الضالع(عدن الغد)خاص:

عقد فريق رئاسي ضم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عبدالرؤوف السقاف، والدكتور عبده المعطري، والأستاذ عمر حسن باعوم إجتماعا صباح اليوم الأحد بقيادة وأعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع.

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد بالفريق القادم من العاصمة عدن، مستعرضاً في كلمته العديد من القضايا والمواضيع ذات الصلة بأوضاع المحافظة والمقاتلين في جبهة الضالع وكذا بعض القضايا المتعلقة بعمل الهيئة التنفيذية والصعوبات التي تواجهها في إطار عملها، حاثاً الفريق الرئاسي إلى نقل كل ما ذكر في الاجتماع من هموم وتحديات وإيصالها لهيئة الرئاسة للنظر أمامها والعمل على إصلاحها بالقدر المستطاع.

من جانبه القى عضو هيئة رئاسة المجلس عبدالرؤوف السقاف، كلمةً نقل في مستهلها تحايا اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكداً حرص القيادة الجنوبية على مواصلة العمل التقييمي للقيادات المحلية في المحافظات لما من شأن ذلك الإسهام في تحسين جودة الأداء وبما يلبي تطلعات المرحلة.

واستمع السقاف خلال الاجتماع إلى شرحاً مفصلاً من قبل مدراء الإدارات للهيئة عن سير العمل، وأبرز الصعوبات التي تواجههم للعمل على إصلاحها، مشيداً في الوقت نفسه بالجهود المبذولة من قبل قيادة المجلس بالمحافظة في جميع الأصعدة.

هذا وسوف يعقد الفريق الرئاسي سلسلة لقاءات واجتماعات خلال الأيام القادمة مع كافة الجهات المعنية بالمجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة.


*من مهيب الجحافي 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يعقد اجتماعاً موسعاً للتنسيق المستمر مع الحكومة الليبية وصندوق التنمية والإعمار

الوطن| متابعات

عقد مجلس النواب في مدينة بنغازي اجتماعاً موسعاً ضم كلاً من النائب الأول لرئيس المجلس فوزي النويري، والنائب الثاني للرئيس مصباح دومة، وعدد من السادة أعضاء المجلس.

وشارك في الاجتماع رئيس ديوان المجلس عبدالله الفضيل، ورئيس الحكومة الليبية أسامة حماد  ونائبه خالد الأُسطى ومدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا بالقاسم خليفة حفتر.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار التنسيق المستمر والتواصل بين مجلس النواب والحكومة الليبية وصندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا في عدد من الملفات، وكذلك وصول الخدمات ومشاريع التنمية والإعمار لجميع المدن والمناطق في كافة أنحاء البلاد.

الوسومالحكومة الليبية صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا ليبيا مجلس النواب

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يعقد اجتماعاً موسعاً للتنسيق المستمر مع الحكومة الليبية وصندوق التنمية والإعمار
  • لجنة المحافظات بالقومي للمرأة تعقد اجتماعها الدورى وتناقش خطة عملها
  • اجتماع هيئة رئاسة مجلس الوزراء يؤكد على دعم القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الإسرائيلي
  • اجتماع لجنة شؤون التعليم بمجلس النواب لمناقشة اعتماد اللوائح التنفيذية وقضايا التعليم العالي والتقني
  •  قيادي في الحراك الجنوبي يتهم قيادات الانتقالي بتعمد نشر الفوضى الأمنية في عدن
  • الحكومة تعقد اجتماعا خاصا لدراسة مقترحات قوانين
  • هيئة رئاسة مجلس الوزراء تناقش مستوى الأداء الحكومي خلال الأسابيع الماضية
  • أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19
  • هيئة رئاسة مجلس الوزراء تناقش مستوى الأداء الحكومي
  • هيئة مجلس الشورى تعقد اجتماعها الأول من أعمال السنة الأولى للدورة التاسعة