أعلنت مستشفى ديرمواس التخصصي تنفيذ قافلة طبيه " لجراحات المخ والأعصاب "  وذلك بعد غد الثلاثاء 26 سبتمبر الجاري  برعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية " حياة كريمة "


كما تنظم مديرية الصحة غداً الاثنين، قافلة طبية مجانية بقرية قفادة بمركز مغاغة على مدار يومين متتاليين 25و26 سبتمبر الجاري، ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بتقديم الخدمات العلاجية المجانية والوصول لجميع المواطنين بالمناطق النائية والقرى الأكثر احتياجا.

محافظ المنيا يوجه المسئولين بالاستجابة الفورية لمطالب المواطنين غدا.. قافلة بيطرية مجانية بقرية نزلة النخل في المنيا

وأوضح الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها (الأطفال- الباطنة - الجراحة- الأسنان- الجلدية- القلب والصدر- الرمد- الأنف والاذن)، بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين، مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج للمستشفيات،  مشيراً إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق المحافظة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التخصصات الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القوافل الطبية المناطق النائية رئيس الجمهورية قافلة بيطرية مجانية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية الجديد: توفير حياة كريمة للمواطنين عى رأس أولوياتي

كشف اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية الجديد، عقب أداء حلف اليمين الدستورية، أمام رئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن حركة المحافظين 2024، عن خطة عمله عقب توليه منصب محافظ الغربية.

وقال محافظ الغربية الجديد، في تصريح لـ«الوطن»، إنه سيعمل على توفير حياة كريمة للمواطنين، واستكمال تنفيذ المشروعات التنموية داخل المحافظة، مشيرا إلى أن الغربية من المحافظات ذات الموقع الجغرافي المتميز، وبها قلعة صناعية كبرى إلى جانب أنها محافظة صناعية زراعية. وأضاف «سنعمل على تحسن الخدمات بما يضمن تحقيق مصلحة المواطن».

السيرة الذاتية لمحافظ الغربية الجديد 

كان اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية الجديد، حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن حركة المحافظين 2024 وكان يتولى منصب مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

وُلد اللواء أشرف محمد محمد إبراهيم الجندي في محافظة الدقهلية عام 1962، وتخرج في كلية الشرطة دفعة 1985، وتدرج وظيفياً منذ تخرجه في كلية الشرطة في العديد من القطاعات بوزارة الداخلية والذى يعد أحد أبرز رجالها، وتقلد العديد من المناصب الأمنية الرفيعة كان آخرها مساعد الوزير لقطاع امن القاهرة.

الجنرال المبتسم 

وحصل «الجندي» على نوط الامتياز من الدرجة الأولى عام 2016، كما حصل على بعض الفرق العديدة بإدارة البحث. ولُقِب اللواء أشرف الجندي بـ«الجنرال المبتسم»، ويتمتع بسرعة التحرك والاستجابة، إضافة إلى معاقبة المقصرين من الضباط المتجاوزين والاستماع إلى شكاوى المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية الجديد: توفير حياة كريمة للمواطنين عى رأس أولوياتي
  • مستشفيات جامعة أسوان تستقبل الشيخ سلطان القاسمي لإنطلاق فاعليات قافلة طبية مجانية لمرضي العيون
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في قنا
  • وكيل وزارة الصحة تتفقد قافلة طبية بالتل الكبير
  • الكشف على ١٨٢٥ مواطن خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • غدًا.. كشف وعلاج بالمجان خلال طبية مجانية بكوم حمادة في البحيرة
  • محافظ المنيا: توفير حياة كريمة الهدف الأول للدولة بقيادة الرئيس السيسي
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في 3 محافظات لعلاج الأسر الأكثر احتياجا
  • حياة كريمة تطلق قافلة طبية مجانية اليوم في الشرقية
  • خدمات علاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة بالمنيا