أعلنت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، توقيع شراكة مع شركة سنترو العالمية، لتقديم الشركة خدمات مراكز الاتصال بالمجان لصالح المؤسسة لمدة عام؛ بهدف إتاحة الوصول لخدمات المتبرعين في مصر، والتسهيل على راغبي التبرع لصالح بناء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد بمدينة حدائق أكتوبر، الذين يمكنهم الحصول على كافة المعلومات الخاصة بالمؤسسة، والاستفسار عن طرق التبرع، كما يمكنهم الحصول على خدمة دفع التبرعات من المنزل عن طريق مندوبي التحصيل.

يأتي ذلك في إطار حرص مؤسسة مجدي يعقوب للقلب على تعزيز التواصل مع الراغبين في دعم المرضى الذين يتلقون علاجهم في مركز أسوان للقلب، والرد على أية استفسارات تتعلق بالتبرعات، إضافة إلى تشجيع المواطنين على التبرع لسرعة إنجاز مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد بالقاهرة لتوسيع قاعدة المستفيدين من خدمات الرعاية الصحية، وتدريب المزيد من الكوادر الطبية، بما ينعكس على الحفاظ على مستويات عالية من الرعاية الصحية المقدمة للفرد والأسرة والمجتمع.

أعربت السيدة/ زينة توكل، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، عن تقديرها وامتنانها لدعم شركة سنترو للمؤسسة عبر التبرع لتقديم خدمات مراكز الاتصال بالمجان، مما يساعد على تحقيق أهداف المؤسسة في جمع التبرعات لصالح استكمال مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد في غرب القاهرة، لمضاعفة أعداد المرضى المستفيدين من خدمات المؤسسات.

 

من جانبه قال السيد/ هشام فرج، الرئيس التنفيذي لشركة سنترو: "يسعدنا دعم مركز اتصال مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية، ونتطلع إلى المساعدة في تحقيق أهداف المؤسسة النبيلة في توفير الرعاية الصحية للأطفال في مصر. إن العالم يحتاج إلى المزيد من الناس الذين يردون الجميل. فهم الذين يحولون التحديات إلى فرص، ويجدون القوة من خلال مساعدة الآخرين. إن مؤسسة مجدي يعقوب للقلب تعد مثالاً رائعًا للمنظمة التي تفعل ذلك باستمرار."

 

ونجحت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، في تحقيق تقدم كبير في الأعمال الإنشائية لمركز الجديد للقلب بمدينة حدائق أكتوبر، والمقام على مساحة 35 فدانًا بمدينة حدائق أكتوبر، ويضم 304 سريرًا لخدمة 120 ألف مريض سنويًا وإجراء 12 ألف عملية سنويًا يخصص 60% منها للأطفال، فضلًا عن توفير التدريب الطبي العملي لأكثر من 1500 طبيب وجراح، وتساعد التبرعات الجديدة المؤسسة في الانتهاء من التجهيزات لبدء تقديم الخدمات في القريب العاجل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مؤسسة مجدي يعقوب مجدي يعقوب

إقرأ أيضاً:

البنك المصري لتنمية الصادرات يوقع شراكة استراتيجية مع منصة «eexpand»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات "EBank"، توقيع شراكة حصرية مع منصة eexpand الشهيرة، وتهدف هذه الشراكة إلى توفير شبكة معلومات موثقة للمصدرين والمستوردين المصريين، تتضمن أسماء شركاء تجاريين محتملين على مستوى العالم، مما يسهل عملية التصفح والبحث عن كل ما يخص التجارة العالمية.
يعزز هذا التحالف الاستراتيجي بشكل كبير من قدرة المصدرين المصريين على اكتشاف فرص تصديرية جديدة ومميزة في مختلف الدول حول العالم، من خلال تزويد العملاء بأدوات مبتكرة وقنوات اتصال فعالة للتوسع في الأسواق الخارجية، وتعتمد هذه الأدوات على البيانات والإمكانات المتطورة لشبكة eexpand، بالإضافة إلى الخبرة المتميزة لفريق العمل في EBank.
يأتي هذا التحالف في إطار استراتيجية EBank التي تهدف إلى دعم المصدرين والمستثمرين المصريين من خلال توفير التسهيلات والتمويلات اللازمة لتمكينهم من النمو وتوسيع مشروعاتهم الصناعية. يتضمن ذلك تقديم العديد من المنتجات المالية والخدمات التي كما تساعدهم على تحقيق النجاح المستدام في الأسواق المحلية والدولية عبر فرص التصدير إلى الخارج.

