صدى البلد:
2024-10-02@04:07:21 GMT

اتحاد عمال الجيزة يطلق مبادرة انزل انتخب شارك

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

أطلق مؤتمر الاتحاد المحلى لنقابات عمال محافظة الجيزة برئاسة محمد كامل رئيس نقابة النقل العام ورئيس الاتحاد المحلى بالجيزة مبادرة : "انزل ..شارك..انتخب" مستهدفا حث عمال المحافظة للمشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة كحق كفله الدستور وواجب وطنى مقدس .

أوضح عبد المنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر مسئول الاتحادات المحلية ان عمال مصر درع الانتاج وأيقونة العمل بالمشروعات القومية الضخمة فى الجمهورية الجديدة ولديهم اصرار على الاقبال على صناديق الاقتراع من واقع المسئولية الوطنية .

[[sysفtem-code:ad:autoads]]

وكشف محمد كامل رئيس الاتحاد المحلى لعمال الجيزة أن مجلس ادارة الاتحاد فى انعقاد دائم لحين الانتهاء من اجراء الانتخابات الرئاسية مؤكدا على انشاء غرفة عمليات لحشد العمال وتقديم كل الدعم لهم عند حدوث أية معوقات ارشادية؛ فضلا عن إعداد الندوات والمؤتمرات لزيادة الوعى بالمشاركة .

من جانبه أكد أحمد عاشور نائب رئيس الاتحاد المحلى عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ان العمال دائما فى الصفوف الاولى عند المشاركة فى المسئولية الوطنية ولا مناص عن ذلك..مشددا على رد الجميل من العمال للوطن خاصة بعد حصدهم للعديد من الامتيازات والمكاسب التشريعية والعلاوات .

وأكد  محمد على مسئول الاعلام بالاتحاد الاستعداد المكثف لتغطية فاعليات المرحلة الراهنة وتوثيقها نظرا لأهميتها ؛فضلا عن الرد على كل الاستفسارات المتعلقة بالاجراءات الانتخابية..وذلك بالتعاون مع غرفة العمليات التى شكلها الاتحاد دعما للعملية الانتخابية.

1000069561 1000069564 1000069567 1000069555 1000069558

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئیس الاتحاد

إقرأ أيضاً:

12 مديرية تُشارك في أنشطة مبادرة" بناء الإنسان" بمركز قفط جنوب قنا

تابع الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، جهود الأجهزة الشريكة في تنفيذ الأنشطة الخاصة بالمبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الانسان بقريه القلعة التابعة لمركز قفط، جنوب قنا،  حيث شاركت 12 مديرية بأنشطة المبادرة. 

شاركت مديرية الصحة والسكان بعدد من القوافل الطبية استفادت منها 2089 مواطن، ونفذت مديرية التموين قوافل بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وتلقي طلبات تصحيح البطاقات التموينية لعدد 70 أسرة ، بينما نفذت مديرية الشباب والرياضة أنشطة رياضيه استفاد منها 30 شاب وفتاه. 

وشاركت مديرية الأوقاف بعدد من القوافل والندوات التوعوية أستفاد منها 85 مواطن، ونظم فرع المجلس القومي للمرأة بقنا، عدد من الندوات التثقيفية لتنمية الأسرة المصرية عن مناهضة العنف ضد المرأة لعدد 150 سيدة . 

كما قامت مديرية القوى العاملة بتسجيل أسماء الشباب الراغبين في إيجاد فرص عمل من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة ، و ذوي الهمم ، وكذا تسجيل الراغبين في التدريب المهني علي مهن مختلفة، وعقد ندوة في مجال السلامة والصحة المهنية بشأن "مخاطر الحريق" والتى استفاد منها 40 مواطن ، ونظمت مديرية الزراعة بقنا، ندوة إرشادية زراعية لعدد 28 مزارع. 

وقامت مديرية التضامن الاجتماعي بتلقي طلبات تكافل وكرامه، وبطاقات الخدمات المتكاملة، فضلا عن تنفيذ ندوات وبرامج توعويه عن مشروعات التمكين الاقتصادي، و تنميه الأسرة والتى استفاد منها 1000 مواطن. 

كما نظمت وحدة السكان بديوان عام المحافظة عدد من الندوات التثقيفية استفاد منها 300 مواطن، كما قامت إدارة الأزمات بعمل حملات نظافة استفاد منها 2000مواطن. ونظمت هيئة قصور الثقافة ندوات ثقافية استفاد منها 50 مواطن.

 كما نظمت مكتبة مصر العامة أنشطة ترفيهيه وثقافيه استفاد منها 365 مواطن. ونظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ندوة توعيه عن ترشيد استهلاك المياه والمحافظة على شبكات الصرف الصحي استهدفت 110مواطن، كما شاركت مديرية الطب البيطري بتنظيم قوافل بيطرية وندوات ارشادية لعدد 371 مواطن .

أهداف المبادرة: 

مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان " تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية، بهدف الاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في مختلف أقاليم الجمهورية، وعلى رأسها وزارات التربية والتعليم، والصحة، والأوقاف، والثقافة، والتضامن الاجتماعي، والشباب والرياضة، وغيرها، لتحقيق مستهدفات المبادرة.

 وترتكز مبادرة بداية على التنمية البشرية والاستهداف الجغرافي لتحسين خصائص السكان والارتقاء بجودة الحياه للمواطنين من خلال تكامل جوانب التنمية البشرية المتمثلة فى "التعليم - والصحة - الضمان والحماية الاجتماعية -خلق فرص العمل - والتمكين الاقتصادي"، حيث تكمن اهميتها في التوجه نحو اللامركزية.

 

مقالات مشابهة

  • إضراب آلاف العمال بالموانئ الأميركية بعد فشل المفاوضات
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر
  • 23 فريقاً في كأس الاتحاد لهوكي الجليد
  • الحد الأدنى للأجور وقانون العمل والتدريب.. تفاصيل لقاء وزير العمل رئيسَ اتحاد الصناعات
  • وزير العمل يلتقي رئيس اتحاد الصناعات للتنسيق في الملفات المُشتركة
  • وزير العمل يبحث مع رئيس اتحاد الصناعات تطبيق الحد الأدنى للأجور
  • 12 مديرية تُشارك في أنشطة مبادرة" بناء الإنسان" بمركز قفط جنوب قنا
  • مقتل وإصابة 8 عمال في إطلاق نار نفذه مسلحون بجنوب غرب باكستان