افتتح اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، معرض أهلا مدارس بميدان العارف بالله بحي غرب مدينة سوهاج، والذي تنظمه الغرفة التجارية بالمحافظة، بالتعاون مع مديرية التموين.

وذلك في إطار تنفيذ رؤية القيادة السياسية بالعمل على توفير الاحتياجات اللازمة لبدء العام الدراسي الجديد، ورفع العبء عن كاهل المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية برفع درجة الاستعدادات بالمحافظات لاستقبال العام الدراسي الجديد.

والتوسع في تنظيم المعارض لتوفير كافة المستلزمات والأدوات الدراسية والزي المدرسي لجميع المراحل التعليمية بأسعار مخفضة.

وذلك بحضور أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، والنائب خالد أبو الوفا عضو مجلس الشيوخ ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بسوهاج، وأحمد الشطوري رئيس حي غرب سوهاج.

رئيس جامعة سوهاج يعلن بدء التسكين الورقي بالمدن الجامعية.. أول أكتوبر إصابة 8 أشخاص في تصادم ميكروباص وموتوسيكل في سوهاج محافظة سوهاج

وأعرب "الفقي" عن شكره لجميع المشاركين في المعرض والقائمين عليه، مشيرا إلى أن المعرض يقدم كافة المستلزمات المدرسية بجميع أنواعها من "شنط، وملابس، وكراسات، وأقلام"، بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق الخارجي بنسبة تتراوح من 20 إلى 25%.

ولفت إلى أن المعرض يأتي في إطار العمل على تخفيف العبء عن كاهل الأسرة السوهاجية، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

وتفقد المحافظ الأقسام المختلفة بالمعرض، كما تفقد عارضي السلع الغذائية والتموينية، والتقى عددا من المواطنين المترددين على المعرض، واطمأن منهم على جودة المنتجات المعروضة، ومدى رضاهم عن الأسعار بالمعرض، ونسب التخفيضات، موجهًا مسئولي الغرفة التجارية، ومديرية التموين، بالتوسع في إنشاء معارض أهلا مدارس بجميع مراكز ومدن المحافظة.

IMG-20230924-WA0044 IMG-20230924-WA0046 IMG-20230924-WA0038 IMG-20230924-WA0047 IMG-20230924-WA0043

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج أهلا مدارس معرض أهلا مدارس وزير التنمية IMG 20230924

إقرأ أيضاً:

حفل استقبال للعام الدراسي الجديد بكلية التربية الرياضية بنات بالزقازيق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت كلية التربية الرياضية للبنات اليوم حفلاً لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤م-٢٠٢٥م وذلك تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور إيهاب الببلاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عنانى عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية ومستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للسياسات الصحية.

شملت الاحتفالية عدة فعاليات، تمثلت في ندوة تعريفية لطلاب الفرقة الأولى لاستعراض طبيعة الدراسة وشرح كامل لطبيعة اللائحة الجديدة وطبيعة المناهج الدراسية، كما تم عمل جولة ميدانية من قبل طالبات الاتحاد لتعريف الطالبات الجدد بأماكن المحاضرات والملاعب وحمامات السباحة وأماكن التدريب المختلفة.

تخلل الحفل عدة برامج ترفيهية، ورياضية، وثقافية، وفنية، شملت ممارسة تنس الطاولة والشطرنج والعزف الفردي للطلاب الجدد، وذلك بمشاركة متميزة من الدكتورة نادية الصاوي عميد الكلية، والدكتورة ميرفت رشاد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عماد شومان مدير عام الكلية، فى جو ساده الود والتآلف بين المنظومة والطالبات.

جدير بالذكر، أن الكلية قد تزينت بالكامل لاستقبال الطالبات بأزهى صورة لأجل إسعادهم وبث روح التفاؤل فى نفوسهم بالعام الجديد، بل ودفعهم نحو النجاح والتفوق، وذلك بحضور نخبة من أعضاء هيئة التدريس ورعاية الشباب بالكلية واتحاد الطلاب.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • بالتعاون مع اليونسكو… المتحف المصري بالتحرير يفتتح معرضًا للتراث المصري غير المادي
  • حفل استقبال مبهج للعام الدراسي الجديد بكلية التربية رياضية «بنات»
  • حفل استقبال للعام الدراسي الجديد بكلية التربية الرياضية بنات بالزقازيق
  • «الأعلى الجامعات» يحدد الخميس المقبل آخر موعد للتقديم للعام الدراسي الجديد
  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس» 2024 اليوم
  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس» غداً
  • مواعيد بطولات طلاب المدارس في الألعاب المختلفة للعام الدراسي الجديد
  • بالسلام الوطني وتحية العلم.. جامعة سوهاج تبدأ العام الدراسي الجديد
  • جامعة سوهاج تبدأ عامها الدراسي الجديد بأداء تحية العلم