عدن الغد:
2024-09-17@05:05:02 GMT

رئيس انتقالي يافع سرار يلتقي باهالي مركز أمشعبة حمة

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

رئيس انتقالي يافع سرار يلتقي باهالي مركز أمشعبة حمة

سرار (عدن الغد) صالح البخيتي

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين علي ناصر الحامدي يوم أمس السبت في مكتبه بأهالي مركز أمشعبة حمه القاطنين شرق عاصمة المديرية سرار.

وخلال اللقاء ناقش الحامدي مع أهالي أمشعبة حمة جملة من المطالب والأحتياجات الخاصة بمنطقتهم في عدد من الجوانب الخدمية الهامة أبرزها الصحة التي يتضررون منها من إنخفاض مستوى الخدمات الطبية بالوحدة الصحية بالمنطقة والتعليم الذي بات غائب تماماً عنهم بسبب عدم وجود المعلمين إضافة إلى معاناة الطريق المتفاقمة الذي أثقلت كاهلهم يومياً والمتمثلة بمشروع طريق رهوة أمها حمة أمها حطاط الذي شرع الأهالي قبل فترة لانجازه وتوقف بسبب عوائق بسيطة.

وحث الحامدي الأهالي على ضرروة أعادة تحريك الجهود والمساعي الخيرة والتشاور للبداء في أستئناف مشروع طريق رهوة أمهاء حمة أمهاء حطاط الذي سيربط مراكز حمة الثلاثة بعاصمة المحافظة بفترة زمنيه قليلة وأبدوا الأهالي أستعدادهم للسعي وتقديم التسهيلات لبدا العمل في هذا المشروع.

إلى ذلك تعهد الحامدي للأهالي في إيجاد حلول ناجعة لبقية مطالبهم والسعي في إنجازها وفقاً لما تتوفر لديهم من أمكانيات متاحة بالمجلس.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعقدها قيادة انتقالي يافع سرار بشكل يومي مع أبناء المديرية للتعرف على شكاويهم وطلباتهم وذلك للبحث عن حلول مستدامة لتوفير أبسط الخدمات للمواطنين وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية العلياء ممثلةً بالقائد اللواء عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

حضراللقاء مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية فوزي محُمد علي المُخيري ومدير الأدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية سرار نجيب عبد شيخ الهيمثي، وأركان قائد القطاع الحزام الأمني سرار مختار الناخبي ،ورئيس انتقالي مركز أمشعبة علوي يسلم قاسم وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والإعلاميين.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة الثورية والرئيس المشاط بمناسبة المولد النبوي

 

الثورة نت/..

رفع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وعبر رئيس مجلس الشورى في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء المجلس والأمانة العامة، لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي ورؤساء مجالس النواب والوزراء والقضاء ومنتسبي القوات المسلحة والأمن والمرابطين في جبهات العزة والشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشار إلى ما تمثله ذكرى المولد النبوي من أهمية لدى الشعب اليمني خاصة والأمة العربية والإسلامية عامة باعتبارها محطة مهمة للتزود بالنهج المحمدي وتجديد الولاء للرسول الأعظم.

وأكد العيدروس أن أبلغ تجسيد للهدي النبوي في واقع الأمة اليوم، يتمثل في الاقتداء بالرسول الأكرم في الأخلاق والسلوك والمعاملات ونشر قيم المحبة والسلام والإحسان والتراحم.

ودعا إلى تعزيز وحدة الصف الوطني وتوحيد الجهود في معركة التنمية ومواجهة عدوان ثلاثي الشر “أمريكا وبريطانيا وإسرائيل”، لموصلة نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وابتهل رئيس مجلس الشورى، إلى المولى جلت قدرته أن يحفظ اليمن والشعب من كل مكروه وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة على اليمن وقد تحقق كل ما يصبو إليه من رفعة ونصر وتمكين واستقرار.

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ رئيس المكسيك وحاكم بابوا غينيا الجديدة
  • ولي عهد دبي يلتقي رئيس CNN: حريصون على منح قطاع الإعلام كافة التسهيلات
  • ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الوزراء المصري
  • القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة المكسيكية بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس المكسيك بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس انتقالي أبين يقف على حيثيات قرارات الهيئة الإدارية لمعهد امين ناشر للعلوم الصحية
  • رئيس مكون الحراك الجنوبي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالمولد النبوي
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة الثورية والرئيس المشاط بمناسبة المولد النبوي
  • وزير الخارجية يلتقي عضو مجلس القيادة ”البحسني” بعد زيارة الرجلين لأمريكا وروسيا
  • رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كوستاريكا