افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مجمع الخدمات التموينية بالعاشر من رمضان، وذلك ضمن احتفالات الشرقية بعيدها القومي، وفي إطار إستراتيجية وزارة التموين والتجارة الداخلية لتطوير المكاتب التموينية وتحويلها لمراكز خدمة متطورة .

وتفقد مصيحلي، مجمع الخدمات التموينية بمدينة العاشر من رمضان والمُقام بتكلفة 13 مليون جنيه، ومكون من مركز لخدمة المواطنين يضم 11 شباك خدمة، ومكاتب إدارية وخدمية، ومكتب تموين ثان العاشر، ويضم 5 شباك لخدمة المواطنين، بالإضافة إلى إدارة تموين العاشر من رمضان والتى تضم 7 مكاتب إدارة وخدمية وذلك لتقديم كافة الخدمات من السجل التجارى والعلامات التجارية وخدمات حماية المستهلك، وكذلك خدمات الدمغة والموازين إضافةً إلى جميع خدمات بطاقات التموين.

وأكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه حرصاً من القيادة السياسية على تطوير كافة الخدمات فى مؤسسات الدولة تم الإنتهاء من تطوير مراكز الخدمة بكافة المحافظات، وفرشها بالأثاث، ومزودة بأجهزة حاسب الآلى، وتوفير إستراحات للمواطنين مزودة بمراوح ومبردات مياه وكافة الخدمات من أجل العمل على راحة طالبى الخدمة من الموطنين، وفقاً لتوجيهات القيادة السياسة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، والإرتقاء بمستوى الخدمات بهذه المراكز.

وأضاف وزير التموين أنه بالتوازى مع تطوير مكاتب التموين يتم أيضاً تدريب العاملين على كيفية تحسين الخدمات بالمكاتب التموينية،  ليكون الناتج النهائى من  مشروعات الحكومة هو تقديم خدمات جيدة للمواطنين، وتوفير السلع الغذائية فى مختلف المنافذ والمجمعات الإستهلاكية.

وأوصى الوزير والمحافظ العاملين بالمركز حسن إستقبال المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات لهم ، فيما يتعلق بالحصول على الخدمات التموينية والتي تمس كل أسرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المكاتب التموينية العاشر من رمضان وزير التموين التجارة الداخلية مجمع الخدمات التموينية محافظ الشرقية الخدمات التموینیة العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن.. أحسن استخدمها

أكد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه منذ تكليفه للعمل كوزير للتموين من يوم 3 يوليو 2024 وحتى الآن يخرج الدكتور مصطفى مدبولي للحديث عن تفاصيل العمل، قائلًا: «مفيش أكتر من كده وضوح.. في حديث لرئيس الوزراء اسبوعي عن كل ما يشغل الرأي العام».

موجودون لخدمة المواطن

وتابع «فاروق»، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «رسالتي للشعب أننا موجودين لخدمة المواطن ولدينا شغل شاغل إلا خدمة المواطن بأفضل الطرق وبأحداث النظم وباستخدام الأساليب التكنولوجية وأفضل الممارسات الدولية التي تمت في هذا المجال، نتحافل مع كل مقدمي الخدمات لتقديم الخدمة».

ووجه رسالة للمواطن،: «لا تستمع للأفكار التي تجعلك لا تستخدم حقك.. متخليش حد يستخدم البطاقة التموينية بتاعتك.. متخليش حد يقنعك أنك تاخد فلوس منه ومتتنازلش عن التموين»، مشددًا على أن البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن أحسن استخدمها.

مقالات مشابهة

  • صحة الشرقية تُشارك في اجتماع مجلس الأمناء بالعاشر من رمضان
  • وزير الداخلية يدشن عدد من الخدمات الإلكترونية عبر "‎أبشر".. اعرفها
  • وزير التموين: البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن.. أحسن استخدمها
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي لـ«التموين» في شبين الكوم
  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تعرف على سعر الوحدة
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي الجديد بمديرية التموين
  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تفاصيل إعلان الإسكان الجديد
  • مصرع عامل إثر سقوطه من علو داخل مصنع فى العاشر من رمضان
  • شقق الإسكان 2024 في العاشر من رمضان (الشروط وكيفية الحجز)
  • التموين تضبط 5 أطنان دقيق مدعم خلال 24 ساعة