صدى البلد:
2024-08-30@18:39:08 GMT

ظهور أول سيارة شرطة من تيسلا سايبرتراك الخارقة

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

أعلنت شركة أوراكل ‏المتخصصة بتقنية المعلومات وقواعد البيانات، عن حصول السيارة تيسلا سايبرتراك على أول إصدار اختباري لسيارات الشرطة .

اول سيارة شرطة من تيسلا

ويقول لاري إليسون، المساهم في شركة Tesla ومؤسس شركة Oracle، أن سيارة Tesla Cybertruck ستكون مثالية لمركبة شرطة من الجيل التالي، لامتلاكها التكنولوجيا اللازمة للتعامل مع مجموعة برامج السلامة العامة من Oracle، مما يجعلها مثالية لتنفيذ المهام .

بخصم 70 % .. اشتري هيونداي توسان من الخارج سعر ومواصفات لوتس Emira الجديدة في مصر أقل من السوق المصري بـ70% .. احصل علي مرسيدس مايباخ الجديدة شاهد.. شاحنات ذاتية القيادة تسير بشوارع أوروبا      بعد طرح موديلات 2024 الجديدة.. أسعار سيتروين في مصر ليست معدنية .. فورد تستخدم أول لوحات ترخيص رقمية فى العالم| تفاصيل

ويوضح  إليسون ، أن السيارة Tesla Cybertruck لديها الأشياء المناسبة لعمل الشرطة ، وصفها بأنها مثالية، معتبرا أن نظام الحوسبة الموجود على متن السيارة متصل دائمًا بالإنترنت لمراقبة الموقف وجمع المعلومات والربط مع مركز القيادة مما يجعل Cybertruck مثالية لهذا الواجب.

اول سيارة شرطة من تيسلا

وتابع إليسون إن Cybertruck جيدة في هذا، لأنها تحتوي بالفعل على شاشة تعمل باللمس من Tesla. كما أن لديها كاميرات مدمجة، والتي قد توفر لضباط الشرطة الآخرين أو المستجيبين الأوائل نفس وجهة نظر المشغلين في الميدان.

اول سيارة شرطة من تيسلا

وأضاف إليسون أن شاحنة تيسلا قد تكون قادرة على الحفاظ على سلامة ضباط الشرطة. وأشار أيضًا إلى أنها سريعا، وهو أمر ضروري لرجال الشرطة، ومن المثير للاهتمام أن تطبيق القانون يتجه نحو سيارات العضلات مثل شيفروليه كامارو وفورد موستانج، مما يدعم هذا الجانب من إعلان إليسون.

اول سيارة شرطة من تيسلا

وعلى حد تعبير إليسون، "سيأتي الجيل التالي من سيارات الشرطة قريبًا جدًا. إنها سيارة الشرطة المفضلة لدي. إنها سيارتي المفضلة في الواقع؛ إنها سيارة إيلون المفضلة... إنه أمر لا يصدق؛ لا أعرف الكثير عنها... ولكن، من بين وأشياء أخرى، إنها آمنة جدًا وسريعة جدًا، ولها هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ."

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيارة تيسلا سيارة شرطة شركة Tesla

إقرأ أيضاً:

برنامج «القيادات الشابة للإنتربول» يـخـتـتـم أعـمـالـه في دبي

دبي: «الخليج»
اختتم البرنامج العالمي للقيادات الشرطية الشابة للإنتربول أعمال دورته الرابعة في دبي، وشهد مشاركة قيادات شابة من 34 دولة، ومتحدثين ومدربين متخصصين من مختلف الدول، ناقشوا على مدار الأسبوع محاور تُعنى ببروز الذكاء الاصطناعي قوةً تحويليةً تُعيد تشكيل الصناعات والمجتمعات في أنحاء العالم، وأثر ذلك في العمل الأمني والشرطي، تحت عنوان «الشرطة في عالم الذكاء الاصطناعي».
وقال اللواء الخبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشرطة دبي، إن استضافة هذه الدورة، تؤكد أن شرطة دبي مستمرة في تعزيز تعاونها وتواصلها الدولي، وتسخر كل الممكنات التي تحقق استراتيجية شرطة دبي وتوجهاتها الرامية إلى ضمان استدامة الأمن والأمان، ونقل المعارف والعلوم والممارسات لمختلف أجهزة الشرطة في العالم، ودعم الجهود الهادفة إلى رفع مستوى الجاهزية للمستقبل محلياً ودولياً.
وأضاف: حظي البرنامج باهتمام ومتابعة حثيثة من شرطة دبي، ودعم وتنسيق وتواصل وتعاون مع منظمة «الإنتربول»، لتمكين متحدثين ومدربين متخصصين من مختلف الدول لتقديم أحدث الدراسات والتجارب المعنية بالذكاء الاصطناعي.
وتقدم اللواء المنصوري، بالشكر للقائمين على البرنامج وهم فريق القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلاً في مجلس القيادات الشابة، والإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، وفريق منظمة الشرطة الجنائية الدولية «الإنتربول»، والفرق المساندة من مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة. مشيداً بمستوى التنظيم والتنسيق والجاهزية العالية لتوفير بيئة مناسبة ومشجعة ومحفزة لتنفيذ البرنامج وفق أعلى المعايير العلمية والتنظيمية.
وشهد البرنامج في يومه الختامي، استعراض عدد من الأفكار والمشاريع، والاقتراحات التي تدعم التوجهات المعنية بمدى الاستفادة من الذكاء الاصطناعي، والتطور المتسارع في خدمة العمليات الشرطية، وإيجاد الحلول والأفكار النوعية التي تضمن تقدم أجهزة الشرطة، بما يعزز الأمن والأمان للمجتمعات، ومكافحة الجريمة.

مقالات مشابهة

  • «شرطة أبوظبي»: العناصر النسائية الشرطية متميزة
  • هولندا تُدشن أول مركز شرطة ذكي “SPS أوتريخت” بخبرات إماراتية
  • برنامج «القيادات الشابة للإنتربول» يـخـتـتـم أعـمـالـه في دبي
  • هولندا تُدشن أول مركز شرطة ذكي بخبرات إماراتية
  • هولندا تُدشن أول مركز شرطة ذكي «SPS أوتريخت» بخبرات إماراتية
  • بخبرات إماراتية.. هولندا تُدشن أول مركز شرطة ذكي
  • مملكة هولندا تُدشن أول مركز شرطة ذكي “SPS أوتريخت” بخبرات إماراتية
  • «شرطة أبوظبي» تكرم المتميزات في احتفالية بـ«يوم المرأة الإماراتية»
  • شرطة أبوظبي تكرم المتميزات في احتفاليتها بيوم المرأة الإماراتية
  • مصرع عناصر إجرامية بالدقهلية في تبادل إطلاق نيران مع الشرطة