أعرب الفنان رامي جمال، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، عن سعادته بنجاح حفله الذي أقيم أمس بالإسكندرية.

ونشر رامي جمال صور الحفل وعلق قائلا: «بحفلة إمبارح أبقى أكتر مطرب لبس كل ألوان القمصان الكتان الصيف ده شكرا لكل الجمهور المحترم اللي متعني أنا شخصيا بحضوره وغناه وشكرا لفرقتي الموسيقية والتيم بتاعي كله ومنظمين حفلات إسكندريه المحترمين والمصورين الشاطرين اللي وثقوا اللحظات الحلوه دي وطبعا إنتوا عارفين الحفلات الجايه إن شاء الله الجو هيكون برد وده محتاج لبس تاني وأغاني إيه لو شاطرين».

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

رامي جمال يروج لحفله في الإسكندرية

وروج رامي جمال عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» للحفل بنشر صور له معلقا: امبارح كان يوم جميل جدا مع جمهور إسكندرية الغالي شكرا لكل اللي حضروا امبارح وغنينا سوا أنا اتبسطت جدا بيكم ومعاكم شكرا لكل اللي تعبوا امبارح علشان الحفله تطلع بالجمال ده وأشوفكم تاني يوم 21 و23 إن شاء الله تصوير أسماء نبيل ومحمد محمود.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رامي جمال اغاني رامي حفلات رامي جمال رامی جمال شکرا لکل

إقرأ أيضاً:

بالفيديو والصور.. شاهد لحظة إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة

يمانيون/ صنعاء

وزع الإعلام الحربي للقوات المسلحة اليمنية مساء اليوم الإثنين، مشاهد إطلاق إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي على هدف عسكري في منطقة يافا في فلسطين المحتلة .

ووثقت العدسة الحربية مشاهد للحظة إطلاق الصاروخ، يوم أمس الأحد، والذي أصاب هدفه بدقة بعد عجز كافة بطاريات الدفاعات الجوية الإسرائيلية والأمريكية عن اعتراضه.

ويأتي الصاروخ من عائلة منظومة فلسطين 2, حيث يعمل بالوقود الصلب على مرحتلين، والتقنية والتخفي، فيما مداه يصل إلى 2150 كم، وسرعته تصل إلى 16 ماخ، كما يمتلك قدرة عالية على المناورة التي تتجاوز أحدث وأقوى منظومات الدفاعات الجوية في العالم بما فيها القبة الحديدة.

وكان متحدث القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أعلن في بيان، أن الصاروخ البالستي قطع مسافة 2040 ألف كيلوا في غضون 11.30 دقيقة فقط.

فيما أوضح قائد الثورة السيد القائد في خطابه بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ أن عملية قصف يافا المحتلة بالصاروخ الجديد يأتي تدشينا للمرحلة الخامسة من التصعيد .

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/09/مشاهد_إطلاق_الصاروخ_البالستي_الفرط_صوتي_الذي_استهدف_هدفاً_عسكرياً.mp4

مقالات مشابهة

  • محمد عادل إمام يوجه رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده: «شكراً على كل الحب»
  • فرنجية: الضربة اللي ما بتكسرك بتقوّيك
  • بالفيديو والصور: إصابة المئات من عناصر "حزب الله" بعد انفجار أجهزتهم اللاسلكية
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • بالفيديو والصور.. شاهد لحظة إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • سلام: شكراً قطر على إعادة بناء وتجهيز المستشفى الحكومي
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • مع انتشارها الواسع.. كيف تُميز الفيديوهات الحقيقية من المنتجة بالذكاء الصناعي؟
  • تامر هجرس يتألق مع أسرته وسط الطبيعة ويُشيد بتفاعل الجمهور عبر إنستجرام