دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت تصريحات أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، حول النادي الأهلي قبل مواجهة محتملة للفريق مع اتحاد جدة السعودي، في بطولة كأس العالم للأندية 2023، جدلاً واسعًا.

وجّه ميدو نصائح إلى اتحاد جدة في حال مواجهة الأهلي، إذ قال عبر برنامج "دورينا غير" السعودي: "لازم نادي الاتحاد يأخذ باله بأنهم واقعين في سكة النادي الأهلي"، حسب قوله.

وتابع: "هيلاقي كمية إصابات في الفترة المقبلة غير طبيعية، أي فريق يلعب مع الأهلي لا يعرف ماذا سيحدث له، والمدرب أيضًا لا يعرف ماذا سيحدث له، لازم نادي اتحاد جدة يقرأ القرآن، ويأخذ باله من لاعبيه"، مُضيفًا: "خذوا بالكم، أنا بحذّركم"، حسب تعبيره.

وردّ أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، على تصريحات ميدو، قائلا عبر برنامجه الإذاعي: "كلنا نقرأ القرآن... لكن كلامك مرفوض... المقصود منه صعب... المباراة الأخيرة بين الأهلي والزمالك كان هناك 6 إصابات بفريق المارد الأحمر ورغم ذلك حقق الفوز".

ومن المفترض أن يلتقي الأهلي مع اتحاد جدة في الدور الثاني من مونديال الأندية، في حالة فوز فريق "النمور" على نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

السعوديةمصرالأهلي المصريكأس العالم للأنديةنادي الاتحاد السعودينشر الأحد، 24 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأهلي المصري كأس العالم للأندية نادي الاتحاد السعودي اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل من إدارة الأهلي بعد تصريحات قندوسي

قررت إدارة نادي الأهلي المصري، التحرك بعد تصريحات اللاعب الدولي الجزائري، بصفوف النادي، والمعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا، أحمد قندوسي.

والتي أدلى بها، أمس الخميس، اللاعب عبر قناة “أون تايم سبورتس”، موضحا من خلالها سبب فشل إنتقال المدافع، بلعيد زين الدين، إلى “المارد الأحمر”.

ونشرت إدارة نادي الأهلي المصري، اليوم الجمعة، بيانا توضيحيا بخصوص القضية، عبر صفحتها الرسمية على منصة “فيسبوك”، كشفت من خلاله، أنه سيتم تحويل تصريحات اللاعب، أحمد قندوسي، إلى الشؤون القانونية للنادي، ومخاطبة ناديه الحالي، سيراميكا كليوباترا من أجل السماح له بالحضور و الإدلاء بأقواله بخصوص ما بدر منه.

قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • أبو عبيدة يعلق على عملية نفذتها المقاومة العراقية ضد الاحتلال.. ماذا قال؟
  • أول رد فعل من إدارة الأهلي بعد تصريحات قندوسي
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • تعليق كردي على احتمالية اندلاع مواجهة مسلحة بين الأحزاب قبيل الانتخابات بالإقليم
  • تعليق كردي على احتمالية اندلاع مواجهة مسلحة بين الأحزاب قبيل الانتخابات بالإقليم - عاجل
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • أحمد القندوسي: "عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء"
  • ارتفاع أسعار النفط بعد تصريحات بايدن بمناقشة ضربة إسرائيلية محتملة لمنشآت النفط الإيرانية
  • طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا