وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى استاد القاهرة الدولي منذ قليل استعدادا لمواجهة سان جورج الإثيوبي، بعد قليل، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويبدأ المارد الأحمر حملة الدفاع عن لقب الأميرة الأفريقية من دور الـ32 في رحلة الاحتفاظ باللقب القاري المفضل الذي توج به الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي للمرة الـ11 في تاريخه.

ويفتقد الأهلي في لقاء اليوم عددًا من الأوراق الرابحة حيث يغيب الثنائي الأجنبي رضا سليم للإيقاف بسبب تعرضه للطرد مع فريقه السابق الجيش الملكي المغربي وأنتوني موديست لعدم القيد في القائمة الأولي، كما يستمر غياب محمود متولي وعمرو السولية وخالد عبد الفتاح وكريم نيدفيد وأكرم توفيق للإصابة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي مواجهة سان جورج الإثيوبي استاد القاهرة الدولي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

أول فيديو للحظة غرق 5 من لاعبي فريق اتحاد طنجة المغربي

تحولت نزهة للاعبي اتحاد طنجة المغربي، إلى كابوس ليس بالحسبان، بعد تعرض القارب الذي كانوا على متنه قبل ساعات، إلى الغرق في أحد شواطئ مدينة تطوان، أثناء الاستمتاع برحلة سياحية قبل بدء مرحلة الإعداد للموسم الجديد.. فما تفاصيل الحادث وحقيقة وفاتهم؟

التفاصيل الكاملة لغرق لاعبي اتحاد طنجة المغربي 

حادث صادم لعدد من لاعبي فريق اتحاد طنجة المغربي، تعرضوا له أثناء وجودهم في رحلة سياحية، بعد غرق القارب الذي كان على متنه 5 من لاعبي الفريق المغربي، إذ جرى إنقاذ لاعبين وجاري البحث عن اثنين من اللاعبين كانا بصحبتهم، بحسب صحيفة المنتخب المغربية.

ونشر عدا من وسائل الإعلام والصفحات الداعمة لفريق اتحاد طنجة فيديو يرصد لحظة غرق اللاعبين ومحاولات إنقاذهم في مشاهد مروعة، وبالفعل جرى إنقاذ 3 لاعبين وجاري البحث عن الاثنين المفقودين. 

حقيقة وفاة لاعبين من اتحاد طنجة بعد حادث الغرق

بينما تضاربت التصريحات الصحفية حول مصيرهم، إذ أكد رئيس نادي اتحاد طنجة أنه لا يوجد وفيات مؤكدة حتى اللحظة، لكن لايزال البحث جاريًَا عن الثنائي عبد اللطيف أخريف وسلمان الحراق، بعد العثور على عبدالحميد المعالي، وفقًا لما نقله موقع البطولة المغربي.

ونفى رئيس النادي ما تردد بشأن العثور على جثث اللاعبين المفقودين كما يتردد على لسان الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في إشارة إلى أن أهالي المفقودين تواجدوا بالقرب من الشاطئ في انتظار ظهورهم والعثور عليهم.

وقال مدرب اتحاد طنجة: نرجو مراعاة الحالة الصعبة التي تمر بها عائلة اللاعبين المفقودين في الوقت الحالي، وعدم ترويج أي شائعات حتى يتم العثور عليهم على أن يتم الإعلن عن التفاصيل في بيان رسمي.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يواجه الاتحاد في موقعة صعبة على استاد الإسكندرية
  • الرجاء المغربي يفاوض الأهلي لاستعارة رضا سليم
  • كريستو يقترب من صفوف الرجاء المغربي
  • حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة لمواجهة الإسماعيلي
  • حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي
  • النطق بالحكم في قضية تعدي شقيق كهربا على رضا البحراوي.. بعد قليل
  • حكيم زياش يقترب من دوري روشن
  • أول فيديو للحظة غرق 5 من لاعبي فريق اتحاد طنجة المغربي
  • تشكيل الإسماعيلي المتوقع لمواجهة الزمالك في دوري نايل
  • شادي حسين على رأس تشكيل زد أمام البنك الأهلي