 كما أثمرت هذه الشراكة عن إنشاء منصة تجارة متخصصة ضمن خدمات التصدير (تحت اسم "EBank Trade Club World" التي تهدف إلى جمع الخدمات التي يحتاجها المصدرون حصريًا في منصة واحدة، تجمع أكثر من 25 ألف مشتري من حوالي 50 دولة حول العالم، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على معلومات لحظية حول أوضاع السوق والبيع والشراء.

توفر منصة EBank Trade Club World للمصدرين إمكانية الحصول على تقارير مفصلة تعرض رؤى دقيقة عن الأسواق المختلفة والمنتجات المتاحة في الدول الشريكة، مما يمنح عملاء EBank ميزة تنافسية من خلال التواصل مع أعضاء نادي التجارة العالمي باستخدام وسائل اتصال آمنة وموثوقة. يضم نادي التجارة، الذي انضم إليه EBank مؤخراً، 14 بنكاً دولياً بفروع في أكثر من 50 دولة، وأكثر من 25000 شركة حول العالم. يسهم هذا الربط في تمكين الشركات من الوصول إلى شركاء تجاريين موثوق بهم، مما يعزز من فرص النجاح التجاري والتوسع الدولي.
في هذا السياق، صرح الدكتور أحمد جلال، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، عن سعادته بهذه الخطوة قائلاً: "نسعى من خلال هذا التحالف إلى توفير التسهيلات اللازمة للنهوض بالمشروعات التصديرية وتعزيز مكانة المستثمر المصري على الساحة العالمية. نستهدف تحقيق نقلة نوعية في دعم عملائنا من المصدرين المصريين، مما يساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في مصر”.
وأوضح جلال أن البنك يعمل باستمرار على تقديم خدمات وتسهيلات تعزز من القيمة التنافسية لعملائه، بالإضافة إلى تقديم خدمات الاستشارات والدعم الفني للمساعدة في نجاح مشروعاتهم. وأكد أن هذه الخطوة تمثل جزءاً من رؤية مصر 2030، التي تستهدف تعزيز ودعم الصادرات المصرية، بما يسهم في النمو الاقتصادي الشامل ودعم تحقيق التنمية المستدامة.
جدير بالذكر أن هذه الشراكة تأتي كجزء من مجموعة خدمات يقدمها نادي المصدرين (Export Club) بالبنك المصري لتنمية الصادرات (EBank)، الذي يمثل أول تجربة شاملة للمصدرين المصريين. 

تبدأ هذه التجربة بالبحث عن عملاء جدد لأعضاء نادي المصدرين، والتواصل معهم، والاتفاق على صفقات التجارة الدولية، وصولاً إلى إتمامها بنجاح.

مقالات مشابهة

  • «صحة القليوبية»: فرق طوارئ متنقلة لتقديم خدمات لكبار السن وذوي الهمم
  • شراكة بين مصرف عجمان وماغناتي لتوفير خدمات الاستحواذ التجاري
  • مجلس النواب والمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل يوقعان اتفاقية شراكة وتعاون
  • «البلسم» توقع مذكرة تعاون مع «الجمعية السعودية للمخ والأعصاب» لتقديم خدمات صحية توعوية
  • زراعة الفيوم: مبادرة لتفعيل دور المراكز الإرشادية والتنمية الريفية لتقديم خدمات نافعة للمزارعين بالحقول
  • البنك المصري لتنمية الصادرات يوقع شراكة استراتيجية مع منصة «eexpand»
  • صرف أكثر من 8 مليارات ليرة لصالح الفلاحين المسوقين إنتاجهم من الشعير في درعا
  • «stc» توقع شراكة إستراتيجية مع مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • مؤسسة حياة كريمة تطلق حملة وطنية شاملة لترشيد استهلاك الطاقة
  • فيه حد هيتحاسب؟!.. مجدي الجلاد يوجه أسئلة لرئيس الوزراء حول أزمة انقطاع الكهرباء