بوابة الوفد:
2024-07-08@10:33:14 GMT

نائب محافظ سوهاج يناقش آليات التحول الرقمي

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

عقد السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، اليوم اجتماعا، لمناقشة آليات التحول الرقمى بمحافظة سوهاج، بحضور عصام الحناوى مدير مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة، وحاتم عبد العزيز مدير عام الموارد البشرية بالديوان العام، وعدد من العاملين بمركز المعلومات، وأعضاء البوابة الإلكترونية، ووحدة " حياة كريمة " بديوان عام المحافظة .

 يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج.

ونقل نائب المحافظ، تحيات محافظ سوهاج لجميع الحضور، مؤكدا على أهمية التحول الرقمي كإتجاه من اتجاهات الدولة وهدف من أهداف خطة 2030م، لافتا إلى أهمية تدريب العاملين على استخدامات الحاسب الآلي، وتعريفهم بالأطر الحاكمة للتحول الرقمي .

ومن جانبه تحدث مدير مديرية التنظيم والإدارة عن الأطر القانونية والتنظيمية لوحدة التحول الرقمي المقرر إنشائها بالمحافظة، وأوضح مدير عام الموارد البشرية بالديوان العام أهمية التدريب المناسب لكافة العاملين، وخاصة العاملين في مجال المعلومات . 

ووجه " القاضي " بأهمية العمل المستمر للوصول إلى التحول الرقمي الكامل، وتخزين كافة البيانات بكافة القطاعات، واستخراجها لمعاونة متخذ القرار، وطالبى الخدمة المعلوماتية من الحاسب الآلى مباشرة، وصولا إلى صفر استخدام أوراق في العمل الحكومي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج التحول الرقمی

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا مع أعضاء وحدة "حياة كريمة "

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعا مع أعضاء وحدة " حياة كريمة " بديوان عام المحافظة، الفريق الفائز بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في جائزة التميز الحكومي في نسختها الأخيرة، وذلك لبحث الموقف التنفيذي لمشروعات " حياة كريمة "، وبحث متطلبات العمل خلال الفترة المقبلة.

ووجه نائب المحافظ بتنظيم زيارة ميدانية يوم الخميس من كل أسبوع، لكل مركز من مراكز المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري " حياة كريمة"، وعقد لقاء مع رئيس المركز ومجموعة من الأهالي للاستماع إلى شكواهم وبحث مطالبهم، والعمل على تلبيتها، لافتا إلى خطة المحافظة لاستهداف الطرق بالقرى والعمل على تمهيدها ورفع كفاءتها، خاصة تلك التي شهدت مشروعات البنية التحتية ضمن خطة المبادرة الرئاسية" حياة كريمة " .

مقالات مشابهة

  • أبوالنصر يلتقي رئيس جامعة أسيوط ويؤكد أهمية التعاون المشترك
  • محافظ أسيوط يلتقي رئيس الجامعة ويؤكد علي أهمية التعاون المشترك
  • نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا مع أعضاء وحدة "حياة كريمة "
  • رئيس جامعة الفيوم يستقبل لجنة من المجلس الأعلى للجامعات لاعتماد اختبارات التحول الرقمي
  • محافظ كفر الشيخ: تطبيق التحول الرقمي في كل المخاطبات وحفظ المستندات
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي.. «واجهة رائدة»
  • في أول يوم عمل.. محافظ سوهاج يجتمع بالقيادات و يناقش العديد من الملفات المهمة
  • في أول اجتماعاته.. محافظ سوهاج يناقش ملف «التوك توك»
  • ضمن أهدافه الاستراتيجية.. «وقاء» يعزز التحول الرقمي في المملكة