عبر رئيس جمعية الكشافة العرب، عمرو حمدي، الأحد، عن انبهاره بالنهضة العمرانية والتخطيط الحضاري، في مدينة مأرب (شرقي اليمن) والتي قال إنها "فاقت كل التوقعات".

وقال «حمدي» في تصريح خاص لـ«مأرب برس» «في الحقيقة العمران هنا جميل ومختلف، والتطور العمراني في مأرب مميز، والتخطيط مميز حيث تتمركز المصالح العامة والبنوك في مكان واحد».

وأضاف «حمدي» وهو مصري الجنسية «كنت متشوق لزيارة من زمان، وتشرفت بوجودي في مأرب وهذا كان حلم من أحلام حياتي تحقيق أخيرا والحمد لله، وحقيقة فاقت كل التوقعات. أحيي مأرب على كرم أهلها».

وعن أهداف زيارته لـ«مأرب»، أشار رئيس جمعية الكشافة العربية، إلى أن لزيارته أهداف عدة ك، في مقدمتها «مشاركة اليمنيين احتفالهم بذكرى الثورة وإيقاد شعلة 26 سبتمبر»، حدو قوله.

وأشار أيضا إلى أن زيارته تهدف لـ«دعم الجمعية وتفعيل دور الكشافة في مأرب»، مؤكدا أن الكشافة اليمنية «عملت جهود كبيرة في الفترة الماضية ولم تختفي عن الساحة العالمية، رغم الظروف التي تمر بها اليمن، نحييهم على قدرتهم على التكيف مع الأوضاع، والأداء الكشفي المميز».

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

تعيين 3 مساعدين لنواب رئيس «المجتمعات العمرانية» لدفع معدلات العمل

أصدر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارات بتعيين 3 مساعدين لنواب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لقطاع التنمية وتطوير المدن، وقطاع الشئون العقارية والتجارية؛ لدفع معدلات العمل بالمشروعات التنموية التي تنفذها الهيئة بمدنها الجديدة على مستوى الجمهورية.

وزير الإسكان يصدر قرارات بتعيين 3 مساعدين

ونصّت قرارات وزير الإسكان على تولي المهندس أحمد على محمد حسن، مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع الشؤون العقارية والتجارية، القيام بأعمال مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن لشئون الكهرباء، بجانب متابعة أعمال شؤون مجلسي النواب والشيوخ ورئيس لجان التواصل السياسي، وكذا تولي المحاسب عبدالوهاب محمد عباس أحمد موصلي، - رئيس الإدارة المركزية للشئون التجارية بالهيئة (ندبا)، القيام بأعمال مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع الشؤون العقارية والتجارية، إضافة إلى تولى المحاسب إيهاب حسن صادق المراكبي، كبير أخصائيين بدرجة مدير عام بجهاز مدينة الشروق، القيام بأعمال وظيفة مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون العقارية والتجارية.

هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

كما أصدر وزير الإسكان قرارا بتولي المهندس أشرف فتحي محمود عبدالرازق، من الدرجة العالية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، الإشراف على أجهزة مدن (المنيا الجديدة - ملوي الجديدة - الفيوم الجديدة - الفشن الجديدة)، ويكون مقر عمله جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يُعين 3 مساعدين لنواب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • تعيين 3 مساعدين لنواب رئيس «المجتمعات العمرانية» لدفع معدلات العمل
  • جمعية الصحفيين تدين الاعتداء على مقر رئيس بعثة الدولة في الخرطوم
  • جمعية الكشافة تختتم مُشاركتها بدبلوم التسويق الإعلامي الرقمي
  • رئيس هيئة العمليات يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول
  • أول تعليق من عمرو سلامة بعد مشاركته في منتدى جمعية الفيلم بـ لوس أنجلوس (صور)
  • بروتوكول تعاون بين جمعية رجال أعمال إسكندرية وجامعة برج العرب التكنولوجية لتدريب وتوظيف الشباب
  • رئيس الرعاية الصحية يلتقي رئيس جمعية الرعاية الصحية الفرنسية
  • أشرف صبحي يتلقى اقتراحًا بإنشاء "جمعية الكشافة الإلكترونية"
  • رئيس جمعية الكومبارس يتراجع عن خبر وفاة صباح محمود: «لسه عايشة»