يقدم الحارس السنغالي ادوارد ميندي مستوى ضعيف مع النادي الأهلي في المواجهات الماضية وحتى مرور سبعة جولات من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024، والذي خلق ثورة هياج جماهيري ضد الحارس ليصل الأمر إلى مطالب باستعاده.

نرصد لكم من خلال التقرير التالي ما قدمه ادوارد ميندي في أول 7 ماتشات مع الاهلي وأرقامه وردود الافعال من الجمهور على مستواه وما هو قرار الجهاز الفني تجاهه في المباريات المقبلة.

ميندي يقدم مستوى ضعيف 

الحارس السنغالي صاحب الـ 31 عامًا، استقبلت شباكه 13 هدفًا في 7 مباريات فقط مع الأهلي في دوري روشن السعودي، ولم يحافظ على نظافة شباكه سوى في مباراتين فقط، ويحتل الاهلي المركز السادس في الترتيب برصيد 15 نقطة بعدما خسر مواجهتين حتى الآن.

ينتقد جمهور النادي الأهلي مستوى الحارس في الموسم الحالي بسبب أخطائه المتكررة منذ ضربة البداية أمام الحزم، وزنعرض لكم من خلال التقرير التالي أبرز أرقام ادوارد ميندي حارس مرمى الراقي بعد مرور 7 جولات من دوري روشن.

أرقام ميندي الصادمة في الموسم الحالي مع الأهلي

يعتبر ميندي المركز الأخير في ترتيب لاعبي الأهلي من حيث التقييم هذا الموسم بـ 6.6 من أصل 10 درجات.

لعب 7 مباريات هذا الموسم.دخل في شباكه 13 هدفًا.لم يدخل تشكيلة الجولة في أي مرة.1.9 هدفًا ( نسبة زيارة شباكه في كل مباراة)48% نسبة انقاذاته.10 أهداف في مرماه من داخل منطقة الجزاء و 3 من خارجها12 انقاذ في 7 مبارياتقرار الجهاز الفني تجاه ميندي 

قرر الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة المدرب ماتياس يايسلة إعطاء حصص تدريبيه أكثر للحارس السنغالي ميندي خلال الفترة المقبلة، وسط اتجاه للاعتماد على محمد الربيعي خلال المواجهات المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميندي إدوارد ميندي الدورى السعودى الأهلى

إقرأ أيضاً:

إجراء اختبارات طبية لتحديد مصير ميندي

ماجد محمد

كشفت مصادر خاصة أنه تحدد اختبارات طبية يجريها السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، صباح اليوم الإثنين يبين مدى إمكانية مشاركته في لقاء الوصل الإماراتي ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويشار إلى أن الحارس السنغالي يعاني من آلام في مفصل القدم تعرض لها قبل مواجهة القادسية لحساب الجولة الخامسة من دوري روشن والتي هزم بها الفريق الغربي بهدف دون رد الجمعة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

وشارك حامي عرين الأهلي في جزء من التدريبات الجماعية التي جرت على ملعب زعبيل في ناديف الوصل الذي يحتضن اللقاء الآسيوي.

والجدير بالذكر أن ميندي، الذي انضم إلى الأهلي الصيف قبل الماضي، استقبلت شباكه خلالها 44 هدفًا فيما خرج في 17 دون أن يلج مرماه أي هدف.

مقالات مشابهة

  • أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم قبل مواجهة بولونيا
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي
  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول
  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • الرئيس السنغالي السابق يهيئ الإنتخابات التشريعية من مراكش
  • إجراء اختبارات طبية لتحديد مصير ميندي
  • الاندية الأوربية تتفق على موعد جديد للانتقالات الصيفية المقبلة