أخبار ليبيا 24

تمكن “مركز شرطة الصابري” بمديرية أمن بنغازي، في القبض على شخصين ضمن تشكيل عصابى قاموا بالدخول إلى منزل يخص العمالة الوافدة من الجنسية البنغلاديشية والإعتداء عليهم وسلب أموالهم وأغراضهم الشخصية وأدى إلى دخول أحد الوافدين إلى العناية الفائقة إثر كسر في رجله وبعض الكدمات.

استجابة لشكوى مواطن ليبي الجنسية تقدم بشكواه إلى مركز شرطة الصابري ضد أشخاص على متن مركبة آلية نوع هيونداي إلنترا لونها أحمر غامق قاموا باقتحام منزله المُستأجر من قبل العمالة الوافدة من الجنسية البنجلاديشية بمنطقة اللثامة وكان بحوزتهم سلاح ناري نوع مسدس وقاموا بالاعتداء على العمالة الوافدة وسلب أموالهم وأغراضهم الشخصية مما أدى لدخول أحد العمالة الوافدة المستشفى اثر تعرضه لكسر في رجله وبعض الكدمات جراء الاعتداء .

وعلى الفور أصدر السيد رئيس مركز شرطة الصابري مقدم فرج العشيبي تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين وتم خروج أعضاء التحريات والبحث والتحري ولم يتمكنوا من العثور عليهم داخل الاختصاص.

وعُقب ورود اتصال هاتفي من الشاكي وأخبرهم بأن المركبة سالفة الذكر قامت بالدخول إلى الاستراحة الخاصة به وسرقة مبلغ مالي وتركو مركبتهم ولاذوا بالفرار .

وتم انتقال أعضاء التحريات إلى مكان الواقعة فوجدوا أن الشاكي قام بتحطيم مركبة الجناة وإتلافها بالكامل عندما لاذوا بالفرار وتركو خلفهم مركبتهم وبتفتيش المركبة احترازيًا تم العثور على قنينة سعة نصف لتر بها مواد مُسكرة وانطلق أعضاء التحريات لتمشيط منطقة اللثامة بالكامل وعند تمشيطهم للمنطقة تم مشاهدة الجناة وضبطهم وكانوا في حالة سكر ظاهر وضبط بحوزتهم سلاح ناري نوع مسدس وتم الانتقال بهم وجر المركبة إلى المركز .

وبالاستدلال معهم تبين أن الأول يُدعى م.م.أ والثاني أ.م.أ واعترفوا بما نُسب إليهما وتم إحالتهما إلى النيابة العامة .

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: العمالة الوافدة

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين في انقلاب موتوسيكل بالعياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب شابان بإصابات وجروح وكدمات متفرقة بالجسد عقب سقوطهما من دراجة بخارية " موتوسيكل" أعلى الطريق السريعة نطاق قرية البليدة مركز العياط جنوب الجيزة، وجرى نقل المصابان إلى المستشفى لتقديم الرعاية الصحية لهما.

انقلاب موتوسيكل بالعياط 

كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغًا يفيد وقوع حادث مروري بالطريق السريع بقرية البليدة في مركز العياط، وبالانتقال والفحص وإجراء المعاينة، تبني أن شابين أثناء استقلالهما دراجة بخارية، سقطا من أعلى الطريق، مما أدى لإصابتهما.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين في انقلاب موتوسيكل بالعياط
  • السجن 10 سنوات لـ «تشكيل عصابي» تخصص في استقطاب الشباب للسفر للخارج نظير مبالغ مالية
  • العثور على شخصين متوفيين في منطقة صحراوية جنوب الاردن
  • ترويج مخدرات بـ10 ملايين جنيه.. حبس عصابة الاتجار بالكيف في الجيزة
  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط شخص يمتهن السلب من المواطنين والعمالة الوافدة بقوة السلاح
  • أمن بنغازي يضبط مدبرة منزل نيجيرية سرقت مبلغ مالي من مكان عملها
  • بـ100 ألف قرص ترامادول وسيارات وموبايلات.. ليلة سقوط أباطرة الكيف في الحي الراقي
  • إحباط محاولة تشكيل عصابي لترويج الأقراص المخدرة بالجيزة
  • سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة التليفونات المحمولة
  • مركز المصالحة: مسيرة أمريكية تقترب من طائرة روسية بشكل خطير فوق سوريا