- يساهم في تحقيق مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33..حمدان بن محمد يطلق برنامج "قيادات دبي الاقتصادية" لتأهيل كفاءات وطنية لقيادة قطاعات دبي الحيوية.

حمدان بن محمد:
- نطلق اليوم "برنامج قيادات دبي الاقتصادية" .. هدفنا تجهيز كوادر وطنية تستطيع تحمل مسؤولية دبي الاقتصادية المستقبلية وتحقيق رؤية أجندتها الاقتصادية D33 وضمان استدامة النمو.


- البرنامج يمتد لمدة عام وسأتابعه بنفسي وسيكون تحت إشراف مركز محمد بن راشد لإعداد القادة وباب الترشيح والترشح مفتوح عبر الموقع الإلكتروني للمركز لجميع من يرى في نفسه جزءاً من مستقبل اقتصاد دبي وريادة الإمارات.
- نمتلك ثروة من العقول المبدعة في جميع القطاعات وما يكفي من المرونة والخطط الاستباقية لتعزيز موقعنا في مقدمة الاقتصادات الأكثر تنوعاً ونمواً في العالم.

دبي في 24 سبتمبر /وام/ أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، برنامج قيادات دبي الاقتصادية، الذي يهدف إلى تأهيل جيل جديد من الكوادر الوطنية لقيادة قطاعات دبي الحيوية، وتزويدهم بأحدث التوجهات والخبرات العالمية.
يستهدف البرنامج، الذي ينظمه مركز محمد بن راشد لإعداد القادة، بالتعاون مع شركاء استراتيجيين عالميين في مجال الاقتصاد، إعداد كوادر وطنية عبر برامج نوعية وأنشطة هادفة، لإكسابهم مهارات حيوية تؤهلهم لقيادة المستقبل.

- استثمار في الإنسان.
وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم في تدوينة عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس": نطلق اليوم "برنامج قيادات دبي الاقتصادية" .. هدفنا تجهيز كوادر وطنية تستطيع تحمل مسؤولية دبي الاقتصادية المستقبلية، وتحقيق رؤية أجندتها الاقتصادية D33، وضمان استدامة النمو، مضيفاً سموه: "البرنامج يمتد لمدة عام وسأتابعه بنفسي، وسيكون تحت إشراف مركز محمد بن راشد لإعداد القادة، وباب الترشيح والترشح مفتوح عبر الموقع الإلكتروني للمركز لجميع من يرى في نفسه جزءاً من مستقبل اقتصاد دبي وريادة الإمارات".
وأضاف سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: "نمتلك ثروة من العقول المبدعة في جميع القطاعات، وما يكفي من المرونة والخطط الاستباقية لتعزيز موقعنا في مقدمة الاقتصادات الأكثر تنوعاً ونمواً في العالم".

- فرص واعدة.
ويستهدف برنامج قيادات دبي الاقتصادية ابتكار أفكار نوعية جديدة تطور فرصاً واعدة تدعم الكفاءات الوطنية، ويوفر بيئة خصبة تعزز المهارات القيادية والداعمة لأفضل المواهب، ويدعم مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33 في مضاعفة النمو الاقتصادي لدبي خلال العقد المقبل، وترسيخ موقعها ضمن أفضل 3 مدن اقتصادية حول العالم.
ويفتح مركز محمد بن راشد لإعداد القادة باب التسجيل أمام الراغبين في المشاركة في البرنامج خلال الفترة الممتدة ما بين سبتمبر إلى أكتوبر المقبل من خلال المنصة الإلكترونية التابعة للمركز https://ddei5-0-ctp.trendmicro.com:443/wis/clicktime/v1/query?url=www.mbrcld.ae%d8%8c&umid=A5066D55-061B-0006-A527-351BA504B9C1&auth=d95b31bf228f812d834cf2cf03f5e34fa7215184-fa612c0a1c09c1584f8766fa9087eb85f2578be6 ، حيث يشترط في المتقدم للانضمام للبرنامج أن يكون صاحب رؤية استراتيجية ومستقبلية يود تحقيقها، وصاحب دور أساسي في وضع ملامح استراتيجية في مكان عمله أو أن يكون مشرفاً على قطاع مهم أو يقود مبادرة استراتيجية، وأن يكون مسؤولاً عن عدد من المخرجات الرئيسية لمكان عمله، وأن يكون قائداً لفرق عمل ناجحة، وأن يكون من قيادات الصفين الثاني والثالث.

عماد العلي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: حمدان بن محمد

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يعتمد المخطط العام لتطوير شاطئ جبل علي بمساحة كلية 330 هكتار

قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، عبر منصة إكس:«ضمن مستهدفات الخطة الشاملة لتطوير الشواطئ العامة في دبي وزيادة أطوالها بنسبة 400%، اعتمدنا المخطط العام والتصاميم الخاصة بمشروع متكامل ومستدام لتطوير شاطئ جبل علي بطول 6.6 كم وبمساحة كلية 330 هكتار ...مستمرون في تنفيذ مشاريع ريادية تُعزز من جودة الحياة في دبي لتكون أفضل وجهة في العالم للعيش والعمل».

مقالات مشابهة

  • تنفيذاً لتوجيهات محمد بن راشد.. حمدان بن محمد يعتمد المخطط العام والتصاميم لتطوير شاطئ جبل علي بطول 6.6 كم
  • جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطلق البرنامج الصيفي «القادة النجوم 2024»
  • معهد إعداد القادة ينظم برنامجًا عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال
  • حمدان بن محمد يعتمد المخطط العام لتطوير شاطئ جبل علي بمساحة كلية 330 هكتار
  • معهد بحوث الإلكترونيات يطلق النداء الأول: "ابدأ مشروعك الخاص"
  • محمد بن راشد يهنئ مسعود بزشكيان بفوزه بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • مركز دلني للأعمال يطلق “بوصلة دلني الجوف” لاستعراض فرص الاستثمار
  • محمد بن راشد يهنئ كير ستارمر بمناسبة توليه رئاسة الوزراء في بريطانيا
  • بنسعيد يطلق برنامج “نوستاليجا تاريخية” لإحياء أسطورة “هرقل” بعروض رقمية بطنجة
  • وزيرة التخطيط تعقد لقاءات مكثفة مع قيادات الوزارة