طلب المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد في الفترة الماضية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رحيل اللاعب عبدالرحمن العبود نجم الفريق ولم يعرف أحد سبب إصرار المدرب على ذلك سوى عدم اقتناعه به.

تفاصيل أزمة العبود ونونو سانتو

قال مدرب نادي الاتحاد أن العبود غير مناسب لطريقة لعبه في الفترة المقبلة، لذلك طلب برحيله، وترغب إدارة العمد في بقاء اللاعب ضمن صفوفها خاصة وانه لاعب دولي، وعملت على تقريب وجهات النظر، ولكن صمم المدرب البرتغالي على إبعاد اللاعب.

نشر عبدالرحمن العبود في وقت سابق عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة تفيد بنهاية فترة التسجيل وبعد السكوت الطويل احترامًا للنادي ولعقده معهم وحبه للجمهور تمنى أن يكون الحال أفضل مما كان خصوصًا في قضية التجاهل والإبعاد من المدرب، والتي لا يعلم سببها حتى الآن، ليقول انتظرت الحراك والإنصاف لكن للأسف لم يكن هناك أي تجاوب وأي تواصل والحال هو الحال.

وعقب لقاء الاتحاد في أمام نادي الفتح في دوري روشن وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة، وجه احدهم سؤال للمدرب عن موقفه من مشاركة عبد الرحمن، لينفعل نونو ويهدد بترك المؤتمر.

العبود يحق له فسخ تعاقده مع الاتحاد

وفقًا لما أكدت عليه تقارير فإن العبود يحق له فسخ تعاقده مع الاتحاد وفقًا للمادة رقم 41 من لائحة الاتحاد السعودي، والتي تنص على فسخ التعاقد إذا شارك العبود في أقل من 10% من إجمالي عدد المباريات الرسمية لفريقه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العبود عبدالرحمن العبود نونو سانتو سانتو الاتحاد

إقرأ أيضاً:

"قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي

دخل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في خلاف جديد مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بسبب عودة الجزائري أحمد قندوسي في الموسم القادم، في ظل رغبة المدرب السويسري في التعاقد مع لاعب جديد يمثل إضافة كبيرة كما مثل أمام عاشور.

رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش

وتمسكت لجنة التخطيط بضرورة عودة قندوسي عقب نهاية إعارته إلى سيراميكا كليوباترا، بعد المستوى المميز الذي ظهر فيه الموسم الجاري وصعوبة التعاقد مع لاعبين مميزين مثل محمد علي بن رمضان وموكوينا.

ورفض كولر فكرة التعاقد مع محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني بعد رحيله من أرسنال الإنجليزي، مشدداً على أنه طلب ضم لاعبين بمواصفات معينة هجومية و دفاعية وصغار في السن، فيما لم يطرح خلال المناقشات فكرة ضم البرازيلي سيرينو لاعب صن داونز السابق او اشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق بعد فسخ تعاقدهما رسمياً.

واغلق الأهلي ملف أزمة انضمام لاعبيه إلى المنتخب الاولمبي في أولمبياد باريس القادمة، بعدما اخطر اتحاد الكرة رسميا برفضه طلب انضمام محمد المنعم وامام عاشور والموافقة على ضم الثلاثي احمد نبيل كوكا وكريم الدبيس والحارس حمزة علاء بداية من 5 يونيو القادم.

مقالات مشابهة

  • نيوم يزاحم الخلود على ضم العبود
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • اتفاقيات مليارية بين مصر والاتحاد الأوروبي.. هل تتحقق؟
  • العين يضم البرازيلي سانتوس
  • بسبب حضور أميرة الفاضل والمؤتمر الوطني، الحركة الشعبية التيار الثوري الديمقراطي تقرر مقاطعة الاجتماع النسوي التشاوري والذي يعقده الاتحاد الافريقي بكمبالا
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • العين يتعاقد مع المدافع البرازيلي مارلون سانتوس
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة: الإصلاحات الاقتصادية التي نفذتها مصر عززت ثقة المستثمرين