن معايير القبول مرنة تساهم في استقطاب المتميزين من الخريجين في المجالات الهندسية، التقنية، التسويق، المالية، القانونية وغيرها، وتأهيلهم من خلال رحلة تطويرية متكاملة مصممة بناءً على أفضل الممارسات العالمية.
أخبار متعلقة بمؤشر «إيدلمان».. المملكة تحقق أعلى مستوى للثقة عالميًاالقنصل العام في هيوستن يرحب بالوفد الكشفي السعودي ويشيد بدورهميتضمن البرنامج تقييمًا شاملاً لقدرات المشاركين، يتبعه رحلة تطويرية مثرية تشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة والبرامج لتنمية المهارات والمعرفة والقدرات بما يتوافق مع توجهات الأعمال.مسارات البرنامج وشروط التقديميمتد البرنامج لمدة 12 شهرًا، ويشمل أربعة مسارات: المسار السلوكي لتطوير المهارات السلوكية، المسار التقني لتنمية المهارات التقنية، المسار التنظيمي لتوحيد منهجيات العمل مع القيم والكفاءات السلوكية، والمسار الإداري للتأهيل المعرفي بأدوار ومسؤوليات قطاعات الهيئة الملكية.
يشترط على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية وخريج درجتي البكالوريوس أو الماجستير لعامي 2023-2024، في التخصصات المحددة، ومن مؤسسات تعليمية معتمدة من وزارة التعليم، وألا يتجاوز عمر المتقدم 26 سنة لحملة البكالوريوس و28 سنة لحملة الماجستير، بمعدل تراكمي لا يقل عن 4 من 5 أو ما يعادلها، وأن يكون متفرغًا للبرنامج بشكل كامل مع إجادة اللغة الإنجليزية.
التعاون والتكامل لتحقيق التنمية: تؤكد الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة أنها تعمل وفق رسالتها وأهدافها بالتعاون والتكامل مع القطاعات الشريكة للإسهام في رفع جودة التعليم والتدريب، بما يحقق مستهدفات التنمية في مكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق أعمال تطوير الطريق من زاوية بن عيسى إلى تقاطع نادي دارنس في درنة
  • إطلاق برنامج "نخبة مكة " لتأهيل الخريجين المتميزين وتطوير الكفاءات الوطنية
  • الصين تعلن عن اكتشاف حقائق علمية جديدة للسبائك الحرارية وتطوير إلكتروليت صلبا
  • بتكلفة 260 مليون جنيه.. رئيس جامعة القاهرة يفتتح تطوير وتجديد مستشفى أبو الريش
  • لميس حمدي مديرا لمستشفى طلخا المركزي
  • نادي الصيد المصري بالإسكندرية يستغيث بالسيسي لانقاذه
  • محافظ القاهرة: الرقابة على الأسعار وتطوير العشوئيات أهم أولوياتي (فيديو)
  • وزير التعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • “مجلس سيدات أعمال الشارقة” يقود مبادرات التمكين الاقتصادي للمرأة في النصف الأول من 2024