أصدرت جنايات المنصورة حكمها  برئاسة المستشار حسن معوض البهى ، بمعاقبة المتهمين بإنهاء حياة صديقهما بالإعدام شنقا عقب الرأى الشرعى لمفتي الجمهورية.

المعلمة هنادي بتجيلنا الزباين.. اعترافات تفصيلية ضد قوادة المتعة فى الجيزة صرخة «منة» قبل الدخلة.. دعوى عذراء أمام محكمة الأسرة

 وقررت المحكمة في جلستها السابقة المنعقدة بتاريخ 31 أغسطس 2023، إحالة أوراق المتهمين إلى فضيلة مفتي الجمهورية، للأخذ بالرأي الشرعي في تنفيذ عقوبة الإعدام شنقا عقب قتلهما صديقهما حيث قام بوضع المخدر له ثم ضربه  على رأسه.

 و تلقت مديرية امن الدقهلية إخطارا من قسم ثان المنصورة  بالعثور علي  جثمان شخص داخل منزلة، غارقا في دماءه وبه آثار ضربات علي الرأس، وذلك في  يوم 23 من شهر يناير الماضى.

 و تبين من الفحص والتحري، قيام كل من مرسي. م،  م  22 عاما، وسامح.ا، م  37 عاما، على إنهاء حياة صديقهما المجني عليه الضوي ريان السيد 41 عاما عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

 وتوجه المتهمان إلى منزل المجني عليه عقب عقدا العزم على إزهاق روحه، وكان بحوزتهما أقراص منومة وحجر وعصا خشبية حتى يتمكنا من تنفيذ جريمتهما البشعة، حيث أنهما وضعا الأقراص في مشروب للضحية، وبعد ذلك استغرق في النوم وعلى الفور تعديا عليه بالضرب.

 وتعدى المتهم الأول على المجني عليه بعدة ضربات متفرقة بواسطة الحجر والعصا الخشبية، مما أدى ذلك إلى تعرض الضحية لإصابات متفرقة في أنحاء جسده تسببت في وفاته  ثم سرق المتهمين مبلغ مالي من منزله.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انهاء حياة صديقه العثور علي جثمان جنايات المنصورة سبق الإصرار والترصد مفتى الجمهورية معاقبة المتهم لمفتي الجمهورية

إقرأ أيضاً:

انطلاق قافلة طبية في قرية النزهة بالدقهلية لمدة يومين

أعلنت الإدارية الصحية في مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، عن تنظيم قافلة طبية علاجية شاملة في قرية النزهة بمركز المنصورة اليوم الجمعة وغدا السبت.

تنظيم قافلة طبية لمدة يومين

وأوضحت في بيان، أن القافلة الطبية تأتي استكمالا لمسيرة القوافل العلاجية تحت إشراف وزارة الصحة، لذا تم تنظيم قافلة علاجية مجانية لأول مرة في وحدة طب أسرة بالنزهة مركز المنصورة.

وأشارت إلى أن القافلة تتضمن الكشف والتحليل والأشعة وصرف الأدوية بالمجان والتحويل للمستشفى سواء لمزيد من الفحوصات أو للعمليات الجراحية، وكذلك التحويل لعمل قرارات نفقة الدولة للأمراض المزمنة، موضحة أنه يحب على المواطنين عند الحضور إحضار بطاقة الرقم القومي الخاص بالمريض أو شهادة الميلاد للأطفال.

خطة القوافل الطبية في الدقهلية خلال شهر يوليو

وجاءت القافلة الطبية كأول قافلة في شهر يوليو ضمن خطط القوافل بالدقهلية والتي جاءت كالآتي:

- 5 و6 يوليو قافلة في قرية النزهة في مركز المنصورة.

- 12 و13 يوليو تنظيم قافلة طبية قرية ميت دمسيس بمركز أجا.

- 19 و20 يوليو قرية إصلاح الغيط مركز أجا.

- 26 و27 قرية موسى العريس بمركز بلقاس.

مقالات مشابهة

  • المؤبد و15 عاماً للمتهمين بقتل طالب بالشرقية
  • الإعدام شنقا لكوافيرة و3 آخرين بتهمة قتل شخص
  • الإعدام شنقًا للمتهمين بقضية الساحل
  • جنايات القاهرة تعاقب سباك و3 سيدات بالإعدام لقتلهم شخص وسرقته بالساحل
  • الأحد.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقته شقة
  • انطلاق قافلة طبية في قرية النزهة بالدقهلية لمدة يومين
  • الإعدام شنقا لـ عاطلين لاتهامهما بقتل شخص لسرقته بالإكراه بالقناطر الخيرية
  • الإعدام لشخصين قتلا مزارعا أثناء سرقة زواية حديد من أرض بالقناطر الخيرية
  • سقوط تشكيل عصابي سرق موتوسيكل عامل دليفري
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام