"إيجار قديم ومشاكل الحب"..قبل عرضه الليلة كل ما تريد معرفته عن مسلسل الفريدو..تبدأ شبكة قنوات ON الليلة، في عرض أولى حلقات مسلسل "الفريدو"، والذي تقدم بطولته النجمة إلهام شاهين والنجم أحمد فهمي، ويتم عرض العمل بشكل حصريًا في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وفي إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المتابعين، نستعرض لكم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن مسلسل الفريدو بشأن طاقم العمل وقصة مسلسل الفريدو.

"إيجار قديم ومشاكل الحب"..قبل عرضه الليلة كل ما تريد معرفته عن مسلسل الفريدو تفاصيل مسلسل الفريدو قبل عرضه الليلة

مسلسل "الفريدو"، مكون  مكون من 10 حلقات ومأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، ويتضمن هذا الكتاب العديد من الرسائل التي تلقاها المؤلف من قبل قرائه، وكانت غالبية الرسائل تاخدي عن مشاكل الحب وأزمته التي يتعرض لها بعض الأشخاص.

ويتألف المسلسل من ثلاث قصص، تدور أحداث كل قصة حول حكاية مختلفة مع طاقم عمل مختلف، وتتكون كل قصة من 10 حلقات فقط، ويشرف على كتابة العمل السيناريست عمرو ياسين، بينما يشرق على الإخراج عصام نصار.

تفاصيل شخصيات مسلسل الفريدو مسلسل الفريدو

-تظهر إلهام شاهين في مسلسل الفريدو بشخصية مرآة تعاني من مرض الزهايمر.
-يظهر أحمد فهمي في مسلسل الفريدو، بشخصية شاب يدعي فريد ترك مهمة الطب وسافر إلى إيطاليا من أجل حلمه وأصبح شيف.
-تعيش إلهام شاهين صراع مع صاحب العقار التي تسكن بها حيث يسلط العمل الضوء على مشاكل الإيجار القديم

 

تفاصيل برومو مسلسل الفريدة قبل عرضها.. تفاصيل حكاية "ألفريدو" اليوم..عرض حكاية "ألفريدو" على قناة "on" محسن صبري يكشف لـ "الفجر الفني" عن تفاصيل مشاركته في حكاية "ألفريدو" قبل عرضه.. إلهام شاهين تشارك البرومو الثاني لمسلسل "ألفريدو"

ظهرت إلهام شاهين في برومو مسلسل "الفريدو"، بشخصية سيدة تبحث عن الحب وتجده مع أحمد فهمي، ولكنها فجأة تكتشف بعض التفاصيل عن حياته التى تقلب حياتها رأسا على عقب.

وعلقت قناة ON على برومو المسلسل الفريدو عبر "فيسبوك" بالنص التالي: "انتظروا مسلسل الفريدو عن كتاب (55 مشكلة حب) بطولة النجمة إلهام شاهين والنجم أحمد فهمي بدءًا من الأحد 24 سبتمبر، فقط وحصريا على شاشة ON".


نجوم مسلسل الفريدو بجانب أحمد فهمي وإلهام شاهين  بالبرتقالي.. إلهام شاهين تتألق في أحدث ظهور لها (صور) أبرزهم إلهام شاهين وحسين فهمي ومحمود حميدة... نجوم الفن يشعلون الأجواء بمهرجان الغردقة لسينما الشباب

مسلسل "الفريدو" من بطولة أحمد فهمي وإلهام شاهين ويشاركهم في البطولة كل من  ندا موسى، إيمان سيد، أمير شاهين، عمر شرقي، محسن صبري، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وشاركته في الكتابة سارة مصباح، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إخراج عصام نصار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ألفريدو أحمد فهمي و الفريدو أحمد فهمي و مسلسل الفريدو حكاية ألفريدو مواعيد عرض مسلسل ألفريدو موعد عرض مسلسل ألفريدو مسلسل الفريدو و أحمد فهمي مسلسل ألفريدو إلهام شاهین أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

كل ما تريد معرفته عن انتخابات فرنسا.. استطلاعات الرأي تكشف مفاجأة

أظهرت استطلاعات الرأي أن الجولة الثانية من انتخابات فرنسا البرلمانية، التي تُجرى اليوم، ربما تؤدي إلى برلمان معلق دون أغلبية واضحة ما لم يحصل اليمين المتطرف على عدد كاف من المقاعد لتشكيل أول حكومة له منذ الحرب العالمية الثانية، بحسب ما كشفت وكالة الأنباء العالمية «رويترز».

