عدن / خاص


كرمت الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية بالعاصمة عدن، قيادة بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) ممثلة بالقائم باعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي الأستاذ حاشد الهمداني، ومنحته درع الوفاء تقديرا لجهوده في تعزيز التعاون والعمل المشترك بين الأكاديمية والبنك.
وسلم رئيس الأكاديمية،الدكتور “عبدالقادر العميد” درع الوفاء لرئيس كاك بنك متمنيا له وللبنك المزيد من النجاحات والتطور، مشيداً بدور الاستاذ “الهمداني” وجهوده في تعزيز الشراكة وتوسعة أوجه التعاون بين المؤسستين وحرصه على بناء كادر مصرفي مؤهل قادر على تجاوز كافة العقبات أمامه.


من جانبه أشاد الرئيس التنفيذي لكاك بنك الاستاذ”الهمداني” بما تقدمه الأكاديمية من دور اكاديمي تعليمي رائع وحرص قيادتها على حسن تنظيم وانتقاء دورات تدريبية نوعية ومطلوبة وورش عمل تأهيلية هادفة تسهم
في بناء كادر مصرفي مؤهل.
شاكرا قيادة الأكاديمية لحرصها الدائم على تطوير العمل المشترك وتعميق روح الشراكة بين المؤسستين.
مؤكداً على استمرار الشراكة بين الجانبين للارتقاء بكفاءة القطاع المالي والمصرفي في عدن بشكل عام وبنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) بشكل خاص.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: کاک بنک

إقرأ أيضاً:

القنصل الليبي بالإسكندرية يبحث مع رئيس جامعة دمنهور المصرية سبل التعاون الدولي المشترك

استقبل الدكتور إلهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور، اليوم الأربعاء، رياض جمعة الشيباني القنصل العام لدولة ليبيا بالإسكندرية، والوفد المرافق له لبحث سبل التعاون الدولي المشترك بين الطرفين في كافة المجالات العلمية.

من جانبه ثمن رئيس الجامعة عن سعادته عمق الروابط والعلاقات التاريخية الوطيدة بين مصر ودولة ليبيا، مشيراً إلى دعم الجامعة الكامل لكافة طلابها الوافدين من دولة ليبيا باعتبارهم سفراء للجامعة في بلادهم.

ومن جانبه أعرب القنصل الليبي عن سعادته بزيارة جامعة دمنهور، مقدماً الشكر لرئيس الجامعة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مثمنا التقدم الملموس في القطاعات المختلفة للجامعة، متطلعا إلى زيادة أعداد الطلاب الليبيين إلى جامعة دمنهور.

وخلال اللقاء أكد الدكتور إلهامي ترابيس أن جامعة دمنهور مؤسسة تعليمية بحثية تقدم العديد من الخدمات المجتمعية والإستشارات العلمية فى العديد من المجالات منها (علوم الأرض، سلامة الغذاء، المساحة، العقاقير، جراحة الحيوانات الأليفة، و الاستشارات الهندسية) باعتبارها بيت الخبرة والذراع العلمي لمحافظة البحيرة.

مؤكداً حرص الجامعة على فتح أبوابها للطلاب الوافدين، ومد جسور الروابط العلمية العميقة والفعالة بين مؤسسات التعليم بأفريقيا والوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • رئيس أوزبكستان يستقبل حمدان بن محمد ويبحثان تعزيز علاقات الشراكة
  • رئيس أوزبكستان يستقبل حمدان بن محمد .. ويبحثان تعزيز علاقات الشراكة والتعاون
  • وزير قطاع الأعمال يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • وزير قطاع الأعمال يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
  • سفير قطر يشارك في حفل تخريج دفعة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.. ويرسم للطلاب خارطة طريق المستقبل "صور"
  • رئيس منتدى الشراكة الوطنية الجنوبية ” العيسي” يدعو لاعتماد الحوار كمنهج وحيد لحل الخلافات
  • وزير الرياضة يشهد حفل تخرج طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • القنصل الليبي بالإسكندرية يبحث مع رئيس جامعة دمنهور المصرية سبل التعاون الدولي المشترك
  • إبرام مذكرة لتأسيس الأكاديمية العربية للتدريب الزراعي ومقرها العراق
  • رئيس جامعة حلوان يستقبل رئيس حي حلوان لبحث التعاون المشترك