الأسبوع:
2024-07-10@04:13:44 GMT

محافظ قنا يطلق مبادرة «بلغني»

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

محافظ قنا يطلق مبادرة «بلغني»

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، عن إطلاق مبادرة "بلغني" بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية، بهدف تلقي شكاوى المواطنين المتضررين من تجمعات القمامة بالشوارع والترع بجميع مدن وقرى المحافظة، وذلك في إطار تفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والاستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن كافة الخدمات المقدمة إليهم.

ومن جانبه أكد محافظ قنا، أن المواطنين شركاء وطرفا فعالا في منظومة النظافة، مناشدا السادة المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني بالمشاركة في المبادرة من خلال تصوير تجمعات القمامة وإرسالها، وسيتم إتاحة أكثر من وسيلة لتلقي البلاغات من المواطنين، مثل الصفحة الرسمية للمحافظة على الفيسبوك "مكتب إعلام محافظة قنا"(https:// www. facebook. com/ qena. governorate) أو الاتصال بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة على الأرقام (0963329542-0963328472-0963337291) والخط الساخن 15541.

وأضاف الداودي أن الجهات التنفيذية سوف تقوم بتلقي البلاغات والشكاوى التي يتم رصدها من خلال المبادرة أولا بأول وإحالتها على الفور للجهات المختصة، بالإضافة إلى متابعة الشكوى والتواصل مع أصحابها لإفادتهم بما تم بصدد شكواهم، مُؤكدًا أن ملف النظافة محور رئيسي في تقييم أداء جميع القيادات بالمحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مبادرة قنا محافظ قنا منظومة النظافة حملة نظافة النظافة القمامة قرى قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يستقبل الأنبا بيسنتي والأنبا ثاؤفيلس

إستقبل اللواء الدكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة ، الأنبا " بيسنتى " اسقف إيبارشية أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة ودير مار مينا للاقباط الارثوذوكس، والأنبا " ثاؤفيلس " أسقف مطرانية الأقباط الاثوذوكس بمنفلوط، وذلك بمناسبة ثقة القيادة السياسية وتوليه محافظاً للاقليم. 

جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ والوفد المرافق لهما.
وفى بداية اللقاء رحب محافظ أسيوط، بالانبا" بيسنتى " والانبا " ثاؤفيلس"، معرباً عن سعادته وتقديره لهم، على تشريفهم، وتهنئته بالمنصب الجديد.


وقدم أسقف منفلوط وأسقف أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة؛ التهنئة للمحافظ على ثقة القيادة السياسية وتوليه محافظاً لأسيوط عاصمة الصعيد، معلنين دعمهما الكامل لجهود التنمية فى المحافظة وكافة المبادرات التى تخدم المواطنين، مشيرين الى روح التماسك والترابط بين نسيجي الوطن الواحد المتأصل في محافظة أسيوط حيث التآلف والتعاون بين جميع أبنائه لأننا شركاء في وطن واحد ويجمعنا مصير ومستقبل واحد. 

وعبر اللواء الدكتور هشام أبو النصر ، عن سعادته بهذه اللفتة الطيبة وحرصهما على تقديم التهنئة وهو ما يؤكد على عمق الروابط وأواصر المحبة والإخاء بين أبناء المحافظة مسلمين وأقباط ويجسد نموذجاً متكاملاَ للوحدة الوطنية مقدماً الشكر والتقدير لهما واعتزازه بالزيارة. 

وأكد على أهمية تضافر الجهود بين كافة المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة لتقديم خدمات أفضل لكافة فئات المجتمع الأسيوطي في القطاعات المختلفة والعمل خلال الفترة القادمة من أجل النهوض بالمحافظة واستكمال مسيرة التنمية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مع انطلاق الجمهورية الجديدة لتحقيق استراتيجية ورؤية مصر مصر 2030 وخطط التنمية المستدامة. 

ولفت الى ان محافظة أسيوط ستشهد طفرة كبيرة فى كافة القطاعات ،مع الجهود المبذولة لتنفيذ مشروعات قومية وتنموية تم ويجرى تنفيذها على أرض المحافظة والتي سوف تحقق طفرة غير مسبوقة في تنمية المحافظة ككل لتحسين الواقع المعيشي للمواطنين على كافة المستويات بالاضافة الى التنمية في مجالات الزراعة والتعليم لإعلاء مصلحة المواطن في المقام الأول باعتبار أن الجميع شركاء في هذا الوطن تجمعهم الوحدة الوطنية والتراحم .

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يطلق حملة كبرى لتحسين النظافة.. وعودة «عروس النيل»
  • محافظ الدقهلية يكلف برفع تراكمات القمامة من شوارع وشاطئ مدينة جمصة
  • حفاظا على صحة المواطنين.. حملات مكثفة لرفع القمامة من شوارع أسيوط
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة بالديوان العام
  • محافظ أسيوط يستقبل الأنبا بيسنتي والأنبا ثاؤفيلس
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ
  • إزالة 22 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية
  • محافظ أسيوط للقيادات التنفيذية: "كلكم راعٍ وكلكم مسئول عن رعيته"
  • محافظ أسيوط الجديد للقيادات التنفيذية كلكم راعٍ وكلكم مسئولٌ عن رعيته
  • محافظ أسيوط يوجه القيادات التنفيذية بالتواصل مع المواطنين والتواجد فى الشارع