قالت ولاء السلامين مراسلة القاهرة الإخبارية من رام الله، إن فقدان وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «أونروا» التمويل اللازم لكافة خدماتها، يأتي بالتزامن مع ما تشهده فلسطين الآن من أعمال عنف من جانب الاحتلال الاسرائيلي باتجاه المخيمات الفلسطينية في الضفة الغربية.

تخوفات في مخيمات شمال الضفة الغربية

وأضافت خلال إفادتها على الهواء مع الإعلامية إيمان الحويزي في برنامج مطروح للنقاش، أن هناك تخوفات في مخيمات شمال الضفة الغربية بمخيم نور شمس ومخيم جنين وغيرها من المخيمات.

وأكدت أن هذه التخوفات تأتي بالتصعيد الأكبر من قبل المقاومة داخل الأراضي الفلسطينية، وبالتحديد في منطقة المخيمات، فضلا عن تخريب البنية التحتية الذي تقوم بها قوات الاحتلال ما بين الحين والآخر.

أونروا تدفع رواتب الموظفين وتنفق على المدارس

وأوضحت أن أونروا تدفع رواتب الموظفين وتنفق على المدارس وغيرها من الخدمات داخل مخيمات الضفة الغربية، وتوقف هذا التمويل يعني توقف هذه الحياة الاجتماعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسرائيل الاحتلال الإسرائيلي فلسطين القدس الضفة الغربیة

إقرأ أيضاً:

بقيق.. سفلتة 59 ألف م2 من الطرق لدعم البنية التحتية وتعزيز انسيابية المرور

نفذت بلدية محافظة بقيق، مؤخرا أعمال سفلتة وصيانة الطرق بالمحافظة، وذلك تعزيزاً للتنمية الحضرية، شملت سفلتة وصيانة مجموعة من الطرق الرئيسية والداخلية، إضافة إلى تخطيط الطرق لتحديد المسارات المرورية، وتركيب لوحات إرشادية وتحذيرية، ضمن جهودها المتواصلة للارتقاء بالخدمات البلدية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أعمال صيانة الطرق - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تعزيز انسيابية الحركة المروريةوأوضح رئيس بلدية بقيق المهندس محمد الظفيري، بأنه تم الانتهاء من إعادة سفلتة وصيانة مجموعة من الطرق الرئيسية والداخليّة بمساحة اجمالية 59,000م2 وتخطيط الطرق لتحديد المسارات المرورية بمسافة 16,800متراً طولياً مما ساهم في تعزيز انسيابية الحركة المرورية إلى جانب تركيب 76 لوحة إرشادية وتحذيرية ضمن جهودها المتواصلة للارتقاء بالخدمات البلدية، وتحسين وتطوير البنية التحتية في المحافظة.
أخبار متعلقة بالصور.. 20 جهة حكومية و12 جالية يجسدون "لوحة وطن" بالخُبرمحافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024موذكر بأن شبكة الشوارع بمحافظة بقيق أحد الشواهد الرئيسية على النهضة، والتي نفذت بكفاءة وبمعايير توفر الأمان والسلامة لمستخدميها، منوها إلى استمرار أعمال الصيانة خلال الفترة القادمة في عدد من المواقع والشوارع بالمحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتطوير الشوارع وجعلها أكثر انسيابية ومرونة وفق معايير ومواصفات إنشاء بنية تحتية عالية الجودة.

مقالات مشابهة

  • وزير النقل الأسبق: مشروعات البنية التحتية تحمي الدولة من أي خطر خارجي
  • جي 42: الاستثمار العالمي في البنية التحتية لـAI لا يزال قويا
  • مالية البرلمان تحسم الجدل: رواتب الموظفين مؤمنة ولا توجد اي ضائقة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدة فرعون جنوب طولكرم بالضفة الغربية
  • العمالة غير الشرعية تضغط على البنية التحتية والخدمات العامة بالعراق
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 5 شبان في الضفة الغربية
  • بقيق.. سفلتة 59 ألف م2 من الطرق لدعم البنية التحتية وتعزيز انسيابية المرور
  • الماليَّة النيابيَّة: تأمين رواتب الموظفين لعامي 2024 ـ 2025
  • إصابة إسرائيلي في عملية طعن بالقدس المحتلة