الأسبوع:
2024-07-01@13:03:46 GMT

قبل عرضه.. إسلام جمال يروج لـ حكاية «ما تيجي نشوف»

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

قبل عرضه.. إسلام جمال يروج لـ حكاية «ما تيجي نشوف»

تعاقد الفنان إسلام جمال على بطولة حكاية «ما تيجى نشوف» بجانب الفنانة هنا شيحة من مسلسل «55 مشكلة حب» الذى يكتبه عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيرى.

ونشر الفنان إسلام جمال عبر حسابه الرسمي على «الفيسبوك»، صورة من كواليس تحضير الحكاية، وعلق قائلًا: «حكاية ما تيجي نشوف عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود للكاتب عمرو محمود ياسين إنتاج الشركة المتحدة وآت ميكرز للمنتج أحمد عبد العاطفي، منتج فني وليد الحسيني وإخراج محمد الخبيري.

. ».

منشور الفنان إسلام جمالأبطال حكاية ما تيجي نشوف

وتضم حكاية ما تيجي نشوف كل من الفنان إسلام إبراهيم وهنا شيحة وطارق صبري، والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، وتتكون من 10 حلقات.

مسلسل 55 مشكلة حب

المسلسل مأخوذ عن كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود، ويتم تسليط الضوء على العديد من القضايا التي تعاني منها الشعوب العربية خاصة الشعب المصري، ويقوم المسلسل بتناول هذه القضايا بطريقة مختلفة ومن ثم يقوم بحلها.

وستعرض أولى حلقات حكاية «الفريدو» اليوم الأحد 24 سبتمبر على قناة ON في تمام الساعة الثامنة مساءً.

حكاية الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حبأبطال حكاية الفريدو

«الفريدو» من بطولة إلهام شاهين، المطرب أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عصام نصار.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. هنا شيحة بطلة حكاية «ما تيجى نشوف» من مسلسل «55 مشكلة حب»

بطولة إلهام شاهين.. عمرو محمود ياسين يروج لمسلسل «الفريدو» (صور)

إلهام شاهين تواصل الترويج لمسلسل الفريدو بهذه الطريقة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هنا شيحة الفنانة هنا شيحة حكاية الفريدو إسلام جمال الفنان إسلام جمال عمرو محمود یاسین الفنان إسلام مشکلة حب

إقرأ أيضاً:

إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3

قال الفنان عمرو يوسف إن فيلم ولاد رزق نجح بكل أجزائه، مشيرا إلى أن هناك مجهودا كبيرا بإنتاجا ضخما تم تنفيذه في ولاد رزق 3.

ونوه الفنان عمرو يوسف خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان أن الجمهور كان ينتظر ولاد رزق 3، وتم توفير إمكانيات عالمية للمخرج وطاقم العمل وخرج الفيلم بهذه الطريقة.

بدورها، أعربت الفنانة أسماء جلال عن سعادتها بمشاركتها في ولاد رزق 3، معلقة: مبسوطة بمشاركتي في براند ولاد رزق العالمي، وحبيت الشغل مع عمرو يوسف أكثر لأن أكثر مشاهدي معه.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • الناقد محمود قاسم: وحيد حامد قيمة فنية وطنية وكتاباته قادرة على الصمود لسنوات
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • الفنان محمد مهران ينهئ إسلام جمال بميلاد طفله عز: «ربنا يفرحك بابنك»
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة
  • بصور تذكارية مع الجمهور.. سامح حسين يروج لمسرحية "عامل قلق"
  • في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • عمرو جمال يتصدر تشكيل فاركو الرسمي ضد الأهلي في الدوري