حرص فريق عمل من مؤسسة " حياة كريمة " على توزيع المياه المعدنية المثلجة على العاملين والفنيين والمشرفين بحملات النظافة الذين يقومون بتنفيذ توجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بشأن تلافى كافة الملاحظات التي يقوم المحافظ برصدها في جولاته الميدانية المفاجئة بمختلف الأحياء والمناطق السكنية والشوارع الداخلية والرئيسية .

وقد نجحت جهود الحملات المكبرة التى تتم بإشراف من اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد للمحافظة ، وبمشاركة ومتابعة من المهندس سيد مدنى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان ، وأيضاً نواب رئيس المدينة ورؤساء الأحياء ونوابهم ، بالتعاون مع الصحة والبيئة والمخلفات الصلبة والطب البيطرى ، وشركة مياه الشرب والصرف الصحى في رفع أكثر من 350 طن من القمامة والمخلفات بمناطق الإسكان المميز بمنطقة حى العقاد ، وإسكان الأوقاف بحى الصداقة الجديدة .

محافظ أسوان يطمئن على أسطول معدات النظافة لتنفيذ الحملات المكبرة محافظ أسوان يشدد على رفع التراكمات والمخلفات والتفاعل المباشر مع شكاوى المواطنين حملات النظافة

هذا بالإضافة إلى رفع التراكمات بأحياء غرب وجنوب ، وتنفيذ أعمال الكنس ورفع المخلفات ورش المياه وذلك بواسطة 70 عامل ومشرف وفنى وسائق مدعمين بأكثر من 20 سيارة ومعدة للنظافة ، وتواصل الحملة فعالياتها على مدار الأيام القادمة لإظهار الوجه الجمالى والحضارى على أكمل وجه .

وكان قد تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أسطول اللوادر والسيارات الثقيلة وغيرها من المعدات وأدوات منظومة النظافة حيث حرص المحافظ على القيام شخصياً بقيادة أحد اللوادر للإطمئنان على الكفاءة والحالة الفنية للمعدات المستخدمة وذلك إستمراراً للجهود المبذولة للإرتقاء بالمظهر الحضارى وخلق متنفس جمالى وترفيهى للمواطنين وإستقبالاً للموسم السياحى الجديد .

في 10معلومات.. تعرف على مشروعات "حياة كريمة" بقرية الكفور بكوم أمبو شمال أسوان 5 مرشحين.. محافظ أسوان يترأس اجتماع لجنة اختيار مدير إدارة إدفو الاجتماعية جهود

وشدد المحافظ على ضرورة مواصلة سلسلة الحملات المكبرة والجارية لرفع مستوى النظافة العامة بإشراف اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد وبمشاركة مسئولى المحليات والصحة والبيئة والمخلفات الصلبة والطب البيطرى ، وشركة مياه الشرب والصرف الصحى ، وغيرها من الجهات المعنية .

وقد وجه محافظ أسوان بضرورة تكثيف الجهود للتنسيق والتعاون والعمل وفقاً لخطة زمنية محددة لضمان رفع جميع تراكمات القمامة والأتربة وإزالة مختلف الإشغالات والمخالفات والتعديات مع التعامل الفورى لتلافى كافة الملاحظات التى يرصدها المحافظ أثناء جولاته الميدانية المفاجئة بالعديد من الشوارع الداخلية والمناطق السكنية أولاً بأول .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة «بداية جديدة» محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجاناً بمركز ملوى

شهد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، صباح اليوم الخميس، مساهمة تطوعية لعدد من المخابز فى مدينة ملوى بتوزيع الخبز مجاناً للمستفيدين تموينياً، وذلك ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية"بداية جديدة لبناء الإنسان"، لدعم الأسر الأكثر احتياجا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم.

قال اللواء كدواني، إن فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري مستمرة في تنفيذ انشطتها وبرامجها فى جميع مراكز المحافظة، لافتا أن هذه المبادرة تأتى تجسيداً لاستراتيجية الدولة للتنمية البشرية، وهى خطوة مهمة لتمكين الأفراد وتعزيز دورهم فى بناء المجتمع، مشيدا بوعى المواطنين فى المساهمة بنجاح المبادرة الرئاسية.

وحرص المحافظ على فتح نقاشا مع المواطنين، الذين عبروا عن سعادتهم بالمبادرة، مقدمين شكرهم لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الخطوة الهامة، للارتقاء بالإنسان وتوفير متطلباته من خلال تعزيز أوجه التعاون والتكامل بين مختلف القطاعات.

حضر الفعالية كل من تاج ابوسداح رئيس مركز ملوى، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين ومسئولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • تكثيف الجهود لإنهاء مشروع إحلال وتجديد مياه الشرب والصرف بأسوان
  • المشاط: قطاع المياه والصرف استحوذ على حوالي 50% من مخصصات حياة كريمة
  • محافظ الشرقية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم الطازجة
  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي
  • محافظ المنيا: توزيع الخبز مجاناً في ملوي ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • ضمن مبادرة «بداية جديدة» محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجاناً بمركز ملوى
  • محافظ أسوان يوجه شركة المياه بالتدخل السريع لحل مشكلة الصرف بالناصرية
  • متحدث «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم المخفضة تستهدف توزيع 2 طن يوميا