هوجان.. أثار المصارع الأمريكي المحترف المتقاعد تيري جين بوليا الشهير بـ«هوجان» والبالغ من العمر 70 عامًا جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول نشطاء السوشيال ميديا مجموعة من الصور لـ حفل زفافه للمرة الثالثة، يوم الجمعة الماضي في ولاية فلوريدا.

وتساءل الكثيرون عن هوية السيدة التي تزوجها «هالك هوجان»، وما هو فارق العمر بينهما، ليتصدر اسم المصارع الأمريكي هوجان محركات البحث في جوجل خلال الساعات الماضية، فضلاً عن تصدره مواقع السوشيال ميديا.

وفي هذا السياق، تستعرض «الأسبوع» للقراء والمتابعين في السطور التالية، كل التفاصيل التي تتعلق بحفل زفاف أسطورة المصارعة الأمريكية المحترفة «WWE» هالك هوجان، من خلال التقرير التالي:

المصارع الأمريكي هالك هوجان وزوجته سكاي ديليحفل زفاف هالك هوجان

أعلن هالك هوجان عن زواجه للمرة الثالثة من سيدة تدعى «سكاي ديلي» تصغره بـ 25 عامًا أي تبلغ من العمر 45 عامًا وهي مدربة يوجا، وأقام حفل زفافه في إحدى الكنائس في حضور أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

وتقارب زوجة «هوجان» سكاي ديلي عمر أبناء نجم «WWE»

من هي «سكاي ديلي» زوجة هوجان الثالثة

أقام المصارع هوجان حفل زفافه في إحدى الكنائس في حضور أفراد العائلة والأصدقاء المقربين من المصارع هوجان وخطيبته سكاي ديلي الذي تزوج منها التي تبلغ من العمر 45 عام والتي تتقارب مع عُمر نجلة المصارع هوجان والتي تدعى بروك.

المصارع الأمريكي هالك هوجان وزوجته سكاي ديليخطوبة المصارع هوجان من مدربة اليوغا سكاي ديلي

وفي يوليو الماضي تقدم المصارع الأسطوري هوجان لخطبة مدربة اليوغا سكاي ديلي وقدم لها خاتم بقيمة 100 ألف دولار أمريكي من الألماس الخالص، وذلك أثناء إلقائه خطابًا في حفل زفاف صديقهما المشتركين، كورين نيميك وسابرينا نوفا في يوليو الماضي.

المصارع الأمريكي هالك هوجانزيجات هالك هوجان قبل سكاي ديلي

تزوج هوجان المرة الأولى من من ليندا هوجان في الفترة من 1983 وحتى 2009 ولديهما طفلان، بروك 35 عاماً، ونيك 33 عاماً.

ثم عاد هوجان وتزوج للمرة الثانية من جينيفر مكدانيل في عام 2010، لكنه تقدم بطلب الطلاق في شهر أكتوبر عام 2021.

اقرأ أيضاًصبحي يهنئ المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية تحت 20 عامًا

رئيس اتحاد المصارعة يستقبل بعثة منتخبنا بعد الإنجاز التاريخي ببطولة العالم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مشاهير العالم هوجان هوغان سكاي ديلي

إقرأ أيضاً:

بعد 22 عامًا انتقم من قاتل والده وتخلص منه بنفس الطريقة

 في قصة انتقام غير متوقعة، أقدم رجل يبلغ من العمر 30 عامًا على دهس قاتل والده في أحد القرى الهندية بعد انتظاره 22 عامًا ليحصل على اللحظة المناسبة ليأخذ بثأر والده.

ووفق لموقع "The Times Of India"،  كان المتهم يبلغ من العمر ثماني سنوات عندما قام رجل بدهس والده حتى الموت بطريقة مماثلة، ونشأ وهو يسمع قصصًا عن قتلة والده حتى وصل لمرحلة الشباب وقرر الانتقام.

ووفقًا لتفاصيل القضية، كان الرجل "ناخات سينج بهاتي"، البالغ من العمر 50 عامًا، يركب دراجته عندما دهسته شاحنة صغيرة بعد ظهر الثلاثاء.

وفي البداية، كان يُعتقد أنها حادثة فقط، لكن تبين أنها جريمة قتل مخطط لها جيدًا، حيث كان المتهم الشاب "جوبال سينغ بهاتي"، ينتظر كل هذه السنوات للانتقام لمقتل والده، والذي قتله "ناخات" في عام 2002، حيث سحقه بشاحنة حتى الموت، وأدين وقتها ناخات وإخوته الأربعة في القضية،  وحُكم عليهم بالسجن سبع سنوات.

وكان جوبال يبلغ من العمر ثماني سنوات فقط عندما قُتل والده، ومنذ ذلك الحين كان ينتظر الانتقام القاسي.

ووقعت الحادثة ظهر يوم الثلاثاء حيث كان يعمل ناخات كحارس أمن في منطقة سكنية، وكان يركب دراجته عندما صدمه جوبال بشاحنة صغيرة،  وحاول جوبال الفرار بعد دهس ناخات لكن رجال الشرطة ألقوا القبض عليه على مسافة قصيرة من الموقع، و تم احتجازه واتهامه بالتسبب في الوفاة بسبب القيادة المتهورة. 

الشرطة تكتشف خطة الثأر 

وقالت الشرطة أنها أظهرت سجلات جوبال المتنقلة أنه كان يتردد على منزل ناخات الأسبوع الماضي، مما يشير إلى أنه قام باستطلاع قبل التخطيط للقتل، كما أن العائلتين والقرى التي تنتميان إليها لها تاريخ طويل من العداوة ، والعداء بين القريتين عميق. 

وأوضحت الشرطة أن سكان هاتين القريتين لا يتحدثون مع بعضهم البعض، وقد بُذلت عدة محاولات للتوصل إلى حل وسط، ولكن دون جدوى.

مقالات مشابهة

  • «طلعوا نصابين».. زوجان هنديان يروجان لـ«آلة زمن» وهمية لإعادة الشباب
  • بيان من ولاية إسطنبول حول جريمة قتل الفتاتين
  • البرج المايل
  • بعد 22 عامًا انتقم من قاتل والده وتخلص منه بنفس الطريقة
  • في سن 44 و60 يمكن أن يكبر الشخص بين عشية وضحاها!
  • “سكاي نيوز” البريطانية: واشنطن ولندن لن تنخرطا في أي هجوم إسرائيلي ضد إيران
  • للمرة الثالثة على التوالي.. أسعار المحروقات تشهد انخفاضا طفيفا بالمغرب
  • من شرفة منزلها.. نادين الراسي وثقت الغارات على الضاحية: خلص العمر يا ضيعتي
  • موعد عرض مسلسلات سيب وأنا سيب وأزمة مُنتصف العمر على MBC مصر
  • إصابة 3 أطفال في حادث طعن في سويسرا