كيف يتم التصويت بـ انتخابات فرنسا؟

وحول طبيعية إجراء عملية التصويت، من المقرر أن يتم تحديد إجمالي 577 دائرة انتخابية في انتخابات فرنسا، دائرة واحدة لكل مقعد في الجمعية الوطنية، مجلس النواب في البرلمان. 

وتم انتخاب 76 نائبا في الجولة الأولى يوم الأحد الماضي، بما في ذلك 39 يمثلون حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف وحلفائه، ما يترك 501 مقعدًا متاحة للتنافس في جولة الإعادة.

وتنتهي عملية التصويت بانتخابات فرنسا البرلمانية، يوم الأحد في الساعة السادسة مساء في البلدات والمدن الصغيرة وفي الساعة الثامنة مساء في المدن الكبرى، وفي الساعة الثامنة مساء، يُصدر خبراء استطلاعات الرأي توقعات أولية على مستوى البلاد بناءً على النتائج الجزئية المبكرة من مراكز الاقتراع التي أغلقت في وقت سابق من اليوم.

من سيفوز؟

تصدر حزب التجمع الوطني للإصلاح الجولة الأولى بحصوله على ثلث إجمالي الأصوات، وتتوقع استطلاعات الرأي فوزه بعدد أكبر من المقاعد مقارنة بأي حزب آخر خلال انتخابات فرنسا البرلمانية، لكن هامش فوزه تقلص مع تعاون منافسيه لتشكيل تصويت موحد ضد التجمع الوطني للإصلاح. 

ماذا سيحدث لاحقا؟

تتمثل إحدى القضايا الرئيسية في ما إذا كان الناخبون سيدعمون المرشح المتنافس أمام حزب التجمع الوطني في دائرتهم الانتخابية، أم سيمتنعون عن التصويت أو يدعمون أقصى اليمين على الرغم من توصيات مرشحيهم بعكس ذلك.

ويتعين على حزب التجمع الوطني وحلفائه الفوز بنحو 289 مقعدا لضمان الفوز بأغلبية مطلقة وتنفيذ أهدافهم المناهضة للهجرة والمشككة في جدوى عضوية الاتحاد الأوروبي، وقال الحزب إن رئيسه جوردان بارديلا سيكون مرشحه لمنصب رئيس الوزراء.

فيما يتعين على جابرييل أتال، رئيس الوزراء في حكومة ماكرون، في هذه الحالة تقديم استقالته على الفور، وسوف يعين ماكرون رئيس وزراء جديدا يُكلف بعد ذلك بتشكيل الحكومة. 

والأسبوع الماضي، أدلى الناخبون الفرنسيون بأصواتهم  في الجولة الأولى من انتخابات برلمانية مبكرة قد ينتج عنها تشكيل أول حكومة يمينية متطرفة في البلاد منذ الحرب العالمية الثانية، وهو ما يمثل تغييرا جذريا محتملا في قلب الاتحاد الأوروبي.  

مقالات مشابهة

  • كل ما تريد معرفته عن انتخابات فرنسا.. استطلاعات الرأي تكشف مفاجأة
  • عمر عبد الحليم: إعلان تفاصيل فيلم «الغواصة» قريبا
  • صابرين تفاجئ الجمهور بكشف تفاصيل زواجها الأخير وتعليق أبنائها
  • وفاة اللاعب أحمد رفعت.. كل ما تريد معرفته عن السكتة القلبية "القاتل الصامت"
  • بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت.. كل ما تريد معرفته عن الأزمة القلبية الحادة
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»
  • إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • بمناسبة اقتراب عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد