شبام((عدن الغد )) خاص

بحضور مشرفين وزارة الصحه العامه والسكان  د .محمد النجار  و.د.فايز حيدر
دشنا المدير العام لمديرية شبام حضرموت الاستاذ طارق طالب فلهوم  ومدير مكتب الصحه والسكان بمديرية شبام حضرموت الدكتور مرعي ربيع بن طالب ومسؤول التحصين بالمديرية الاخ احمد عامر بن فبوس   صباح اليوم الاحد  24سبتمبر 2023م بمركز الامومه والطفوله بمستشفى شبام بمديرية شبام حضرموت   الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد مرض الحصبه والحصبه الالمانيه والذي   تستهدف عدد (9167)طفل وطفله  في مختلف مناطق المديريه وبمشاركه (24)فريق منها (18)متحرك و عدد(6 )فرق ثابته لافتا إلى أن  عدد العاملين (54)عامل وعامله وبمشاركه( 30)متطوع ومتطوعه من مناطق المديرية للمشاركه في التوعيه ضد مرض الحصبه والحصبه الالمانيه التي تستمر الجولة الأولى من 23الى 28سبتمبر 2023م 
وعقب عملية التدشين  أشار المدير العام  الاستاذ طارق فلهوم  إلى أهمية انطلاق الحمله في هذا  الوقت  لتسهم في حماية الأطفال من هذا المرض القاتل مثمنا كل  الجهود المبذولة من قبل مكتب الصحه وقسم التحصين والتثقيف  بالمديرية  ممثل بالآخوه الدكتور مرعي بن طالب.

والاخ احمد عامر بن فبوس وعادل بن عبودان    شاكرا كل من ساهم وساند ودعم في إنجاح انطلاق الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد الحصبه حاثا كل الفرق على بذل الجهود لإنجاح الحمله من خلال  تحصين   اكبر عدد من المستهدفين من فلذات الاكباد 
داعيا جميع أوليا أمور الاطفال التعاون مع فرق العمل والإسراع في تقديم  لأطفالهم لفرق التطعيم للإسهام في حمايتهم من هذا المرض القاتل 
من جانبه توجيه مدير مكتب الصحه والسكان بمديرية شبام الدكتور مرعي بن طالب بالشكر والتقدير للمدير العام لمديرية شبام فلهوم  على الحضور  والذي يدل على المساعده و الاهتمام  بالجانب الصحي مشيدا بالجهود التي يبذلها في الإسهام بالنهوض بالجانب الصحي  مؤكدا  إلى أن مكتب الصحه سيظل يبذل كل الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في كل الجوانب  وفي المقدمه التحصين  الذي انطلق اليوم  ضد الحصبه والحصبه الالمانيه شاكرا الجميع على الإعداد والتحضير لانطلاق الحمله وفي المقدمه مكتب الصحه والسكان والتحصين بوادي حضرموت والصحراء  وكل الفرق المشاركه متمنيا التوفيق والنجاح في مهامهم الميدانية لإنجاح الحمله .
حضر عملية التدشين رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي شبام  الاستاذ فهيم بن كده. ومسؤول التثقيف بمكتب الصحه شبام الاخ عادل محسن بن عبودان

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بمدیریة شبام شبام حضرموت

إقرأ أيضاً:

فعالية خطابية للهيئة النسائية في المحويت بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية بمديريتي شبام كوكبان والطويلة في محافظة المحويت اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أشارت رئيسة الهيئة النسائية في شبام كوكبان أمة الله عباس، إلى عظمة هذه المناسبة التي يحتفي بها الشعب اليمني حبا وتعظيما لصاحبها صلى الله عليه وآله وسلم وتأكيداً على الاقتداء بنهجه والتحلي بأخلاقه وصفاته.

ولفتت إلى أهمية استلهام الدروس من سيرة ونهج الرسول الأعظم وتعزيز التآخي وإحياء قيم التكافل الاجتماعي.. معتبرة هذه المناسبة الدينية محطة للتزود بالقيم والأخلاق والثبات على الحق في مواجهة قوى الباطل .

وتطرقت إلى ارتباط اليمنيين برسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم ودورهم في نصرته والدفاع عن الدين والرسالة المحمدية، مؤكدة الاستمرار في هذا النهج.

تخللت الفعالية أناشيد عبرت عن عظمة هذه المناسبة.

مقالات مشابهة

  • تدشين 100 يوم رياضة في الجامعات ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • فعالية خطابية للهيئة النسائية في المحويت بذكرى المولد النبوي الشريف
  • تدشين حملة مكافحة تكاثر البعوض ومكافحة الملاريا بالحديدة وحجة
  • “خليفة الإنسانية” و”معاً” تطلقان حملة “علّمني” لدعم 6 آلاف طالب بـ100 مليون درهم
  • «علِّمني» تستهدف 100 مليون لدعم 6000 طالب
  • عدن.. اجتماع مشترك بين الانتقالي والمقاومة الوطنية برئاسة الزبيدي وطارق صالح
  • تدشين حملة خدمية لتنظيف الأماكن العامة في سناو والمضيبي
  • تدشين مبادرة مجتمعية لمشروع رص طريق بمديرية المراوعة بالحديدة
  • مكتب التعليم الفني بوادي حضرموت يتسلم معدات طاقة شمسية مقدمة من مركز الملك سلمان
  • تدشين تسليم الحقيبة والزي المدرسي للأيتام المستفيدين من المشروع