بث مباشر مباراة الأهلي وسان جورج مساء اليوم الأحد الموافق 24-9-2023، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر

حيث يستهل النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي، ضمن منافسات دور الـ32 من زمن المسابقة.

وحقق النادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال الموسم المنصرم على حساب فريق الوداد المغربي، بعد أن نجح المارد الأحمر في الفوز ذهاباً بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفرض رجال مارسيل كولر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على أرضية مركب «محمد الخامس»، ويحصد النجمة الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

ويدخل النادي الأهلي، مباراة فريق سان جورج الإثيوبي، وهو يعاني من العديد بالغيابات التي قد تؤثر على كتيبة مارسيل كولر خلال المباراة، ويغيب عن المارد الأحمر كل من، عمرو السولية وكريم نيدفيد ومحمود متولي وبيرسي تاو، للإصابة.

فيما يفقد الأهلي خدمات المغربي رضا سليم للإيقاف، وذلك عقب طرده مع الجيش الملكي في بطولة الكونفدرالية خلال الموسم الماضي، حيث غاب عن مباراة مع فريقه السابق والثانية ستكون مع الأهلي.

بينما يغيب المهاجم الفرنسي الجديد للفريق الفرنسي أنتوني موديست عن الأهلي خلال المباراة، نظراً لعدم قيده في القائمة الإفريقية الأولى، وبالتالي لن يكون متاحا قبل دور المجموعات حال تأهل إليه الأهلي.

بث مباشر مباراة الأهلي وسانت جورج في دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الأهلي وسان جورج، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023-2024، اليوم الأحد الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري.

وتنطلق مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي أمام سانت جورج الأهلي المصري الأهلي ضد سانت جورج الأهلي ضد سانت جورج مباشر الأهلي لايف الأهلي مباشر الأهلي مباشر اليوم الأهلي وسانت جورج الأهلي وسانت جورج بث مباشر الأهلي وسانت جورج مباشر بث مباشر بث مباشر الأهلي اليوم بث مباشر الأهلي وسانت جورج بث مباشر مباراة الأهلي وسانت جورج دوري أبطال إفريقيا دوري أبطال إفريقيا بث مباشر سانت جورج سانت جورج الإثيوبي مباراة الأهلي أمام سانت جورج مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي ضد سانت جورج مباراة الأهلي مباشر مباراة الأهلي وسانت جورج مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر مشاهدة الأهلي وسانت جورج بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي الان مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر بطولة دوری أبطال إفریقیا فی دوری أبطال إفریقیا مباراة الأهلی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إيطاليا وسويسرا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا وسويسرا، في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملعب الأولمبي ببرلين».

مشاهدة مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب إيطاليا «حامل اللقب» في خطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16 ببطولة يورو 2024، بطريقة درامية على حساب المنتخب الكرواتي، بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

حيث حقق منتخب إيطاليا الفوز في الجولة الأولى على حساب ألبانيا بهدفين مقابل هدف، قبل السقوط في الجولة الثانية على يد المنتخب الإسباني بهدف نظيف، قبل التعادل الدرامي أمام كرواتيا في الجولة الأخيرة بهدف لكل منتخب.

بينما تأهل منتخب سويسرا إلى دور 16 يورو 2024، عقب انتزاع وصافة المجموعة الأولى خلف المنتخب الألماني، وذلك عقب الفوز في الجولة الأولى على المجر بثلاثية مقابل هدف، ثم التعادل أمام إسكتلندا وألمانيا بنفس النتيجة (1-1).

بث مباشر مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة إيطاليا ضد سويسرا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا ضد سويسرا، في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملعب الأولمبي ببرلين».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • شاهد الآن يوتيوب Belgium vs France.. مشاهدة منتخب بلجيكا × فرنسا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم