بصم الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة، على هدف جديد، في مباراة ناديه سانت جيلواز البلجيكي، الجارية حاليا أمام سيركل بروج.

وبعدما نجح عمورة، في وضع ناديه في المقدمة، عند الدقيقة الـ 15، من المباراة المندرجة ضمن الجولة الـ 8 من الدوري البلجيكي، عاد مهاجم الخضر، ليسجل الثاني له ولناديه في الدقيقة 52.

وبذلك، رفع عمورة، رصيده إلى 3 أهداف مع نادي سانت جيلواز، الذي انضم إليه الصائفة الماضية قادما من لوغانو السويسري، منهم هدف في “الأوروبا ليغ”.

????DOUBLÉ DE AMOURA ⚽️⚽️

QUEL JOUEUR !!???????????????????????? pic.twitter.com/Gk64uNn0Sl

— Algérie Football Média ???????? (@DZFOOTBALLDZ) September 24, 2023

???? 0-2 ⚪ #CERUSG pic.twitter.com/aAiLHo1ISh

— Royale Union Saint-Gilloise (@UnionStGilloise) September 24, 2023

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

آيت نوري وعمورة يغادران تربص الخضر

كشف الإتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن مغادرة الثنائي ريان ايت نوري ومحمد أمين عمورة تربص الخضر.

وقالت الفاف،أن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، سمح للثنائي ايت نوري و عمورة المغادرة، بعد استشارة الطاقم الطبي، حيث فضل السماح للثنائي بالتعافي دون المجازفة بحالتها الصحية.

كما أكدت أن اللاعبين سيعودا إلى نادييهما ابتداء من يوم السبت، فيما ستواصل بقية المجموعة التحضيرات في المركز التقني بسيدي موسى قبل المغادرة إلى مونروفيا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • الفنان البلجيكي المغربي طاوسن يعود بإصدار جديد تحت عنوان “بيبا ليك”
  • براهيمي: “التقيت بلعيد وأريد مكانة أساسية في سانت تروند”
  • على أنغام “محمود عبدالعزيز” .. شاهد بالفيديو كيف رقص الجنوبيون وشجعوا المنتخب السوداني لكرة القدم
  • آيت نوري وعمورة يغادران تربص الخضر
  • بونو يبصم على تألق لافت ومباراة مونديالية في مواجهة الغابون
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية
  • شاهد بالفيديو.. الكوميديان محمد جلواك يظهر مع إحدى الحسناوات خلال حفل خارج السودان يثير ضحكات الحاضرين بفاصل من رقصة “القرد” القديمة
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء “لوشي” ترد على سخرية الجمهور من قصتها مع الدعامة: (عاملين فيها رجال أنزلوا الميدان وكامل الحب لجيشنا وربنا ينصرنا على الجنجويد وحثالة المجتمع)