شبوة (عدن الغد) خاص

في ظل الحراك الرياضي الدائم والمستمر الذي يقوم به ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة ، وضمن برنامج وخطط العمل للعام الحالي 2023 م ، الذي يتخلل زيارات ميدانية وأنشطة متنوعة وعديدة تهدف إلى تعزيز التلاحم والترابط بين أبناء المحافظة بصفة خاصة والوطن بصفة عامة  .

إلتقى اليوم الأحد24_ سبتمبر 2023 م في العاصمة عتق بمحافظة شبوة الاستاذ/ خالد عبدالهادي باعتوان أبا سلمان الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي و الاستاذ نصيب سبيت المقدم رئيس ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة ، اللاعب جمال العولقي لاعب منتخب الناشئين ( الأمل ) وأفضل لأعب في آسيا عام 2002، والأستاذ/ عبدالله رويس نائب مدير مكتب التجارة والصناعة م/ شبوة  .

وخلال اللقاء ناقش الرئيس الذهبي ورئيس ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة مع الكابتن جمال العولقي آخر الاستعدادات واللمسات والترتيبات  الأخيرة لا اعتزال الكابتن / جمال العولقي المقرر إقامته في العاصمة عتق بمحافظة شبوة في الأول من أكتوبر من الحالي 2023 م  .

وفي مستهل اللقاء أعرب الرئيس الذهبي ورئيس ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة عن عظيم اعتزازهم وفخرهم بما قدمه الكابتن جمال العولقي خلال مسيرة ومشوارة الكروي ، الذي كان حافل بالإنجازات التاريخية من أهمها التتويج بوصيف كأس آسيا والوصول إلى نهائيات كأس العالم للناشئين كأحدث لم يشهد له التاريخ مثيل حتى اليوم  ، وعلى الصعيد الشخصي للعولقي التتويج باللقب أفضل لاعب في آسيا عام 2002 م  .

وفي ختام اللقاء شكراً الكابتن جمال العولقي والنائب رويس الأستاذين / خالد عبدالهادي باعتوان و نصيب سبيت المقدم ، على تلك اللفتة الكريمة وذلك اللقاء الأخوي الذي حمل في طياته الكثير من الدعم المعنوي والنفسي ، وكان خير شاهداً على الإهتمام والرعاية بالشخصيات الرياضية الكروية والاجتماعية التي خلدت إسمها في صفحات التاريخ والامجاد بحروف من نور وشرفت المحافظة خير تشريف في المحافل الداخلية والخارجية  .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الرئیس الذهبی جمال العولقی

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإيراني يصل إلى مكتب حزب الله بطهران للتعزية في نصر الله

حضر الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان إلى مكتب "حزب الله" اللبناني في طهران للتعزية في الأمين العام للحزب حسن نصر الله.

وأقيمت صباح اليوم الاثنين مراسم العزاء في حسن نصر الله في مكتب الحزب بطهران حيث ستستمر 3 أيام.

ورفعت إيران العلم الأسود على ضريح الإمام الرضا في مدينة مشهد يوم السبت غداة اغتيال نصر الله في غارة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية.

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة اللبناني: وضعنا خطة طوارئ لدخول وخروج البضائع للبلاد
  • ارتفاع حصيلة قتلى إعصار “هيلين” الذي ضرب الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة
  • فلسفة الفكر الرياضي في حياتي
  • وزير الخارجية يلتقي في الحديدة المنسق المقيم للأمم المتحدة ورئيس بعثة أونمها
  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • عُمان وتنزانيا تبحثان تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي
  • وزير العمل يلتقي وفدًا من مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة
  • سلطنة عُمان وتنزانيا تبحثان تعزيز التعاون في القطاعات التجارية والصناعية والاستثمارية
  • الرئيس الإيراني يصل إلى مكتب حزب الله بطهران للتعزية في نصر الله
  • محافظ لحج ونائب وزير الأشغال يطلعان على سير أعمال إنشاء مشروع حديقة الملاهي