euronews:
2024-09-09@06:01:02 GMT

عاجل. النيجر تمنع الطائرات الفرنسية من عبور مجالها الجوي

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

عاجل. النيجر تمنع الطائرات الفرنسية من عبور مجالها الجوي

النيجر تمنع الطائرات الفرنسية من عبور مجالها الجوي

الصحفيون يعملون على تحرير هذه القصة، سيتم التحديث بأسرع وقت بالمزيد من المعلومات فور ورودها

اعلانشارك هذا المقالمحادثة أخبار اعلانالاكثر قراءة بوريل يدين "الهجوم البشع" على شرطة كوسوفو مباشر. رئيس إدارة دونيتسك المعين من روسيا يفرض حظر تجول لخمس ساعات فيديو: من هي الفنانة الخمسينية التي سرقت الأضواء بفستانها الأسود في حفل عشاء الملك تشارلز الثالث قطار سريع في اليابان يتحوّل إلى حلبة للمصارعة شاهد: آلاف اليهود يؤدون "صلاة التوبة" قرب حائط البراق في القدس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر.

رئيس إدارة دونيتسك المعين من روسيا يفرض حظر تجول لخمس ساعات يعرض الآن Next بوريل يدين "الهجوم البشع" على شرطة كوسوفو يعرض الآن Next أرمينيا تطلب إرسال بعثة أممية إلى ناغورني قره باغ لمراقبة الانتهاكات يعرض الآن Next للمرة الثانية في أقل من عامين.. زرع قلب خنزير في جسم إنسان يعرض الآن Next منتقدًا تصريحات ميسي.. ناصرالخليفي: مبابي يستحق التتويج بالكرة الذهبية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فرنسا الشرق الأوسط جمهورية السودان ضحايا قتل السويد روسيا صناعة إسرائيل إيران Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الشرق الأوسط فرنسا جمهورية السودان ضحايا قتل السويد My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: أخبار فرنسا الشرق الأوسط جمهورية السودان ضحايا قتل السويد روسيا صناعة إسرائيل إيران الشرق الأوسط فرنسا جمهورية السودان ضحايا قتل السويد یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

حصيلة الشهداء في قطاع غزة منذ ساعات الفجر حتى الآن

أعلن مصدر طبي فلسطيني ، مساء اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 ، حصيلة الشهداء في قطاع غزة منذ ساعات فجر اليوم وحتى الآن.

وقال المصدر الطبي إن 33 فلسطينيا استشهدوا في غارات جوية إسرائيلية وقصف مدفعي استهدف مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ ساعات الفجر وحتى الآن.

تغطية متواصلة على قناة وكالة سوا الإخبارية في تليجرام

واستشهد 6 مواطنين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا لعائلة شحادة قرب منطقة السوارحة جنوب غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية إن مسعفين نقلوا عددا من الشهداء والمصابين إثر قصف الاحتلال منزلاً لعائلة شحادة في منطقة أرض الحلو غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، إلى مستشفى العودة في المخيم.

وأفادت المصادر بوصول شهيد إلى مستشفى الأهلي العربي "المعمداني" في مدينة غزة إثر استهداف الاحتلال مجموعة من المواطنين في محيط مسجد المجمع الإسلامي بحي الصبرة جنوب مدينة غزة.

واستشهد أربعة مواطنين وأصيب آخرون، في قصف الاحتلال الإسرائيلي خيمة للنازحين غرب النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفاد مصدر طبي باستشهاد شابتين وطفلتين هن: هديل وشقيقتها ريتال باسم أيوب الحمامي، ويارا محمد سعدي الحمامي، وميرا عبد باسم الحمامي، وإصابة ثلاث أخريات وشاب، في قصف الاحتلال خيمة غرب النصيرات، وجرى نقل جثامين الشهيدات إلى مستشفى العودة في النصيرات، والإصابات إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح.

كما قصف الاحتلال منزلا يعود لعائلة ياسين في حي الزيتون شرق مدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد 4 مواطنين، بينهم سيدة وطفلان، وإصابة آخرين.

وقصفت طائرات الاحتلال منزلا قرب دوار نصار في منطقة الشيخ زايد شمال القطاع، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

وفي خان يونس، استشهد 5 مواطنين وأصيب آخرون، جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة قنديل وسط المدينة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • صحيفة إسرائيلية: الحوثيون يواصلون إسقاط الطائرات الأمريكية بنجاح ويحققون إنجازات كبيرة في الدفاع الجوي
  • السودان.. ارتفاع ضحايا السيول إلى 205 والكوليرا إلى 185
  • روسيا.. ابتكار طائرة مسيّرة مدمجة ذات “رؤية حاسوبية” لتنفيذ مهام البحث والإنقاذ
  • شاهد بالفيديو.. جمهور جنوب السودان يؤازر منتخب السودان بقوة في مباراته ضد النيجر ويهتف ويغني للاعبين بعبارة البرهان الشهيرة (دبل ليهو)
  • روسيا تنتهك المجال الجوي لدولة بـالناتو.. والأخيرة تتحرك بـإف-16
  • معدن منصر يسقط من السماء.. ماذا نعلم عن درون التنين بساحة المعركة بين روسيا وأوكرانيا؟
  • الجيش الأوكراني يعلن إسقاط 58 مسيرة أطلقتها روسيا خلال ساعات الليل
  • كويكب صغير يصطدم بالغلاف الجوي للارض فوق الفلبين
  • كادت تدمع عيناه.. مصطفى بكري يعرض مشهدا مروعا لإجبار «الدعم السريع» طفلة سودانية على حفر قبرها بيدها
  • حصيلة الشهداء في قطاع غزة منذ ساعات الفجر حتى الآن