شاركت الفنانة علا غانم، متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديد لها من أحدث جلسة تصوير لها.

وبدت علا غانم بإطلالة شبابية جذابة، مرتدية فستانا مجسما يليق بجمالها الساحر، باللون الأسود، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلا على كتفيها، واعتمدت مكياجا يليق بملامحها الجذابة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال علا غانم فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة “مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم ”أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشري، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

تفاصيل فيلم أولاد حريم كريم

يعد فيلم "أولاد حريم كريم"  استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا  وتحديدا في عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

IMG_٢٠٢٣٠٩٢٣_٢١٥٩٥٦ Screenshot_٢٠٢٣-٠٩-٢٣-٢٢-٠٠-٠٩-٠٨٣_com.instagram.android IMG_٢٠٢٣٠٩٢٣_٢٢٠٠٢٥ IMG_٢٠٢٣٠٩٢٣_٢٢٠٠٣٣

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أولاد حریم کریم علا غانم

إقرأ أيضاً:

محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك كان عليه الاهتمام بشراء أطقم جديدة للفريق، لحين توريد الزي الجديد من الشركة المسئولة عن الملابس، خصوصًا أن التشيرت الذي ظهر به الجهاز الفني ولاعبي الفريق يشبه قمصان النادي المصري البورسعيدي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هذا الامر لا يليق بالزمالك، والنادي أكبر من ذلك، وله مكانة كبيرة، ويجب الاهتمام بشكل بعثة الفريق".

شبانة ناعيًا إيهاب جلال: كان مدرب مكافح.. وصنع اسمه بعيدًا عن المجاملات شبانة: مباراة السوبر فارقة في عمر جوميز مع الزمالك

وأضاف: "القميص الذي خاض به الزمالك لقاء الشرطة الكيني كان محل جدال عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، والبعض كان يشبه القميص، بالزي الذي يرتديه نادي غزل المحلة، وتم الاعلان عنه مسبقًا".

وأكمل: "السف على قميص نادي الزمالك بهذا الشكل أمر لا يليق بالنادي مطلقًا.. ونادي غزل المحلة قام بالاعلان عن قميصه عبر السوشيال ميديا وقاموا أيضا بالسخرية من القميص الذي ارتداه لاعبو الفريق الأبيض، وهذا أمر لا يليق مطلقا".

وزاد: "الأهلي انهى المباراة وركب الطائرة وعائد للقاهرة، بينما الزمالك ما زال هناك وسيعود للقاهرة غدًا، هناك فوارق لا بد أن يتم وضعها في الاعتبار، يجب المحافظة على صورة نادي الزمالك، هناك أمور يمكن التوفير فيها بعيدا عن كرة القدم، ولا يجوز أن يكون النادي يمتلك نجومًا على رأسها زيزو ويتعامل بهذا الشكل".

وأكد: "الزمالك لعب مباراة جيدة أمام الشرطة الكيني في انطلاقة الموسم الجديد، وحقق الفريق الفوز خارج ملعبه، على عكس الموسم الماضي الزمالك خسر أمام أرتا سولار الجيبوتي وخسر بهدفين نظيفين وصعد بصعوبة رغم فوزه بالبطولة في النهاية".

وزاد: "الزمالك سيخوض المباراة في القاهرة بشكل اكثر ارتياحية، ولن يكون هناك تهاون مطلقا في تلك المباراة، والفريق لم يعود حتى الآن".

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه
  • محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد
  • بإطلالة جديدة صوتًا وصورة.. وعد البحري تطرح أغنية "صاحب السعادة"
  • تامر هجرس يتألق مع أسرته وسط الطبيعة ويُشيد بتفاعل الجمهور عبر إنستجرام
  • إيوان يتألق بإطلالة ساحرة على البحر وتفاعل إيجابي من الجمهور عبر إنستجرام
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام
  • "غير مقبول".. احتفالات تخرج طلاب إندونيسيا من جامعة الأزهر تثير جدل الجمهور
  • بكلمات مؤثرة..سيمون تحتفل بعيد ميلاد هشام عباس
  • منة فضالي تثير حيرة الجمهور بالأبيض..هل تلمح للزواج؟ (صور)
  • بفيديو طريف عن مسلسل رمضان.. حسن الرداد يمازح إيمي سمير غانم