الثورة نت| خالد الجماعي

نظمت بمديرية مزهر محافظة ريمة اليوم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف

وخلال الفعالية التي حضرها نائب وزير الزراعة والري المهندس رضوان الرباعي نائب رئيس اللجنة الزراعية ووكيل المحافظة الشيخ محمد عبده مراد القى رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد رئيس اللجنة الرئاسية القاضي مجاهد أحمد عبدالله، كلمة توجيهية رحب فيها بأبناء مديرية مزهر الذين يعبرون من خلال احتشادهم في أعظم مناسبة دينية إلى جانب اخوانهم في مديريات محافظة ريمة عن هويتهم وتلاحمهم الوطني مع قيادتهم .

واكد أن زيارة رئيس المجلس السياسي الأعلى للمحافظة وتقديم مصفوفة من المشاريع في الجوانب الزراعية والصحية والتعليمية والطرقات عكست حرص القيادة على تفقد هموم أبنائها وعرفانا ووفاء مع ريمة وحث السلطة المحلية في المديرية على تلمس الاحتياجات الضرورية لعزل المديرية من المشاريع التنموية واستيعاب المشاريع المخصصة لها فيما تخدم المديرية.

واكد على اهمية استنهاض المبادرات المجتمعية أن يكونوا انموذجا للتلاحم والاصطفاف مع القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في معركة التنمية

واكد على المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية على اهمية التفاعل الكبير في الحشد والحضور لفعالية المولد النبوي الشريف الأربعاء القادم بمركز المحافظة كواجب ديني يعكس مكانة هذه المناسبة ويعزز الوفاء والتلاحم مع القيادة.

و القى نائب وزير الزراعة والري نائب رئيس اللجنة الزراعية العليا المهندس رضوان الرباعي كلمة اللجنة الرئاسية كلمة اشار فيها الى ان الاحتفال بمولد الرسول صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله تعد محطة للتعرف على شخصيته وسيرته ومنهجيته في التغيير التي غيرت موازين الكون باكملة . وفرصة للتعرف على ما بذله من جهد وجهاد وترجمة المعاني والقيم السامية لتعزيز الصلة الايمانية برسول الامة والاقتداء والاهتداء  وفق الطريق الواضح والقويم الذي رسمه للامة للفوز والفلاح في الدنيا والآخرة.  واشار الى ان المناسبة تمثل مناسبة للاستفادة من المعالم الواضحة التي رسمها والحلول التي اوجدها لمعالجة كافة الازمات والمشاكل المتفاقمة التي تعاني منها المجتمعات الاسلامية والبشرية جمعاء.

واوضح أن الاحتفاء بالمناسبة تمثل رسائل لقوى الكفر والضلال والهجمة الممنهجة للإساءة لكتاب الله ونبي الامة وان اليمن واليمنيين لن يزدادوا الا تمسكا بكتاب الله وتوقيرا وتشريفا وتعظيما لنبيها .

وألقى مدير عام المديرية ابراهيم الشرفي كلمة تطرق فيها إلى دلالات هذه المناسبة العظيمة، باعتبارها فرصة للحديث عن خير خلق الله ومحطة للتزود من هدى الله ومنهج الرسول الأعظم والتأسي به وتكريس مبادئه وأخلاقه والسير على نهجه عليه الصلاة والسلام..

تخللت الفعالية الذي حضرها اعضاء السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربويين العديد من الكلمات والقصائد الشعرية أكد فيها أبناء مديرية مزهر الجهوزية للاحتشاد المشرف لإحياء الفعالية المركزية التي ستقام بالمحافظة، بما يليق بمكانة وعظمة الحبيب المصطفى في قلوب اليمنيين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الصومال بذكرى اليوم الوطني

أبوظبي - وام
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، برقية تهنئة إلى الدكتور حسن شيخ محمود رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس حسن شيخ محمود.
وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى حمزة عبدي بري رئيس وزراء جمهورية الصومال الفيدرالية.

مقالات مشابهة

  • إدارة أمن الظهار بإب تنظم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى استقلال بلاده
  • أبناء مديرية الرضمة بإب ينظمون فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • نائب أمير مكة يرأس اجتماعًا لمناقشة التحضير للحج القادم
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الصومال بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى الاستقلال
  • كلمة مختصرة في مشواري التربوي الطويل ،،، بقلم /متعب شجاع العتيبي