الزمالك وأحمد فتوح .. حالة من الجدل أثارها الأخير الآونة الاخيرة وقبل بدء فعاليات الموسم الحالي ، بشأن إمكانية انتقاله إلى الأهلي خاصة مع تصريحات رئيس النادي السابق مرتضى منصور بوجود نية لدى اللاعب في الاحتراف أو تمثيل نادٍ آخر غير الزمالك.

حسين لبيب: كؤوس الزمالك تعرضت للسرقة


وتتزامن تلك الأقاويل مع سعي الأهلي إلى تأمين الجبهة اليسرى واختيار بديل مناسب للظهير التونسي علي معلول صاحب الـ 33 عامًا.


ولم يحسم الزمالك حتى الآن موقفه الجاد من بقاء اللاعب الذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

انتقالات يناير ..

وينتهي تعاقد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ، الأمر الذي يعني أحقيته في التوقيع لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير ومن بينهم الأهلي.

مجلس الإدارة القادم للزمالك ..

وتعول جماهير القلعة البيضاء كثيرًا على مجلس إدارة الزمالك المقبل ، لحسم ملف بقاء اللاعبين الكبار وعلى رأسهم التجديد للثنائي أحمد السيد زيزو وفتوح.

حسين لبيب المرشح لرئاسة النادي الأبيض ، سبق وأن أكد خلال تصريحات الساعات الأخيرة ، قدرة الزمالك على الاحتفاظ بنجومه ، رافضًا تكرار سيناريو إمام عاشور على حد وصفه ، بتأكيده على نجاحه في تجديد تعاقد إمام عاشور خلال فترة ولايته السابقة للقلعة البيضاء.

رفض حل أزمات النادي المالية ببيع النجوم ..

وعلى الرغم من نية الأهلي في الظفر بخدمات اللاعب وتكرار سيناريو إمام عاشور الذي ظل مستبعدًا من قبل جماهير الزمالك ، إلا أن المرشح حسين لبيب أكد على سرعة إنهاء ملف اللاعبين الجدد ، رافضًا أن يكون بيع نجوم فريق الكرة الخيار الأول لحل أزمات الزمالك المالية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك فتوح احمد فتوح انتقالات الأهلى على معلول

إقرأ أيضاً:

كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟

تصدر اسم اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم المارد الأحمر، خلال الفترة الماضية، بسبب الخلاف بينه وبين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تحديدًا عقب الأزمة الأخيرة التي أثارها اللاعب عقب مباراة فاركو، بالجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري.

وغاب محمود كهربا، عن آخر مباراتين بقرار من المدرب السويسري بسبب رفضه خوض مران المستبعدين قبل عدة أيام، حتى ردد البعض إن النادي يسعى لتجميد اللاعب، بينما نفى البعض الآخر هذه الأقاويل، لتثار علامات استفهام على مصير كهربا، وعلاقته بالمدير الفني.

رد فعل مفاجئ من لاعبي الأهلي بعد ظهور كهربا في المدرج

وخلال مباراة النادي الأهلي والداخلية، أمس، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية، حرص كهربا على مؤازرة فريقه وحضور المباراة من المدرجات رفقة «أمح الدولي» وذلك في الظهور الأبرز له عقب الأزمة وغيابه عن المشاركة بالمباريات. 

واثناء اللقاء،  قرر لاعبو الأهلي، وعلى رأسهم وسام أبو علي، توجيه إشارة وتحيه لـ«كهربا» من داخل الملعب رفقة حسين الشحات وإمام عاشور.

وشارك محمود كهربا الصورة التي وثقت ما فعله اللاعبون معلقًا عليها بـ«عائلة عظيمة».

هل انتهت أزمة كهربا وكولر؟

الجدير بالذكر أن «كولر» مدرب النادي الأهلي، ألمح إلى انتهاء الأزمة، خلال تصريحات تليفزيونية اثناء المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء الداخلية، قائلًا: «كهربا سيتواجد بشكل طبيعي في تدريب الفريق يوم الأحد المقبل».

وكان الأهلي، نجح في الفوز على الداخلية، بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، لحساب مباريات الجولة الـ29 من بطولة دوري NILE.

مقالات مشابهة

  • أيمن حسين يهيمن على لقب هداف دوري نجوم العراق بـ27 هدفا
  • خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز
  • ممر شرفي من نجوم المصري للتونسي فخر الدين بن يوسف بعد تجديد تعاقده مع النسور الخضر
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • خالد العيسى: سيكون هناك انتقالات وأسماء ترضي الجماهير
  • نجم الأهلي يصبح قسا لأحد الكنائس
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب